حافظ قائد السبسي يتّهم الشاهد بالإطاحة بالفقيد شاكر والإساءة إليه

أكد حافظ قائد السبسي نجل الرئيس الراحل في حوار مع الزميل عبد الرؤوف بالي نشرته الشروق الورقية في عددها الصادر اليوم الأربعاء 4 مارس انه ساند ترشيح الفقيد سليم شاكر كرئيس للحكومة ولم يساند يوسف الشاهد ايمانا منه بخصال الرجل فقد كان رحمه الله رجلا مسؤولا وطنيا صادقا وكان دائما وفيّا وصاحب مبدإ لآخرِ لحظةٍ، وفق قوله. وأضاف "ان يوسف الشاهد عمل كل ما في وسعه للإطاحة به والإساءة إليه وهرسلته أمام القضاء عندما كان وزيرا لدى رئيس الجمهورية، مستعملا كل المكائد والدسائس ضده، على حد قوله.

Share your love

أكد حافظ قائد السبسي نجل الرئيس الراحل في حوار مع الزميل عبد الرؤوف بالي نشرته الشروق الورقية في عددها الصادر اليوم الأربعاء 4 مارس انه ساند ترشيح الفقيد سليم شاكر كرئيس للحكومة ولم يساند يوسف الشاهد ايمانا منه بخصال الرجل فقد كان رحمه الله رجلا مسؤولا وطنيا صادقا وكان دائما وفيّا وصاحب مبدإ لآخرِ لحظةٍ، وفق قوله.
وأضاف “ان يوسف الشاهد عمل كل ما في وسعه للإطاحة به والإساءة إليه وهرسلته أمام القضاء عندما كان وزيرا لدى رئيس الجمهورية، مستعملا كل المكائد والدسائس ضده، على حد قوله.
وتابع قائلا: “الشاهد كذلك حرّض عديد صفحات التواصل الاجتماعي الماجورة التي تأتمر بأوامره لتشويه الفقيد سليم شاكر وإلحاق تهم فساد باطلة في حقه في سياق معركة التجاذب السياسي الخالية من كل احترام ولأي ضوابط قيمية أو أخلاقية وهذا ليس بغريب عنه، وفق قوله.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!