عمان – دعما للأهالي والطلاب في المملكة الحبيبة قامت منصة جو أكاديمي بفتح دوراتها مجانا أونلاين عبر منصتها التفاعلية وذلك خدمة لأولياء الأمور ولعلمها بما يعانيه الأهل في عملية التدريس خلال فترة الجائحة وخاصة مع الحظر والأكثر معاناة هم الأمهات أعانهم الله.
ومنصة جو أكاديمي وهي سباقه في طرح المبادرات للطلاب بشكل دائم. اطلقت مبادرة بيتي مدرستي ليستفيد منها طلاب المملكة الاردنية الهاشمية، من خلال التسجيل بالدورات بشكل مجاني فيمكن للطالب مشاهدة الحصص متى ما شاء وحسب الوقت المناسب له, وايضا يمكنه مشاهدة الحصص عدة مرات لتأكيد المعلومة عنده والتأكد من الاستيعاب بشكل كامل للدرس والمصطلحات التي يحتويها وحل الاسئلة له وشمول المادة كاملة. وذلك مراعاة للظروف والاوقات المناسبة للطالب وعدم تقيده بوقت معين او ضياع الفرصة عليه من الاستفادة من كسب المعلومة.
وتحتوي دورات بيتي مدرستي على حصص لنخبة المعلمين على مستوى المملكة، بالاضافة الى اوراق عمل يقوم كل معلم بتحضيرها واضافة حلولها. ويتم في الحصص شرح شامل للمادة وحل اسئلة الدروس، ولم يتوقف الامر على ذلك بل يتم في نهاية كل درس اضافة اختبارات من اعداد معلم المادة ليقوم الطالب بتقيم مدى استيعابه للمادة.