دليلكم لأفضل مطاعم مدينة نصر لخروجة وتجربة جديدة

تعرفوا على أفضل مطاعم مدينة نصر، حتى تستمتعون بخروجة مميزة مع من تحبون.

المحتوى:

1- مطاعم وكافيهات مدينة مصر

2- مطاعم أسماك في مدينة نصر

3- مطاعم سورية في مدينة نصر

تعرفوا على أفضل مطاعم مدينة نصر التي يمكنكم الاستمتاع بتنوعها، خاصة بعد أن بات من الممكن أن نعتبر أن كل حي ومنطقة في مصر، وكأنه “جمهورية” قائمة بذاتها يستطيع سكانها والمحيطون بها أن يستمتعون بالتنزه والخروج في شوارعها دون الحاجة إلى الانتقال لمكان آخر، وقد تكون بالنسبة لآخرين فرصة لاكتشاف مكان جديد والخروج من دائرة الاماكن المعتادة المكررة.

“هنأكل فين؟” هو دوما أول أمر نبحث عنه في نزهاتنا، فسواء كنتم من أهالي مدينة نصر وما حولها، أو ترغبون في تجربة اصطحاب أصدقائكم للتعرف على مكان جديد، جمعنا لكن أفضل المطاعم التي يمكنكم قضاء وقتكم بها، وضمان الاستمتاع بطعام جيد ومتنوع من خلال قائمة تضم المطاعم الإيطالي والشرقي والتيك أواي والمشويات.. تعرفوا عليها.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الخُبر ومطابخها المتنوعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم الخُبر التي تمنحك تجربة طعام مُميزة بمطابخ متنوعة من أمريكا وإيطالية وحتى الشرق الأوسط والبرازيل والهند.

اقرأي المزيد ..

مطاعم وكافيهات مدينة نصر

تلك قائمة بأشهر مطاعم وكافيهات مدينة نصر، التي لا يفوتكم تجربة أي منها، وحرصنا على أن تكون متنوعة ومميزة، وتقدم خدمة جيدة.

مطعم عم بشندي 

اسمه “هو ده مطعم عم بشندي.. واحد بس” واحد من أشهر مطاعم مدينة نصر، فهناك خروجات يتم تنظيمها بسببه، وأصحاب تعارفوا على عتباته، فهو واحد من علامات المنطقة وصار معلم من معالمها يأتيه كثيرون من مناطق مختلفة من القاهرة والجيزة بفرع واحد فقط. يعتمد المطعم على الأكل المصري الشرقي في جميع الأطعمة التي يقدمها، من الفول والطعمية والبطاطس المقلية والباذنجان والبيض، التي يثدم كل منها باكثر من طريقة شهية في ساندويتش ممتليء عن آخره أو علبة.

لمحبي خروجات الإفطار، سيسعدهم تناول وجبة متكلمة من “عم بشندي”، وضمان الحصول عليها بسعر جيد وكذلك جودة عالية، ولكن عليهم الحذر أنه لا يوجد مكان لتناول الطعام، فوطلباتهم سيأخذونها سريعا، وعليهم توفير مكان لتناولها به، ولكن التجربة تستحق ذلك. عنوان المطعم: 17 عمارات الشركة السعودية أمام البنك الأهلى- بجوار ستي ستارز.

مطعم حمزة

 

مطعم حمزة

 

شهرة مطعم حمزة بالأساس، كانت من قدرته على عمل طبقات من الفطائر الشهية والبيتزا، ولكن قائمة طعام المطعم تتسع للكريب والساندويتشات ووجبات المشويات والحواوشي والباستا والأرز كذلك. يعتمد مطعم حمزة الذي يعود لما يقترب من عشر سنوات- مما يجعله حديث نسبيا- على الكميات الكبيرة التي يقدمها في الوجبات والساندويتشات.

الفرع الرئيسي للمطعم في 4أ شارع الشرق للتأمين- أمام الباب الرئيسي للحديقة الدولية، ولكنه يمتلك فروع أخرى في التجمع الخامس والزقازيق، وتمكن خلال فترة قصيرة أن يمتلك شهرة وشعبية واسعة، وأحب كثيرون مزجه للجبن مع أنواع اللحوم المختلفة، في حين يمكن أن تكون دسامة تلك الوجبات غير مناسبة للبعض.

مطعم حسني للمشويات والمأكولات البحرية

من أهم مميزات سلسلة مطاعم حسني، أنه استطاع أن يقدم المشويات بجودة عالية وأطباق مميزة، وكذلك وجبات الأسماك البحرية، فأصبح يرضي أذواق أغلب العملاء دون أن يخل بتقديم أي من أصناف الطعام بمستوى غير المطلوب، وبات هناك من يعتبرونه أفضل من يقدم المشويات من اللحوم والدجاج المحشي، وآخرون يرونه الوجهة المناسبة للحصول على وجبة سمك من الطراز الفاخر (جمبري، سبيط، كاليماري)، مع أسعار مناسبة.

