دراما كورية مميزة في 2020 بمسلسلات جديدة ممتعة

دراما كورية مميزة في 2020.

Share your love

بالتأكيد، لكل بلد طابعها الخاص في إنتاج الفن وعرضه، ولكن هناك من استطاع أن يستحوذ على جماهيرية واسعة وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، فمشاهدة ومتابعة دراما كورية يعني قدرتها على النجاح وتخطي حواجز الثقافات واللغة، وتكوين شبكة واسع من المعجبين العرب والمتابعين بشغف لكل جديد يتم غصداره.

ومن أجل إرضاء محبي الدراما الكورية الناجحة، والتي تقدم تنوع كبير، نقدم لكم مجموعة من أفضل المسلسلات التي صدرت مؤخرا من أجل متابعتها والاستمتاع بأوقات فراغكم.

ريفيوهات و اقتراحات | 50 معلومة لا تعرفوها عن فرقة بي تي إس الكورية

هى واحدة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم…

اقرأي المزيد ..

دراما كورية 2020

سنركز في قائمتنا على المسلسلات والأعمال الدرامية الكورية التي تم إنتاجها عام 2020، وستلاحظون التنوع في موضوعاتها والتركيز على تقديم دراما جديدة لها روح مختلفة ما بين الأعمال الكوميدية والبوليسية والرومانسية والاجتماعية المتعددة… استمتعوا بقائمتنا وشاركونا الأعمال التي قمتم بمشاهدتها مؤخرا.

مسلسل Hyena

 

مسلسل Hyena

 

يتعرض المسلسل لطبقة تمثل نسبة ضئيلة في المجتمع الكورين ولكن لها نفوذ وسلطة واسعة، وهب المشتغلين بالمحاماة الذين يمثلون 1% من الكوريين، ويتناول طبيعة الحياة والصراعات التي يمكن أن تتشكل بينهم، وكذلك الاهتمامات وطريقة التفكير، وذلك من خلال اثنين من المحامين، الاولى سيدة محامية لدها كل الاستعداد لفعل أي شيء من اجل أن تربح قضاياها وتمتلك نفوذا أكبر، وينافسها محام آخر.

نشهد التحولات وطبيعة العلاقة التي تجمع الاثنين على مدار حلقات المسلسل، الذي يعد من بين أهم إنتاج الدراما الكورية لعام 2020، ونتعرف من خلاله هل يمكن تحول الندية إلى علاقة حب أم هذا غير وارد؟ ويمكنك الاستمتاع بالمشاهدة بالمسلسل الذي يقوم ببطولته كيم هي سو وجو جي هون، ومن إخراج لي تشانج وو مع جانج تاي يوو، وتأليف كيم رو ري.

مسلسل Memorist

واحد من المسلسلات والدراما الكورية المميزة التي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها، فهي تتناول واحد من الموضوعات المفضلة للمشاهدين، حيث يدور المسلسل حول شاب يمتلك قدرة خارقة للطبيعة استطاع أن يكتشفها، فهو قادر على معرفة ذكريات كل شخص يقوم بلمسه، الأمر الذي جعله يفكر في استغلال قدراته في حل القضايا وكشق المجرمين ليضبح المتحري الخارق.

يجتمع مع فتاة ذكية ولديها قدرة مختلفة من خلال دراستها لعلم النفس الجنائي على كشف الجرائم، لتصبح محررة عبقرية يمكها بهدوء أن تحل اللغز، ليكن قضية لقاتل متسلسل تستعصي عليهما الاثنين، فيقررا أن يتعاونا من أجل حلها. يقوم ببطولة المسلسل البوليسي المثير يو سيونج هو ولي سي يونج، إخراج كيم هي وأوه سيونج  يول وسو جاي هين، وقام بكتابته آن دو هان وهوانج ها-نا.

مسلسل Hi Bye, Mama

 

دراما كورية مسلسل Hi Bye, Mama

 

جراح صدر مشهور يمتلك روحا محبة لكل من حوله، لكن طبيعته تتغير بعد وفاة زوجته وحاجته للاعتناء بابنتهما الصغيرة وحده، ويظل هكذا حتى يتمكن من الزواج مرة أخرى، ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، فالزوجة التي توفيت منذ خمس سنوات كانت طوال هذا الوقت روح هائمة حول ابنتها وزوجها، ولكنها قررت ان تجرب التناسخ وتعود لتكون إنسانة مرة أخرى.

