خاص: مجلس وزاري في القصبة وفرضية اعلان إجراءات جديدة بخصوص “كورونا”

علمت "الشروق اون لاين" من مصادر مطلعة ان مجلسا وزاريا ينعقد حاليا في قصر الحكومة بالقصبة للتباحث حول آخر التطورات فيما يخص الحالة الوبائية لانتشار فيروس "كورونا" في تونس.  ولم يتضح بعدُ إن كان سيتم لاحقا اقرار اجراءات جديدة تخص تعزيز القدرات الوقائية للتصدّي لانتشار هذا الفيروس والتخفيف من حدّة الدرجة الثالثة المتوقعة لانتشاره في البلاد.  علما وان النداءات متواصلة من النشطاء والمختصين بخصوص اقرار الحجر الصحي التام في البلاد ولمدة اسبوعين على غرار الاجراءات التي تم اتخاذها في دول أخرى حصرا للفيروس ومنعا لانتشاره.  

Share your love

علمت “الشروق اون لاين” من مصادر مطلعة ان مجلسا وزاريا ينعقد حاليا في قصر الحكومة بالقصبة للتباحث حول آخر التطورات فيما يخص الحالة الوبائية لانتشار فيروس “كورونا” في تونس. 
ولم يتضح بعدُ إن كان سيتم لاحقا اقرار اجراءات جديدة تخص تعزيز القدرات الوقائية للتصدّي لانتشار هذا الفيروس والتخفيف من حدّة الدرجة الثالثة المتوقعة لانتشاره في البلاد. 
علما وان النداءات متواصلة من النشطاء والمختصين بخصوص اقرار الحجر الصحي التام في البلاد ولمدة اسبوعين على غرار الاجراءات التي تم اتخاذها في دول أخرى حصرا للفيروس ومنعا لانتشاره.
 

 اسماء سحبون

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!