الفرع الرئيسي للمطعم في شارع عطية الصوالحي أمام السراج المول، ولديه فروع أخرى في الإسكندرية ومصر الجديدة، ويصمم فروعه على أن تستوعب أعداد كبيرة.

مطعم النيل

اختلاف هذا المطعم ياتي من طبيعة الأطباق التي يقدمها، فهو مشهور بوجبات المطبخ الآسيوي، وخاصة التايلاندي، والذي مع بساطة المكان وتواضعه يقدم طعام بجودة عالية ومميزة، يقال إن مطعم النيل يعود لعام 2009 لزوجين من تايلاندا، ويركز على جمهوره الأسيوي من طلبة كلية الأزهر، ولكنه استطاع أن يجذب محبي الأكل الآسيوي.

تتنوع الأطباق من مطابخ آسيا على اختلافها من الصيني للكوري للماليزي، فتجد أطباق النودلز والموتيارا والأرز والتي تقدم مع الدجاج أو اللحوم المعد على المطبخ الأسيوي. مقر المطعم 4 شارع أبو حنيفة في الحي السابع.

مطعم الحضرة

 

مطعم الحضرة

 

واحدة من مطاعم الأكل البيتي المصري والمشويات الشهية التي لا يمكن مقاومتها، تتنوع أطباق الحضرة من المقبلات وصنوف المحشي، والفتة بالكوارع والعكاوي واللحم، أو طواجن الخضروات الشهية، وبالطبع المشويات. تمكن من أن يكون من أشهر مطاعم مدينة نصر ويستحوذ على شعبية كبيرة لمحبي الأكل المصري.

عنوان المطعم في شارع الإمداد والتموين، أمام فندق الانتركونتانينتال سيتي ستارز، ويمتلك صالة طعام واسعة مع أجواء شارع المعز والقاهرة الفاطمية، وديكور العصر الإسلامي.

مطعم قصر المندي

قصر المندي من مطاعم مدينة نصر المشهورة بالمشويات وخاصة المندي، كما أنه صار اختيار كثيرين في إعداد ولائم العزومات والمناسبات الكبيرة، كون المطعم يعمل على تجهيز وجبات بكميات للأفراح والمناسبات الاجتماعية المختلفة بجودة عالية وانضباط في مواعيد التسليم، ويعتبر مرتادو المطعم أنه واحد من أفضل المطاعم التي تعد المندي وصواني اللحم والدجاج العائلية، مع خدمة عملاء جيدة.

تتنوع قائمة الطعام ما بين المشويات والدجاج والصواني (التي تعتبر أكثر ما يميز المطعم) والديك الرومي والساندويتشات والوجيات والمكرونة واللحم، عنوان فرع المطعم في مدينة نصر: 24أ عمارات العبور- شارع صلاح سالم، كما له فروع أخرى في المعادي والشيراتون والعباسية والتجمع الخامس.

مطعم الشيف سرحان

يعتمد مطعم الشيف سرحان على تقديم اكل مصري شرقي له جودة عالية، إلى جانب الأطباق والمأكولات المميزة من المطابخ العربية الأخرى، فمع المشويات تجد أطباق البيكاتا بالمشروم والروستو الرومي والكوردن بلو، كما يبرع في إعداد طواجن الخضروات مع اللحم، وتسويات العزومات العائلية والمناسبات الاجتماعية الكبيرة.

للمطعم فرعين في مدينة نصر، أحدهما مخصص للحفلات والتسويات الخاصة فقط، ام الفرع الذي يمكنك زيارته فهو في شارع أبو العتاهية- امتداد عباس العقاد.

مطعم كشري هند

لا يجب أن يفوتنا أن نضم مطعم كشري هند للقائمة، أو أن تكون وجبة الكشري- كوجبة مصرية شعبية أصيلة- حاضرة ضمن وجبات المطاعم الأخرى، ويعتبر فرع كشري هند في مدينة نصر من بين الأشهر، كون المطعم يمتلك 3 فروع في مدينة نصر وحدها، أحدها في ميدان الساعة والآخر في حي السفارات والثالث في الحي العاشر.. استمتعوا باختيار الفرع الأقرب لكم لتتناولوا وجبة كشري شهية  أو طاجن مع تحلية خفيفة بطبق أرز باللبن.