تعود الزوجة المتوفاة لمدة 49 يوما كإنسانة، ولكن الوضع أصبح مختلفا، فزوجها تزوج من أخرى ويبدو أن الوضع سيكون شديد الخطورة.. استمتعوا بمشاهدة مختلفة تجمع الدراما والضحك والكوميديا أيضا في مسلسل يقوم ببطولته كيم تاي هيي ولي كو هيونج، إخراج يو جي- يون، وتأليف وون هي جو.

مسلسل Itaewon Class

 

مسلسل Itaewon Class

 

المسلسل من بطولة بارك سي جون وكيم دا مي، ومن تأليف جوانج جين وغخراج كيم سونج يون، ويعتبر من أعمال الدراما الطكورية التي تمكنت من تحقيق نجاح واسع في جميع أنحاء العالم، كما ارتفعت نسب مشاهداتها بصورة كبيرة، خاصة، كونه يدور حول قصة نجاح وتصدي لكثير من العقبات الاجتماعية.

البداية كانت مع طرد فتى من المدرسة الثانوية بسبب تصديه لأحد الطلاب المتنمرين وعد تحمله لتصرفاته، ويزادا الامر سوءا مع مقتل والده في حادث، فيبدو وكأن الحياة قد أغلقت أبوابها أمامه، ولكنه لا يستسلم ويقرر فتح مطعم والتعرف على أشخاص جدد في تايوان ومواجهة تحدى جديد جعله أكثر قوة وحكمة.

مسلسل Was It Love

 

مسلسل Was It Love

 

من المسلسلات الكورية الرومانسية التي يفضل الجميع مشاهدتها، فهو يعبر عن قصة إنسانية رقيقة ومختلفة، وكذلك يشير إلى علاقات الحب والعلاقات الاجتماعية المتشابكة، والصعوبات التي تواجهها أم عزباء، مع كثير من الكوميديا والمواقف المرحة. يقوم ببطولة المسلسل سونج جي هيو وسون هو جون وسونج جونج هو وكيم مين جو كو جا سونج وكيم دا سوم، من إخراج كيم دو هيونج، وتأليف لي سونج جين.

فكرة المسلسل تدور حول أم ظلت لما يقرب من 14 عاما عزباء تربي ابنتها وغير مهتمة بالعلاقات العاطفية، ليظهر أماماها فجاة 4 رجال يتمنون الارتباط لها، ولكن لكل منهم طبيعة مختلفة تماما، فمن بينهم رجل الأعمال مالثير للريبة ويمتلك ماضي غريب، والروائي المشهور الذي يبدو أنه متعدد العلاقات، وكذلك مدرس التربية البدنية فيس أحد المدارس، والممثل المشهور غير الواثق في نفسه.. فمن يمكنها أن تختار؟

ريفيوهات و اقتراحات | 10 مسلسلات كورية جمعت بين الرومانسية والكوميديا

تمنحك مشاهدة المسلسلات الكورية متعة خاصة، لا يقدرها إلا من استمتع بأعمالهم الدرامية، وإن كنت لا تعرف الكثير عن هذا النوع من الدراما، فتلك قائمة بأشهر وأفضل ا…

اقرأي المزيد ..

مسلسل It’s Okay to Not Be Okay

 

مسلسل It's Okay to Not Be Okay

 

علاقة ما تجمع اثنين يبدو أنهما لن يكونا يوما على وفاق، فهو رجل متعاطف وحنون وذكي، ويمتلك قلبا كبيرا جعله يعمل كمتخصص نفسي في واحدة من عيادات الصحة النفسية ويتمكن من التعامل مع المرضى، ويكتسب شعبية طيبة، وامرأة يبدو أنها متعجرفة وأنانية وتعاني من اضطراب الشخصية المعادية ولكنها أيضا كاتبة كتب أطفال مشهورة.

كيف سيجتمع الاثنان؟ وهل يمكن أن يقعا في غرام بعضهما، هذا ما تكشفه أحداث المسلسل الذي نال جماهيرية كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة في كوريا الجنوبية وخارجها. المسلسل من بطولة كيم سو هيون وسي يوجي وبارك كيو يونج، وإخراج بارك شين وو، وتأليف جو يونج.

مسلسل Hospital Playlist

 

مسلسل Hospital Playlist

 

مسلسل كوري جنوبي قام بكتابته لي وو جونج، ومن إخراج شين ون هو، وأدى البطولة جو جونج سوك ويو يون- سوك وجانج كونج- هو وكيم داي- ميونج وجون مي دو، وينتمي لفئة المسلسلات التي تدور أغلبها في مكان واحد أو حول مهنة معينة، فهو من مسلسلات الأطباء التي تم تنفيذها باكثر من نسخة في أكثر من بلد حول العالم.

