خطوات الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة اندرويد وايفون

Share your love

بالتأكيد فلاتر سناب شات هي اهم ما في التطبيق و نسعى دائما لاستخدام الجديد في هذه الفلاتر سواء على تطبيق سناب شات او على اي تطبيق تواصل اخر ، و لكن ما العمل في حالة اذا شعرت بالملل من فلاتر سناب شات الحالية و ترغب في الحصول على فلاتر سناب شات جديدة ؟ .

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f164899e8e3b281cc863a6e8-text/javascript”] [wpcc-script type=”f164899e8e3b281cc863a6e8-text/javascript”]

حسنا ، سنقدم لك الان مجموعة من فلاتر سناب شات الجديدة و التي منها ما يدعم الواقع المعزز كما سنجرب العدسات الجديدة و الملصقات ايضا ، يمكنك الحصول على هذه الامور جميعا بشكل مجاني سواء على جوال الاندرويد او الايفون .

خطوات تفعيل فلاتر سناب شات

الاشخاص الجدد في استخدام تطبيق سناب شات قد لا يعرفون كيفية تفعيل فلاتر سناب شات ، و لكن لا تقلق فالامر بسيط و لن يأخذ منك وقت طويل و في حالة القيام به ستحصل على الكثير من الفلاتر المجانية و لن تكون في حاجه الى المزيد :

– قم بالذهاب الى حسابك الشخصي في تطبيق سناب شات .
– في الجانب الايمن من هذه الصفحة سنجد ايقونة خاصة بالاعدادات نقوم بالضغط عليه .
– الان تظهر لك قائمة جديدة من الخيارات نختار منها ” خدمات اضافية ” ثم بعد ذلك نختار ” تفعيل فلاتر ” .

خطوات استخدام فلاتر سناب شات

الان بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك القيام بغلق تطبيق سناب شات ثم القيام بفتحه مرة اخرى و الدخول الى الكاميرا لتظهر لك الفلاتر بجانب عدسة التصوير و يمكنك الان الانتقال اليهم تدريجا و التعرف عليهم و التقاط الصور و مقاطع الفيديو بهم .

خطوات الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة

هناك فلاتر تعمل معك بشكل مستمر دون ان تتوقف عن العمل في حين هناك فلاتر اخرى يمكنك اضافتها الى التطبيق و تعمل لفترة زمنية محددة ثم تغلق مرة اخرى .

الحصول على Geofilters

و المقصود بها هي الفلاتر الجغرافية و التي يتم اضافتها حسب المنطقة التي تتواجد بها و يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال تفعيل الجي بي اس و خدمات الموقع بالنسبة لتطبيق سناب شات ، و في حالة اضافة مرشحات جديدة بها ستجدها بشكل تلقائي في صفحة الكاميرا .

زيارة استوديو العدسات

يحتوي هذا الاستوديو على الكثير من العدسات الخاصة بالواقع المعزز و التي تعطي لك متعة حققة عند استخدام الفلاتر و العدسات ، يمكنك البحث عن العدسة التي تريد استخدامها و اضافتها الى حسابك ، قم بزيارة الاستوديو من خلال الرابط التالي : https://lensstudio.snapchat.com/ .

مجتمع الفلاتر و العدسات

يوفر سناب شات مجتمع يمكن للاشخاص التواصل من خلاله مع بعضهم البعض و عرض المرشحات الجديدة و العدسات المميزة و التي يمكن الحصول على احهم بشكل مجاني .

قم بصناعة ملصقات شخصية

من داخل التطبيق يمكنك الذهاب الى صفحة الملصقات من اجل صناعة الملصقات الشخصية الجديدة لك كما يمكنك ان تقوم باضافة الصور التي تريد تحويلها الى ملصقات و تعديلها لتبدو بشكل انيق و مميز .

فلاتر الواقع المعزز

في حالة اذا شعرت بالملل من الفلاتر الافتراضية في سناب شات يمكنك الاعتماد على فلاتر الواقع المعزز ، عندما تقوم بفتح تطبيق سناب شات و فتح الكاميرا عليك اختيار ” فلاتر AR ” و ابحث عن الفلتر الذي ترغب في استخدامه ، كما يمكنك الاعتماد على برنامج جوجل الشهير للواقع المعزز Google Arcore .

بعد ان تتمكن من الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة للاندرويد و الايفون يمكنك الان ان تقوم بمشاركتنا في التليقات بافضل الفلاتر التي حصلت عليها .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!