مطعم وكافيه استوريا

لمطعم استوريا طابع إيطالي مميز لمحبي هذه الأجواء، كما أنه كافيه يقدم قهوة ذات جودة عالية ومشروبات ساخنة وعصائر مميزة، وبخلاف أطباق المشويات والباستا والحلويات والبيتزا، يشيد اغلب من قاموا بزيارة المطعم على النظافة وتعامل العاملين الودود، مما يجعلهم المكان المفضل الذي يمكنهم أن يمضوا وقتا طويلا برفقة أصدقائهم به.

عنوان الكافية والمطعم: 104 شارع عباس العقاد.

مطعم تشيكانا

يقدم مطعم تشيكانا الدجاج المقلي الشهي، الذي لا يمكن أن تجد أحد لا يحب مذاقه ويتلذذ يتناول الجوانب المقرمشة، ويشتهر المطعم بتقديم أطباق الرانش وطبقات قطع الدجاج المقرمش الكرسبي في ساندويتش واحد، مع إضافات من جبن الشيدر وصوص العسل أو الفولكانو والباربيكو وأصابع الموزاريلا.

يعتبر المطعم من المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرا في مدينة نصر، وعنوانه: 82 شارع الميثاق- أمام مسجد الحمد- بجوار صيدلية جراند وله فروع في مدينة الرحاب والهرم .. ويعتقد كثيرون أنه يستحق التجربة.
بالطبع، إذا حاولنا أن نضم مطاعم مدينة نصر في قائمة واحدة فلن نتمكن من ذلك، ولكننا استبعدنا في قائمتنا المطاعم الكبيرة صاحبة الفروع المنختلفة والمتعددة في جمهورية مصر العربية مثل مطعم بابا جونز، كشري التحرير، كنتاكي، ماكدونالدز، ويليز كيتشن، فريدايز، تشيليز.. وغيرهم كثير، حتى نتمكن من التركيز على المطاعم التي تشتهر بها المنطقة دون غيرها.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم جدة لقضاء أوقات ممتعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم جدة لتستمتعي بلحظات لا تُنسى في مدينة جدة الساحرة وتجربة أطباق متنوعة من المطابخ العربية والعالمية…

اقرأي المزيد ..

مطاعم أسماك في مدينة نصر

وبعيدا عن المطاعم التي تقدم المأكولات المعتادة وأطباق اللحوم، نقدم في قائمة منفصلة نطاعم الأسماك والمأكولات البحرية التي يمكنكم الاستمتاع بتناولها في مدينة نصر.. والتي يأتي أشهرها:

مطعم الريس ابن حميدو

يشعار “أصل الطعم.. جواهرجي السمك” اشتهر مطعم الريس ابن حميدو بقائمة مميزة تجمع أنواع مختلفة من الأسماك والمأكولات البحرية الاخرى، فهو يقدم المكرونة بأنواعها مع الصوص الأحمر والأبيض غارقة في المأكولات البحرية من الجمبري والسبيط والكابوريا، كما يمكنك تناول أرز الصيادية وبالجمبري أو الفيليه، وكذلك الطواجن الشهية كطاجن البطارخ أو لسان عصفور سي فود أو طاجن الثعابين.

وتتنوع قائمة ابن حميدو بأنواع السمك من البريوني والموسى واللوت والقاروص والدنيسو الكابوريا وبلح البحر والثعابين، والبلطي بالطبع. عنوان المطعم في 3 عمارات ميلسا- خلف سيتي ستارز.

مطعم جندوفلي

عند تناول أي وجبة، وخاصة الأسماك، يكون لكل منّا تفضيلات معينة في الطهي وطريقة الإعداد، ولذلك من الممكن أن تستمتع بالطريقة التي يقدم بها مطعم جندوفلي وجباته، وتختاره من بين غيره، خاصة، كونه من أشهر مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية المعروف عنها الجودة العالية والسعر المناسب.

يتميز المطعم بتقديم كفتة الجمبري وفاهيتا السمك والكابوريا السوتيه، مع انواع مميزة من السمك بخلاف الأطباق العادية واليومية المعتادة المعروفة في المطاعم الأخرى، فيمكنك عنده تجربة سمك الحنشان والسبيا والوقار. عنوان المطعم في مدينة نصر: 30 شارع أبو داوود الظاهري- متفرع من مكرم عبيد.

مطعم أسماك بحري

 

مطعم أسماك بحري

 

بخلطات مميزة وخدمة عالية مع الجودة يمكننا أن نعتبر أن مطعم أسماك بحري واحد من أفضل مطاعم مدينة نصر المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية والأسماك، فهو صاحب تاريخ طويل استطاع أن يبنيه بسمعة جيدة ووجبات شهية لا يمكن لمن قام بتجربتها مرة واحدة ألا يعود لها مرة ثانية، ومن بين آراء الأكيلة المتنوعة يعتبر المطعم مميز في تقديم كبسة سي فوود، وهي صينية عائلية تضم تشكيلة لا يمكن مقاومتها من الأسماك المختلفة.

