دليل تشغيل غسالة جنرال سوبر الاتوماتيك للملابس و الاطباق

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الأدوات المنزلية التي تساعد على راحة المرأة وتوفير الوقت والجهد لها، ففي ظل التقدم التكنولوجي يظهر يوميا بعض الأدوات

Share your love

mosoah

غسالة جنرال سوبر

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الأدوات المنزلية التي تساعد على راحة المرأة وتوفير الوقت والجهد لها، ففي ظل التقدم التكنولوجي يظهر يوميا بعض الأدوات المنزلية الجديدة والمختلفة، والتي تسعى المرأة دوما لاقتنائها وتحاول جاهدة للحصول عليها، وذلك لتخفيف أعباء المنزل عليها، ومن ضمن تلك الأدوات المنزلية هي الغسالات الأوتوماتيكية التي أصبحت توفر للمرأة الكثير من الوقت والجهد الذي كانت تعاني منه قبل ذلك، ولأن تلك النوعية من الغسالات كل يوم في تقدم مستمر، وأصبحت في الفترة الأخيرة مزودة بأحدث وسائل التقدم والتقنية الحديثة فانتشرت في الفترات الأخيرة غسالة جنرال سوبر، وهذا النوع من الغسالات عرف عنه أنه من أفضل الأنواع ولذلك جئنا لك ببعض المعلومات التي تخص هذا النوع من الغسالات، ويمكنك التعرف أكثر عليها من خلال هذا المقال.

غسالة جنرال سوبر الأتوماتيك:

طريقة تشغيلها:

  • المفتاح الذي يكون على جهة اليسار في الغسالة، هذا المفتاح يكون مسئول عن ضبط كمية الماء في الغسالة، حيث إنه يمكن عمله على أخذ كمية قليلة من الماء أو كمية متوسطة من الماء أو كمية كبيرة من الماء وذلك يكون على حسب الملابس التي سوف يتم وضعها في الغسالة.
  • يوجد بالغسالة أيضا مفتاح في منطقة الوسط، وهذا المفتاح يكون مسئول أيضا عن ضبط معدل الماء حيث يتم ضبط الماء على الساخن أو على البارد أو اختيار الوسط على الماء الفاتر، وذلك يكون أيضا على حسب الملابس الموجودة داخل الغسالة.
  • يوجد في الغسالة أيضا فتحة موجودة في الناحية اليسرى للغسالة، وهذه الفتحة هي المخصصة لوضع المنظفات والتي تكون سائلة فقط، أما المنظفات العادية فتستخدم من ناحية أخرى.
  • يتم وضع المنظف العادي المستخدم في غسيل الملابس مع المروحة أو من الممكن وضعه على الملابس مباشرة، وعدم وضع أي نوع أخر من المسحوق في الفتحة المخصصة للمنظفات السائلة.
  • يوجد في المنطقة اليمنى للغسالة ساعة وهذه الساعة مخصصة لمعرفة مدة الغسيل، وأيضا تنشيف الملابس، حيث يمكن تحديد السهم الموجود بالساعة على أو خط من الخطوط الحمراء الموجودة، ويتم سحب الساعة وعندها تبدأ الغسالة في بدء الغسيل فورا.
  • يتم وضع الملابس في الغسالة بعد ذلك وعمل جميع الخطوات السابقة ولكن يفضل أن يتم نشر الملابس بعدها، لأن الغسالة لا يمكنها تنشيف الملابس بنسبة مائة في المائة.
  • في حالة الرغبة في نقع الملابس فقط بعد غسلها يتم ضبطها على الغسيل دورة واحدة فقط، وبعد ذلك يتم سحب الساعة حتى تتوقف الغسالة وتترك الملابس المدة المرغوب بها، وبعد ذلك يتم تشغيلها مجددا بالطريقة السابقة.

غسالة جنرال سوبر للأطباق:

طريقة تشغيلها:

  • يوجد في غسالة جنرال سوبر للأطباق زرار على المنطقة اليمنى وهذا الزر يكون مسئول عن تشغيل الغسالة، وفي حالة الضغط على هذا الزر يتم تشغيل بعض الأنوار الموجودة في الغسالة.
  • يوجد أيضا زر صغير الحجم وهذا الزر يوجد من أعلاه لمبتين ويكون هذا الزر مسئول عن تشغيل الغسالة وأيضا في حالة الرغبة في إيقاف تشغيها.
  • ويوجد أيضا في الغسالة الخاصة بالأطباق عدد اثنين من الأنوار واحد منهما موجود فوقه علامة تشبه الملمع، الآخر شكل الملح، هذين مسئولين عن الإضاءة في حالة الانتهاء من غسل الصحون.
  • يوجد زر آخر صغير الحجم وهذا الزر مسئول عن أنظمة الغسيل والطرق المختلفة.
  • في حالة الرغبة في غسل كمية قليلة جدا من الأطباق، يتم اختيار الزر الأول وهو يساعدك على استخدام رف واحد فقط، وهو الرف العلوي، يكون هذا الزر مكتوب عليه علامة نصف.
  • يوجد في الأعلى من جهة اليسار أيضا زر أخر بجانب الزر السابق، وهو مسئول عن تأخير الغسيل، حيث يمكن اختيار تشغيل الغسالة بعد مدة معينة على حسب رغبتك مثلا ثلاثة ساعات أو ستة ساعات على حسب الرغبة
  • يوجد أيضا صور في أخر الغسالة، وهذه الصور مسئولة عن إطهار كافة المراحل التي تمر بها الغسالة، حيث لو كانت الغسالة تقوم بالغسيل يظهر لك المرحلة التي وصلت إليها، مثل غسيل أو أنها تقوم بالتشطيف مثلا أو أنها في مرحلة التجفبف وذلك للعلم فقط.
  • ويمكنك التحكم في كمية الماء أو النظام الذي يتم الغسيل به عن طريق الزر المزود بستة أنظمة.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!