داء السكري والصيف: كيفية التغلب على ارتفاع درجات الحرارة

أنا مصاب بداء السكري وأنا قلق بشأن كيفية التعامل مع الحرارة هذا الصيف أنت ذكي للتفكير في المستقبل، إذا كنت مصابًا بداء السكري، فأنت أكثر عرضة للإعياء بسبب

Share your love

داء السكري والصيف: كيفية التغلب على ارتفاع درجات الحرارة

بواسطة:
Mayo Clinic – مايوكلينيك
– آخر تحديث:
١٠:٠٥ ، ١٨ أبريل ٢٠٢٠
داء السكري والصيف: كيفية التغلب على ارتفاع درجات الحرارة

‘);
}

أنا مصاب بداء السكري وأنا قلق بشأن كيفية التعامل مع الحرارة هذا الصيف

أنت ذكي للتفكير في المستقبل، إذا كنت مصابًا بداء السكري، فأنت أكثر عرضة للإعياء بسبب الحرارة والذي يحدث عندما تتعرض لدرجات حرارة عالية لفترة طويلة من الزمن ولا تعوض السوائل التي تفقدها.

اتبع هذه النصائح لتبقى في أمان في الطقس الحار

‘);
}

  • الوقاية من الجفاف: يسبب كل من الطقس الحار وارتفاع نسبة السكر في الدم الجفاف، ولذلك تتضاعف أهمية شرب الكثير من السوائل طوال اليوم. ويُعد الماء أفضلها، وتجنب شرب الكحوليات، والمشروبات السكرية، والمشروبات الرياضية.
  • حماية نفسك من الشمس: يمكن أن يرتفع مؤشر الحرارة بنحو 15 درجة فهرنهايت -9 درجات مئوية- خلال فترة السطوع الكامل لضوء الشمس. ابق في الظل قدر المستطاع عندما تكون بالخارج، وارتدِ قبعة وضع كريم الوقاية من أشعة الشمس أيضًا.
  • ارتدِ ملابس خفيفة وفضفاضة: عندما تكون الرطوبة مرتفعة، لا يمكن تبخر العرق بسهولة، وارتدِ ملابس تساعد على تبخر العرق بسهولة.
  • خطط لأنشطتك التي تؤديها خارج المنزل لتجنب درجات الحرارة المرتفعة: ضع جدولًاً للأنشطة خارج المنزل خلال الساعات الأكثر برودة مثل في وقت الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء، وكخيار بديل، تمشَّ في الأسواق أو المراكز التجارية.
  • فحص مستوى سكر الدم: عندما تكون في الخارج خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة، عليك دائمًا فحص مستوى سكر الدم.
Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!