المسلسل يدور حول خمسة أطباء تخرجوا معا من كلية الطب، وتجمعهم الصداقة والأمور المشتركة ولديهم أحلام يريدون تحقيقها، وتطلعنا الحلقات على تطور طبيعة العلاقات بينهم، والمواقف اليومية من موت وحياة جديدة داخل عملهم في مستشفى يولجا، وميزة المسلسل أنك تنغمس فسي تفاصيل حياتهم كأنك تعيشها.

مسلسل The King: Eternal Monarch

 

مسلسل The King: Eternal Monarch

 

دراما كورية خيالية تعتمد على الفانتازيا، وتضم بين احداثها علاقات الحب ومشاهد الغموض واللإثارة، وتدور حو الانتقال بين عالمين من اجل تحقيق العدالة لمملكة كوريا الجنوبية، فنرى ما بين القديم والحديث اختلاف الأحداث وإمكانية تغلب الخير على الشر. المسلسل من بطولة لي مين هو وكيم جو يون ووو دو هوان، من إخراج جون جي هيون ويوو جي وون وبارك سانج هيون، ومن تاليف كيم إيون سوك.

مسلسل Extracurricular

 

مسلسل Extracurricular

 

من الدراما الكورية التي تعرض لفترة المدارس الثانوية أو ما يمكن تسمته “دراما المراهقين”، تدور أحداث المسلسل الكوري الجنوبي، ولكن الأمر لا يتعلق بأمور الحب وشئون المراهقة ومحاولة التعرف على الذات، فهو بتخطى ذلك إلى الجريمة والعنف وارتكاب الاخطاء التي يبدو أنه لا تراجع عنها أو غفران ومسامحة بسببها، ليكون مشاهدة مختلفة تشعر معها بالإثارة والتشويق والمغامرة.

المسلسل من بطولة كيم دونج هي وجونج دا بن وبارك جون هيون ونام يون سو وبارك هيوك كوون، من تاليف جين هاي ساي، وإخراج كين جبن مين، وتأتي متعة المشاهدة على أحداثه وحلقاته من سرعة تطور الأحداث والتعرف على الطريقة التي يمكن بها أن يتحول بها 3 طلاب مختلفين عن بعضهم بشدة إلى مجموعة من المجرمين.

مسلسل My Unfamiliar Family

 

مسلسل My Unfamiliar Family

 

من الواضح أنها عائلة غير عادية على الإطلاق، فما يمكن أن يبدو طبيعيا هذه الأيام من احداث ومواقف جعلت الانفصال عن العائلة وتشتتها أمر وارد، يبدوأن الفتاة الرقيقة الحنون من بينهم لم يعد يعجبها ذلك، وتريد للعائلة المكونة من اين وأم وثلاثة أيناء أن تجتمع وتتوافق من جديد.

في ظل مجموعة من الأحداث والمواقف نتعرف عن قرب إلى كل فرد في العائلة غير العادية، ونتعاطف معه ونحاول أن نفهم دوافعه ووجهة نظره. المسلسل من بطولة جونج جين يونج وون مي كيونج وتشو جا هيون، وإخراج كوون يونج إيل، وتأليف كيم أون جونج.

مسلسل Mystic Pop-up Bar

 

مسلسل Mystic Pop-up Bar

 

واحدة من أكثر الأمور الممتعة في الدراما الكورية هو القدرة على نسج أحداث ومواقف من الخيال والفانتازيا وجعلك قابل للاقتناع بها، ومن بين الأفكار الخيالية الغريبة، ياتي المسلسل عن سيدة عمرها مئات الأعوام دون أن يكون ذلك واضحا على شكلها، وتمتاط كطعم صغير، كما أن لديها القدرة على الدخول في أحلام زبائنها ومساعدتهم على حل مشاكلهم العاطفية.

يجمع هذه السيدة قتي في مقتبل حياته يريد أن يعمل معها بالمطعم، ولديها هو الآخر قصة مختلفة كذلك، وتتوالى بينهما الأحداث والمواقف الإنسانية والكوميدية والدرامية والرومانسية. المسلسل بطولة هوانج جونج إيوم ويوك سونج جاي وتشوي وون يونج، إخراج جيون تشانج جيون، وتأليف ها يون-هو.

مسلسل Nobody Knows

طبيعة وأحداث المسلسل مختلفة وممتعة، فهو يدور في قالب درامي تشويقي وينتمي للمسلسلات البوليسية المهتمة بالجريمة والتحقيق إلى جانب التراجيديا والمواقف الإنسانية، فهو عن سيدة تعمل محققة في الشرطة إلى جانب صديقتها المقربة، ولكنها تفقدها على يد قاتل متسلسل لم يتم التمكن من القبض عليه.

