دليل أفضل شركات مكافحة الحشرات في الرياض

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b1aa89072b8874b37ab14ca2-text/javascript”] [wpcc-script type=”b1aa89072b8874b37ab14ca2-text/javascript”]

تعد مشكلة الحشرات مثل الصراصير والبق، وكذلك الفئران والزواحف من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه المنازل، لذا فقد جمعنا أفضل شركات مكافحة الحشرات في الرياض، وهي شركات آمنة تماما وموثوقة .

دليل أفضل شركات مكافحة الحشرات في الرياض
1- الشركة الدولية لمكافحة الحشرات
الشركة الدولية لمكافحة الحشرات في الرياض هي من أكثر الشركات المميزة، والتي تقدم خدمات إبادة : بق الفراش، النمل الأبيض، العته، الوزغ، الناموس، الصراصير، حيث تستخدم أفضل أنواع المبيدات الحشرية المضمونة، وللتواصل مع الشركة يكون عبر الرقم التالي : 0566616408 .

2- مؤسسة الأفضل للخدمات المنزلية
مؤسسة الافضل الذهبية للصيانة والنظافة هي مؤسسة شهيرة مسجلة بوزارة التجارة والصناعة، وتقدم خدمات : التنظيف العام للمباني، صيانة المباني، التنظيف المتخصص للمباني، كذلك خدمات مكافحة الحشرات المنزلية وحشرات المطبخ والحدائق العامة، وتعمل الشركة من خلال تعاقدات سنوية ونصف سنوية، كما أنها تقدم خدمات نقل الأثاث المنزلي والمكاتب داخل الرياض وجدة والدمام، وتوفر الشركة مستودعات لتخزين الاثاث بطريقة الباركود الآمنة، وللتواصل مع هذه الشركة يكون على الرقم التالي : 0555260167 .

3- شركة المتحدة فيكس لمكافحة الحشرات بالرياض
تقوم شركة المتحدة فيكس لمكافحة الحشرات والتي تقع في الرياض، بتقديم خدمات إبادة الصراصير والبق والفئران، وهي من أفضل شركات إبادة الحشرات في جدة والمملكة، وهي تستخدم أفضل المبيدات الحشرية المجربة مسبقا، وللحصول على خدمات الشركة يتم التواصل عبر الرقم التالي : 0502003019 .

4-شركة نهضة نجد لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة نهضة نجد لمكافحة الحشرات بالرياض، تعد من أشهر شركات مكافحة الحشرات في المنطقة وأكثرها موثوقية، وهي تقوم بتقديم خدمات مكافحة كلا من البق، الصراصير، النمل الأبيض، ويمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها عبر الرقم التالي : 0559200924 .

5- شركة دار الخبرة لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة دار الخبرة لمكافحة الحشرات بالرياض من أهم الشركات الخاصة بمكافحة الحشرات في المنطقة، وهي تقوم بخدمات رش المبيدات المضمونة والمجربة، وتكافح مختلف أنواع الحشرات مثل الصراصير والبق والنمل الأبيض، وكذلك الفئران والزواحف وغيرهم، ويمكن التواصل مع هذه الشركة على الرقم التالي : 0543340887 .

6- شركة ضهوة الالمانية لمكافحة الحشرات
تعد شركة ضهوة الألمانية لمكافحة الحشرات من أهم وأفضل شركات مكافحة الحشرات في القائمة السابق ذكرها، وهي تقدم خدمات إبادة الحشرات لكلا من : النمل الأبيض، والبق، والوزغ والخزام، والسحالي، والأبراص، الثعابين، والعقارب، ويمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها على الرقم التالي : 0552020037 .

7- شركة المركز العالمى لمكافحة الحشرات بالرياض
تقدم شركة المركز العالمى لمكافحة الحشرات بالرياض خدمات مكافحة البق والعته، عن طريق رش أفضل المبيدات الحشرية الآمنة والموثوقة التي تم تجربتها واختبارها مسبقا، ويمكن التواصل مع هذه الشركة لطلب خدماتها عن طريق الرقم التالي : 0538353182 .

8- شركة نبض الحجاز لمكافحة الحشرات بالرياض
تقدم شركة نبض الحجاز لمكافحة الحشرات مختلف الخدمات الآمنة للقضاء على الحشرات والتخلص منها، وهي من أهم شركات رش المبيدات الحشرية في الرياض، حيث أنها تستخدم أنواع من المبيدات التي لا تسبب أي أضرار على صحة البشر، ويمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها على الرقم التالي : 0557994292 .

9- شركة أوركيدا لمكافحة الآفات في الرياض
تتميز شركة أوركيدا بتوفير كافة الحلول لمكافحة الآفات والحشرات في المنازل والمكاتب بطريقة آمنة ومضمونة، وهي تقدم خدمات المكافحة لكلا من : بق الفراش، الصراصير، النمل الأبيض، والفئران، وتستخدم الشركة تركيبات ومبيدات مسجلة في وزارة الصحة، وتراعي كافة الشروط التي تحول دون الضرر بصحة الإنسان، وهي لا تعتمد على رش المبيدات فقط، بل لديها عدد من الطرق الحديثة، والتي تناسب الأشخاص الذين يخشون آثار المواد الكيميائية، ويمكن التواصل مع هذه الشركة على الرقم التالي : 0563010678 .

10- شركة لمسات الخليج لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة لمسات الخليج لمكافحة الحشرات في الرياض هي شركة لها خبرة كبيرة في هذا المجال، لذا فإنها من أفضل شركات رش المبيدات في الرياض، وهي تعتمد على أنواع المبيدات التي لا يتطلب معها مغادرة المنزل، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم التالي : 0559133356 .

11- شركة البيت السعودي لمكافحة الحشرات
شركة البيت السعودي من أفضل شركات مكافحة الحشرات في الرياض، حيث تقوم الشركة بالقضاء على الحشرات والقوارض بصورة آمنة، وهي تقدم خدمات القضاء على مختلف أنواع الحشرات المختلفة، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم التالي : 0557180546 .

12- شركة الصفرات لمكافحة الحشرات ولرش المبيدات بالرياض
تعد شركة الصفرات لمكافحة الحشرات ورش المبيدات من أفضل الشركات المتخصصة في إبادة الحشرات في الرياض، وهي تقوم بالقضاء علة مختلف أنواع الحشرات والزواحف، ويمكن التواصل معها على الرقم التالي : 0509934252 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!