نشرت الممثلة السورية جيني اسبر عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” صورة جديد لها، بدت فيها بملامح مختلفة تمامًا عما عرفها باه الجمهور، وبإطلالة غجرية.

الصور التي نشرتها جيني كانت من كواليس “المنصة” الذي عرض عبر احدى المنصات الإلكترونية، وسألت الجمهور: ” مين تابع مسلسل المنصة تلفزيون أبو ظبي.. وناطر جزء تاني؟! المنصة.. تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار وإنتاج شركة جيت فيلم”.

View this post on Instagram

صباحكون ورد ورواء 🤍🤍 مين تابع مسلسل المنصة على نتفليكس وتلفزيون أبو ظبي.. وناطر جزء تاني؟! المنصة.. تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار وإنتاج شركة جيت فيلم. #jennyesber #actres #جيني_اسبر #netflix #المنصة #نتفلكس #أبوظبي

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber) on Oct 3, 2020 at 12:01am PDT

وقد لاحظ الجمهور الشبه بينها وبين الممثلة الفنزويلية “كورايما توريس” خاصة في دورها “كاساندرا” الذي لاقى رواجًا كبيرا عند عرضه في العالم العربي.

على صعيد آخر، تشارك جيني بمسلسل “المنصة” وهو دراما عربية، يشارك فيها عدد كبير من الفنانين العرب منهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار وسامر إسماعيل، إضافة إلى النجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، خالد القيش، وغيرهم الكثيرون.

وتدور قصته في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية، حيث تجري الأحداث في عدة بلدان، وتجسد صراعات في حرب المعلومات والإعلام بين رجلين هما كرم وناصر، إذ قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة. ويتم عرضه عبر احدى المنصات العالمية.