جزيرة كانفي احدى وجوه السياحة في انجلترا

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”171553172f1f2e936594072a-text/javascript”] [wpcc-script type=”171553172f1f2e936594072a-text/javascript”]

جزيرة كانفي هي الجزيرة المستصلحة في مصب نهر التايمز في إنجلترا ، والتي تبلغ مساحتها حوالي 18.45 كيلومتر مربع (7 .12 ميل مربع) ويبلغ عدد سكانها نحو 38170 . يتم فصلها عن البر الرئيسي لجنوب إسيكس من خلال شبكة من الجداول . كانت الجزيرة محاطة بالأراضي الزراعية منذ القرن التاسع حتى العشرون ، بينما تحولت إلى منتجع نمى في بريطانيا بين عامي 1911 و 1951 . حدثت فيضانات دمرت الجزيرة من بحر الشمال في عام 1953 ، مما أسفر عن مقتل 58 شخص في الجزر ، مما أدى إلى إجلاء مؤقت لحوالي 13000 من السكان . كانفي تحميها الدفاعات البحرية الحديثة التي تضم حوالي 2 ميل (3.2 كم) من الجدران البحرية الملموسة .

جزيرة كانفي هي جزيرة في مصب نهر التايمز قبالة سواحل إنجلترا . يرجع أصل الجزيرة إلى انفصالها من خمس جزر منفصلة . أصبحت تربية الأغنام هي الصناعة الرئيسية التي استمرت لسنوات عديدة . قبل بناء الدفاعات البحرية مع عمل السان في رعاية الأغنام في الجزيرة ، جاء الهولنديين إلى بناء الدفاعات البحرية في القرن 17 . تقع جزيرة كانفي في مصب نهر التايمز قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من إسيكس والتي يتم فصلها عن البر الرئيسى عن طريق القناة ، ويتكون الشاطئ من الرمل والطين وبما لها من إطلالة على ساحل كينت .

Canvey is flat and lowCanvey backlash

السياحة
جزيرة كانفي هي الجزيرة الفريدة من نوعها ، وهي الجزيرة المستصلحة التي تمتد على نحو سبعة أميال مربعة قبالة الساحل الجنوبي لمقاطعة إسيكس ، في مصب نهر التايمز . حول بداية القرن 20 ، أصبحت جزيرة كانفي هي المنتجع الأسرع نموا في بريطانيا مع الآلاف الذين يتدفقون إلى هناك . تم تحسين الواجهة البحرية في عام 1930 ، مع الملاهي والسينما والمقاهي والنوادي الليلية ، وظلت جزيرة كانفي لها شعبية كبيرة بين السياح حتى عام 1970 .

تم فصل جزيرة كانفي عن البر الرئيسي عن طريق شبكة من الجداول تحت مستوى سطح البحر مع الشواطئ في الجنوب ووسط المدينة التي تمتد نحو 14 ميلا من جدران البحر عالية . هناك الكثير من عوامل الجذب والمطاعم والمواقع ذات الأهمية ، بما في ذلك؛ الصف الثاني المدرج لجراد البحر الذي يعود تاريخه إلى القرن 17 . تشارلز ديكنز يذكر هذه الحانة في توقعات كبيرة .

Canvey Island

جغرافياً
جزيرة كانفي تقع قبالة الساحل الجنوبي إسكس 30 ميلا (48 كم) شرق لندن ، و 15 ميلا (24 كم) إلى الغرب من ساوثيند على البحر . يتم فصل الجزيرة عن البر الرئيسى الى الشمال والغرب من Benfleet ، والذي يواجه مصب نهر التايمز في الشرق والجنوب ، جنبا إلى جنب مع اثنين من جزر الشجرة . كانفي هي جزيرة غرينية والتي تشكلت في فترة الهولوسين من الطمي في نهر التايمز والمواد التي تتداخل في المصب على المد والجزر في بحر الشمال من ساحل نورفولك .

تتميز الجزيرة بأنها منطقة مسطحة للغاية ، والتي تقف بطول 10 أقدام بمتوسط ارتفاع منسوب المياه (3 أمتار)  وبالتالي فهي عرضة لخطر الفيضانات . قبل الاستصلاح على المنطقة المحيطة بها ،كان هناك عدد من الجزر المفصولة من المد والجزر . وقد تم بناء دفاعات الفيضانات منذ العصور الوسطى ، والتي شيدت جدار البحر الأول لتطويق الجزيرة كجزء من استصلاح الجزيرة في 1622 . عانت الجزيرة من فيضانات واسعة النطاق في الاعوام التالية 1731 ، 1736 ، 1791 ، 1881 ، وعام 1897 ، وتكبدت خسائر كبيرة في الأرواح من فيضانات بحر الشمال لعام 1953 . وفي عام 2008 ، تألفت دفاعات الفيضانات من السور البحري الملموس ، وصفارات الانذار من الفيضانات والعواصف لسطح نظام تصريف المياه الداخلية .

يتألف نظام الصرف الصحي من المجاري والقنوات والجسور والبحيرات الطبيعية والاصطناعية التي تغذي سبع محطات في تصريف المياه في نهر التايمز . ازداد عدد سكان جزيرة كانفي بشكل ملحوظ في السنوات ال 100 الماضية ، ويرجع ذلك إلى شعبية الجزيرة باعتبارها أحد المنتجعات السكنية خلال النصف الأول من القرن 20 .

إطلالة على جزيرة كانفي

Canvey Island signflood defences in the Canvey IslandCanveyCanvey Island, U.K.Canvey Island where a Bottle-nosed DolphinLeigh Beck, Canvey IslandThe wall passes alongside a golf club, around what I think are drainage worksThe unique Canvey Island is a reclaimed island of some seven square miles lying off the south coast of the county of EssexOil Storage Depot, Canvey IslandCanvey Island is a civil parish and reclaimed island in the ThamesCanvey Island is separated from the mainlandCanvey Island mapCanvey Island became the fastest growing seaside resort in BritainBottle nosed Dolphin off Canvey IslandCanvey Island has been populated

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!