جدل في البرلمان بسبب الاتحاد العام التونسي للشغل

كشف رئيس اللجنة الوقتية للمالية بالبرلمان عياض اللومي اليوم الإثنين 25 نوفمبر 2019، أن الاتحاد العام التونسي للشغل طالب بأن تكون جلسة الاستماع له بالبرلمان في إطار اجتماع خاص برئيس لجنة المالية، دون حضور بقية أعضاء اللجنة. وحسب "شمس أف أم"، فان هذا الأمر آثار جدلا في جلسة لجنة المالية واعتراضا من قبل عدد من النواب على طرح المسألة على التصويت. يشار إلى أن اللجنة الوقتية للمالية قررت عقد جلسة استماع صباح الأربعاء المقبل لمنظمة الأعراف، واستماع لممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل مساءً، على أن يكون يومها لقاء شخصي وخاص بين ممثل الاتحاد ورئيس اللجنة.  

Share your love

كشف رئيس اللجنة الوقتية للمالية بالبرلمان عياض اللومي اليوم الإثنين 25 نوفمبر 2019، أن الاتحاد العام التونسي للشغل طالب بأن تكون جلسة الاستماع له بالبرلمان في إطار اجتماع خاص برئيس لجنة المالية، دون حضور بقية أعضاء اللجنة.
وحسب “شمس أف أم”، فان هذا الأمر آثار جدلا في جلسة لجنة المالية واعتراضا من قبل عدد من النواب على طرح المسألة على التصويت.
يشار إلى أن اللجنة الوقتية للمالية قررت عقد جلسة استماع صباح الأربعاء المقبل لمنظمة الأعراف، واستماع لممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل مساءً، على أن يكون يومها لقاء شخصي وخاص بين ممثل الاتحاد ورئيس اللجنة.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!