تظل المحققة تشعر بالذنب سنوات طويلة وصلت إلى 19 سنة بسبب عدم قدرتها على إنقاذ حياة صديقتها، حتى عاد هذا القاتل للظهور مرة أخرى، وتصر هذه المرة على أن تقبض عليه وتسلمه المحاكمة، نتعرف على ذلك إلى جانب حياتها الخاصة المليئة بالمواقف المتعثرة. المسلسل بطولة كيم سيو هسونج ويارك هون وريو ديوك هوون، وإخراج لي جيونج هيوم، وتأليف كيم أون هيونج.

مسلسل The World of The Married

 

مسلسل The World of The Married

 

الصورة المثالية للزواج السعيد والعائلة المتكاتفة المحبة نراها تتحطم على مدار احداث المسلسل، فهو عن طبيبة مشهورة وناجحة ومحبة لعائلتها زوجها وابنها، يعيش الجميع في سعادة وحب، ونظن أنها تمتلك كل شيء فالصورة كاملة، حتى أنها ساعدت زوجها على أن يبدأ مسيرة مهنية جديدة في مجال صناعة الأفلام، وتفتح لها شركة خاصة.

يبدأ كل شيء في الانهيار غندما تعلم بخيانة زوجها، وتقرر أن تنتقم بشكل عنيف ودون تردد، لتتوالى المواقف المحزنة والأحداث التي تسعى من خلالها للتشفي وتلقين درسها زوجها، دون أن تدرك أنها تجرح نفسها أيضا. المسلسل بطولة كيم هيي ويارك صن يونج وتشاي جوك هي وهان سو هي، وإخراج كانج إيون كيونج، وتأليف جو هيون.

مسلسل A Piece of Your Mind

 

دراما كورية مسلسل A Piece of Your Mind

 

الحب لا يوجد له كاتالوج علينا السير وفق قواعده، والمشاعر لا يمكن كبح جماحها والتحكم في انفعالاتها، ولذلك كان يجب أن يعي مهندس ومبرمج الذكاء الاصطناعي أن وقوعه في الحب لن يكون من فتاة تشبهه أو تكمل طباعه، فهو الشخص الهادي المتزن صاحب الحياة البسيطة ولكن المستقرة قد يحب فتاة لها طبيعة حياة مختلفة.

وجد نفسه واقع في حب فتاة تنتج الموسيقى وكثيرة التنقل وليس لديها نمط حياة واحد محدد، وهو ما كان يعتقده أمر بعيد، ولكن تلاقت شخصياتهما المحبة رغم اختلافهما الواضح. المسلسل من بطولة جونج هاي إن ولي ها نا وكيم سونج كيو ونشاي سو بن، كتبه لي سوك يون، وإخراج لي سانج يوب.

مسلسل When My Love Blooms

بعد عشرين عاما، يلتقي رجل الأعمال المشهور، الذي يعاني من فقدانه للاستمتاع بأبسط أمور الحياة، بالفتاة التي كان يحبها عندما كان يدرس في الجامعة، بعد أن تغير بها الحال وباتت أم تواجه كثير من المشكات والصعوبات في حياتها، ولكن لا نعلم كيف يمكن أن يتجه لهما مسار الحياة.

تأتي أحداث المسلسل في قالب دراما كورية حزينة رومانسية، مغلفة بكثير من المشاعر الإنسانية المعقدة من الفقد والحب والشجاعة والخذلان. المسلسل بطولة يو جي تاي ولي بو يونج، من تأليف جيون هي يونج، وإخراج سون جونج هيون.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/hRvj6TDK1_o” width=”560″]

 

استمتعوا بدراما كورية ممتعة في قائمتنا لمسلسلات 2020.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام مصاصين الدماء بين الرعب والدراما والرومانسية

إذا كُنتِ من هواة الإثارة والرعب إليكِ أفضل أفلام مصاصين الدماء التي ستأخذك لعالم آخر يجمع بين الرعب أحيانا والدراما والأكشن والرومانسية أحيانا أخرى.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام إسبانية بقصص سينمائية مختلفة لا تُفوت مشاهدتها

بالرغم من افتقاد السينما الإسبانية للشهرة، إلا أنها قدمت العديد من الأفلام المُمتعة. إليكِ أفضل الأفلام الإسبانية بقصص سينمائية مختلفة وغير تقليدية.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات تاريخية أجنبية لهواة التشويق والمعرفة

استمتعوا بالقائمة لهذه المسلسلات من اختياراتنا، واحصول على تجربة مشاهدة مختلفة وممتعة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!