جزيرة هاولاند في منطقة ميكرونيزيا

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bd96dc194a36305e838690fb-text/javascript”] [wpcc-script type=”bd96dc194a36305e838690fb-text/javascript”]

جزيرة هاولاند هي جزيرة تقع في منطقة ميكرونيزيا في المحيط الهادئ ، وفي منتصف الطريق بين هاواي وأستراليا . جزيرة هاولاند ، هي جزيرة غير مأهولة حيث تمتد حوالي (0.73 ميل مربع /1.89 كيلومتر مربع) ، وتمتد في وسط المحيط الهادئ قرب خط الاستواء ، وتمتد حوالي 620 ميل (2610 كم) جنوب غرب هونولولو . تم اكتشاف الجزيرة من قبل التجار الأمريكيين لذلك طالبت بها الولايات المتحدة في عام 1856 ، جنبا إلى جنب مع جزيرة جارفيس وجزيرة بيكر .

جزيرة هاولاند هي جزيرة مرجانية غير مأهولة تقع شمال خط الاستواء في المحيط الهادي المركزي ، حول 1700 ميل بحري (3100 كم) جنوب غرب هونولولو . تتميز جزيرة هاولاند الوطنية بالحياة الفطرية الممتدة نحو 455 فدان (1.84 كم 2) وهناك الجزيرة والمناطق المحيطة الممتدة نحو 32074 فدان (129.80 كم2) من الأراضي المغمورة . ليس للجزيرة نشاط اقتصادي .

Howland island is an uninhabited coral islandA view of Howland Island

النباتات والحيوانات
جزيرة هاولاند هي جزيرة ذات مناخ استوائي ، مع القليل من الأمطار وأشعة الشمس الشديدة . في الجزيرة التضاريس المنخفضة والرملية. جزيرة المرجان يحيط بها الشعاب المرجانية ذات التهديب الضيق مع المنطقة المركزية المرتفعة قليلا . أعلى نقطة تمتد حوالي ستة أمتار فوق مستوى سطح البحر .

لا توجد موارد المياه العذبة الطبيعية ، مع الأعشاب المتناثرة جنبا إلى جنب مع الكروم والأشجار والشجيرات . تعتبر جزيرة هاولاند هي احد الجزر التي تستخدم علف موائل الطيور البحرية ، والطيور الساحلية والحياة البرية البحرية .

Birds in HowlandFauna

المناخ
هاولاند هي جزيرة استوائية تتميز بقلة هطول الأمطار مع نشاط الرياح المستمرة ، والشمس الحارقة .

التسوق في جزيرة هاولاند
لا يوجد أي نشاط اقتصادي في جزيرة هاولاند .

أماكن الاقامة في جزيرة هاولاند
لا يوجد أي مكان متاح للإقامة في جزيرة هاولاند ، بينما يمكن للزوار قضاء رحلة اليوم الواحد في الجزيرة .

Flora in the HowlandEarhart Light

إطلالة على جزيرة هاولاند

Sign of the Howland islandHowland Island mapHowland IslandLocation of Howland Island in United statesBlack and white Earhart Light

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!