عنوان المطعم: 26 شارع مكرم عبيد، ولا يفوتكم عند زيارته تجربة بلح البحر وطاجن الجمبري بالمكرونة بالصوص الأبيض، مع نوع السمك المفضل لك مطهي على الفحم.

مطاعم سورية في مدينة نصر

في مناطق وأحياء جمهورية مصر العربية، انتشرت المطاعم السورية، واستطاعت أن تحتل مكانة في قلوب و”بطون” المصريين، وكان لمدينة نصر نصيب كبير من أشهر المطاعم السورية، والتي جمعنا بعضها في قائمة لكم:

مطعم أنس الدمشقي

من بين أفضل مطاعم مدينة نصر وأشهر المطاعم السورية، يمكن أن يأتي مطعم أنس الدمشقي في أول القائمة، كونه من بين أقدم المطاعم فيعود تاسيسه لعام 2008، ويتميز بتقديم الوجبات السورية الشهيرة بجودة عالية وأسعار مقبولة، ويعتبر كثير من رواده أنه يقدم ساروما سورية شهية مع خدمة عملاء جيدة، كما أن المعجنات تعتبر من أصنافه المحببة لكثيرين، بإضافاتها من الجبن والزعتر والسبانخ والحلوم والخضروات واللحوم.

عنوان المطعم في مدينة نصر: 6 عمارات الإمداد والتموين- طريق النصر.

مطعم العودة

 

من أفضل مطاعم مدينة نصر

 

لا يمكن اعتباره مطعم للأكلات السورية، ولكن مطعم العودة يقدم الطعام من المطبخ الشامي على اختلافاته ما بين لبنان وسوريا وفلسطين، ويركز المطعم على تقديم الوجبات الشعبية المصرية أيضا، فقائمة الطعام تضم ساويتشات الفول والفلافل والبطاطس، مع فتة الحمص باللحم والدجاج والكبدة واللوز، وسلطات التبولة والفتوش والمعجنات الشامية.

يمكن اعتبار المطعم تجربة مميزة تحاول أن تجمع بين أكثر من مطبخ عربي في مكان واحد، بالتركيز على الأطباق الشعبية في كل بلد وتقديمها بتكريبتها ومكوناتها وطريقتها الأصلية. عنوان المطعم: 28 شارع عبد الحكيم الرفاعي- متفرع من مصطفى النحاس.

مطعم السلطان أيوب

يعتبر مطعم السلطان أيوب من مطاعم مدينة نصر التي تقدم المطبخ التركي (الذي قد نجد بينه وبين المطبخ السوري كثير من المشتركات)، ويمكنك من خلاله تجربة الطعام التركي من الشاورما والكبيبة والشيش طاووق والكباب والطرب، إلى جانب الفطائر التركية بحشوات الزعتر والسبانج والجبن واللبنة والرومي المدخن.

وبالطبع، لا تقوتوا تناول المشويات التركية المميزة والفتة، فالمطعم يعد من التجارب المختلفة التي يمكنها أن تكون مفضلة لكم فيما بعد. عنوان المطعم: سيتي سنتر- مكرم عبيد، كما أن له فروع أخرى في القاهرة والإسكندرية.

حاولنا أن نقدم لكم تنويع من أفضل مطاعم مدينة نصر، وكأنها جولة يمكنها أن تساعدكم على اختيار مكان خروجتكم القادمة.. اخبرونا في التعليقات وشاركونا بمطعمكم المفضل في مدينة نصر.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم هندية في مصر لتجربة مختلفة ولذيذة

تجربة الأكل الهندي هي تجربة مختلفة ولذيذة ستمتعك بالتأكيد وإذا كنت غير متأكد أي المطاعم أفضل في الجودة والطعام، فإليكِ أفضل مطعم هندي في مصر.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الحسين لجولة مميزة في القاهرة الفاطمية

في زيارتكم للقاهرة الفاطميةن حيث شارع المعز وحي الجمالية، لا تفوتوا الاستمتاع بوجبة مصرية شعبية بأحد مطاعم الحسين.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم القاهرة لأكلات شرقية وشعبية لا مثيل لها‎

بمعرفتك أفضل مطاعم القاهرة للأكلات الشعبية تستطيع اختيار وجبنك المفضلة حسب مكان تواجدك والطبق المفضل لديك، فهذا المقال سيعرض لك أضل مطاعم القاهرة في مختلف ال…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *