خرافات شائعة عن الجنس الفموي.. إليك أبرزها

خرافات عن الجنس الفموي تؤثر على العلاقة الحميمة

Share your love

 

المحتويات:
خرافات عن الجنس الفموي
الجنس الفموي والحمل
هل الجنس الفموي لا يؤدي للرعشة
الجنس الفموي والأضرار الصحية
الجنس الفموي
كثير من المعلومات المغلوطة توجد في أذهان البعض عن الجنس الفموي، وهو ما يدفعهم لتجنبه في أثناء العلاقة الحميمة، ولكن هناك كثير من الخرافات عن الجنس الفموي عليك معرفتها، لتقضي أمتع الأوقات مع الشريك دون قلق.

خرافات عن الجنس الفموي

الجنس الفموي

كثير من الخرافات ترتبط بالجنس الفموي، ولا علاقة لها بهذه الممارسة الجنسية التي لها فوائدها على العلاقة الحميمة بين الطرفين، ومن أهم الخرافات المرتبطة بالجنس الفموي:

 

الجنس الفموي والحمل

يتخوف البعض من ممارسة الجنس الفموي في فترات الحمل، بسبب ما يتردد حول المخاطر التي قد تنتج عن ذلك، إلا أن أغلب ما يتردد حول أضرار الجنس الفموي على الحمل لا أسا له من الصحة، ومن الخرافات المرتبطة بالجنس الفموي هو أن بلع السائل المنوي يتسبب في حدوث حمل، وهو أمر غير صحيح بالمرة، فلا علاقة للجهاز الهضمي بالجهاز التناسلي، وبلع نسبة قليلة من السائل المنوي حال وصول زوجك للنشوة بشكل مفاجئ، لا يتسبب في أي أضرار. 

 

لا يؤدي للرعشة الجنسية

يعتقد البعض أن الجنس الفموي لا يؤدي لحدوث الرعشة الجنسية، ولكن، في كثير من الأوقات تحدث الرعشة، خاصة للسيدات وبشكل أقوى من المفهوم التقليدي للعلاقة الحميمة.

الجنس الفموي والأضرار الصحية

يعتقد البعض أن ممارسة الجنس الفموي تجنب الإصابة بالأمراض التناسلية المتنوعة، ولكن هذا المعتقد خاطئ تمامًا فلا يحتاج الأمر لانتقال الأمراض التناسلية إلى إدخال القضيب في المهبل او تلاقي الأعضاء التناسلية فقط، وإنما تنتقل الكثير من الأمراض التناسلية عن طريق الجنس الفموي إذا كان أحد الأطراف حاملاً لها.
علاقات وثقافة جنسية | 7 خطوات تجعل الجنس الفموي أكثر متعة لك ولزوجك

ارتبط بالجنس الفموي كثير من المعلومات المغلوطة، مثل تسببه في الأمراض والحمل. وفي هذاالمقال ستتعرفين على مدى صحة هذه المعلومات والطرق التي تجعل من الجنس الفمو…

اقرأي المزيد ..

ففي بعض الأوقات يتسبب الجنس الفموي في التعرض للإصابة بمرض الهربس، والذي ينتج عنه أكياس جلدية تنتشر حول الفم ويصاحب هذه البثور آلام في العضلات. 
كما ينتج عن الجنس الفنوي أيضًا.
وفي بعض الأوقات قد يكون الجنس الفموي مصدر للالتهابات والعدوى إذا كانت هناك التهابات في القضيب فقد تنتقل إلى الزوجة العدوى، أو ربما في بعض الأوقات التي يحمل الفم التهابات فقد تساعد في نقل بكتيريا إلى الزوج، وكذلك الأمر بالنسبة للنظافة الشخصية فمن الضروري الاهتمام بالنظافة الشخصية للحفاظ على سلامة الطرفين. 

 

الجنس الفموي

وبعد أن تعرفت عن أكثر الخرافات المرتبطة بالجنس الفموي، فبإمكانك تجديد علاقتك الحميمة مع الشريك بممارسته، فيصبح الجنس الفموي أكثر إثارة بمثير من الخطوات على رأسها المفاجأة، عنصر المفاجأة أكثر ما يثير الرجل في العلاقة الحيمة ويجعل الأمر مختلف تمامًا عن العلاقة المرتب لها أو المتوقع حدوثها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجنس الفموي فيصبح الرجل أكثر إثارة ورغبة في العلاقة الحميمة، لذلك من وقت لآخر فاجئي زوجك بالجنس الفموي.
ويحقق الجنس الفموي يحقق متعة وإثارة كبرى لدى الطرفين، إلا أنه في حالة تجاهل عنصري النظافة الشخصية وخلو الطرفين من الأمراض فهنا ينعكس الأمر بالسلب عليهما وتكون للجنس الفموي أضرار كثيرة، لذلك فمن المهم النظافة الشخصية، والفحص الدوري للتأكد من خلو الطرفين من الأمراض المعدية التي قد تكون سببا في إلحاق الضرر بالشريك

والآن، بعد أن تعرفتي على الخرافات المرتبطة بالجنس الفموي، فاحرصي على القيام بهذه الممارسة الجنسية لتجديد علاقتك الحميمة مع الشريك، ولتتجنبي أضرار الجنس الفموي عليك الاهتمام بالنظافة الشخصية وتجنب ممارسته حال التأكد من إصابتك أنت أو الشريك بأي من الأمراض التناسلية المعدية.

علاقات وثقافة جنسية | ما هي العوامل التي تؤثر على العلاقة الحميمة

العديد من العوامل التي قد لا تتوقع معظمها تؤثر على علاقتك الحميمة ومن ثم تهدد زواجك بالكامل، إليك أهم العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة وكيف تواجهينها.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | أشياء تفعلاها أثناء العلاقة الحميمة تُفسد متعتكما بها

يبحث كل زوج وزوجة عن طرق مختلفة للاستمتاع بالعلاقة الحميمة، لذلك لا تسمحي لشىء أن يُفسد متعتكم بها وتعرفي على الأخطاء التي قد تؤدي لذلك.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | أخطاء تقع فيها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة

في العلاقة الحميمة يسعى كل طرف ليس فقط لإسعاد الآخر ولكن لإسعاد نفسه أيضا. تعرفي على الأخطاء التي قد تُفسد استمتاعك بالعلاقة الحميمة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!