حالة نادرة جداً في العالم… امرأة بريطانية تحمل مرتين في اسبوع واحد!

اليكم مع موقع أنوثة التفاصيل حول بريطانية تحمل مرتين في اسبوع واحد بعد الأمل الضئيل لها بتحقيق حلم الأمومة الذي كانت تتمناه

Share your love

حالة نادرة جداً في العالم… امرأة بريطانية تحمل مرتين في اسبوع واحد!

بعد أن منحها الأطباء 5 في المئة من الأمل فقط للحمل، فاجأت امرأة بريطانية تحمل مرتين في اسبوع واحد الجميع بحالتها النادرة جداً، وبالنسبة للطب فإنّ الطفلتين التي أنجبتهما ألينا لوكا ليستا توأماً. 

وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، سلطت الصحافة الأضواء على حالة لوكا خلال حملها، وقد قامت بنشر الصور التي تُظهر حجم بطنها خلال أشهر الحمل وكذلك عرضت صور الطفلتبن الصغيريتين أيضاً عبر الاعلام. 

بريطانية تحمل مرتين في اسبوع واحد وهذا ما قالته! 

في تصريحاتها أشارت ألينا لوكا الى أنّها للوهلة الأولى لم تُصدّق أنّها حملت مرّة أخرى خلال حملها، والفرق بين الجنين الأوّل والثاني قد فقط أسبوع واحد، واعتبرت أنّها بالفعل معجزة حصلت معها في حياتها.

ولوكا لديها ابنة واحدة فقط تبلغ من العمر تسع سنوات، وفي حين كانت تتمسك بآمال ضئيلة جداً، كانت أيضاً تحلم أن يكون لديها عائلة كبيرة ولكن بسبب معاناتها من مشاكل في الغدة الدرقية لم تتمكن من ذلك، الّا أنّه تبيّن أنّ لا شيء مستحيل بعد عامين من محاولتها الحمل!

وظهرت ألينا لوكا خلال حملها ببطنٍ كبير في الصور، وذكرت للصحافة أنّها عندما كانت تقول للناس ما حدث معها وأنّها حملت في الأسبوع نفسه مرتين، كانوا يقولون عنها أنّها مجنونة ويستغربون من الحالة التي حدثت معها. 

وأشارت الى أنّها كانت تشعر أنّ بطنها ستنفجر وظهرها سينكسر من شدّة الثقل الذي شعرت به في الأشهر الأخيرة من حملها بابنتيها. 

طفلة تولد بابتسامة دائمة… إلا أن قصّتها مؤلمة!

وبعد ولادة ابنتيها، أطلقت عليهما اسم “إلّي” و”ميلّي”، وظهرت معهم في الصور التذكارية التي التقطتها العائلة مع الينا لوكا والوالد في غرفةٍ صُممت للطفلتين الرضيعتين، 

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!