خلفية انسحاب المنجي الرحوي من الكتلة الديمقراطية

أكّد مصدر مطّلع للشروق أون لاين أنّ النائب المنجي الرحوي عضو الكتلة الديمقراطية عن حزب الوطد الموحد قرر الانسحاب من الكتلة بعد التشاور مع المكتب السياسي لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد وقد أودع استقالة في الغرض بمكتب الضبط بمجلس النواب. يأتي الانسحاب حسب نفس المصدر على خلفية تباين المواقف حول عديد القضايا داخل الكتلة الديمقراطية بالبرلمان والتي تجلت بأكثر وضوح خلال التصويت الأخير على لائحة التدخل في الشأن الليبي حيث قاطع التصويت نواب التيار الديمقراطي مساهمين في سقوط اللائحة.

Share your love

أكّد مصدر مطّلع للشروق أون لاين أنّ النائب المنجي الرحوي عضو الكتلة الديمقراطية عن حزب الوطد الموحد قرر الانسحاب من الكتلة بعد التشاور مع المكتب السياسي لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد وقد أودع استقالة في الغرض بمكتب الضبط بمجلس النواب.

يأتي الانسحاب حسب نفس المصدر على خلفية تباين المواقف حول عديد القضايا داخل الكتلة الديمقراطية بالبرلمان والتي تجلت بأكثر وضوح خلال التصويت الأخير على لائحة التدخل في الشأن الليبي حيث قاطع التصويت نواب التيار الديمقراطي مساهمين في سقوط اللائحة.

كما أشار المصدر إلى إمكانية تأسيس كتلة جديدة تضم عددا من المستقلين أو الالتحاق بالكتلة الوطنية بعد استكمال النقاشات معها والاتفاق على الخط السياسي.

 رشاد الصالحي 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!