دوام بنك الاهلي في شهر رمضان 2020

تعرف على مواعيد دوام بنك الاهلي في شهر رمضان 2020 بالمملكة العربية السعودية ، يُعد البنك الأهلي التجاري السعودي واحداً من أبرز المؤسسات المصرفية في

Share your love

mosoah

دوام بنك الاهلي في شهر رمضان

تعرف على مواعيد دوام بنك الاهلي في شهر رمضان 2020 بالمملكة العربية السعودية ، يُعد البنك الأهلي التجاري السعودي واحداً من أبرز المؤسسات المصرفية في المملكة العربية السعودية وأكبرها رأساً مالياً وليس بداخلها فقط بل على مستوى مختلف دول الوطن العربي.

بدأ البنك نشاطه المصرفي وفقاً لقواعد الشريعة الإسلامية في عام 1373هـ ـ 1953 م برأس مال يبلغ ثلاثين مليون ريال سعودي، لذا يقبل الكثير من المستثمرين السعوديين والعرب إلى استثمار أموالهم بداخله وتداول معاملاتهم المالية من خلاله.

ونظراً لقيام البنك بتغيير مواعيد العمل به خلال شهر رمضان يتساءل الكثير من الأفراد حول مواعيد دوام البنك الأهلي التجاري السعودي خلال شهر رمضان المبارك 2020، وذلك ما سنعرضه لكم تفصيلاً في المقال الآتي من موسوعة، فتابعونا.

دوام بنك الاهلي في شهر رمضان 2020

تعمل فروع البنك الأهلي التجاري المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية أسبوعياً من يوم الأحد إلى يوم الخميس بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

وتعمل فروع البنك الأهلي المتواجدة داخل المراكز التجارية طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة بدايةً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة التاسعة والنصف بعد منتصف الليل.

بينما تعمل فروع البنك الأهلي المتواجدة بالمراكز التجارية بالمنطقة الشرقية طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وتكون فترات الدوام بمراكز التموبل التأجيري تعمل أسبوعياً من يوم الحد غلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

ويكون العمل مستمراً بمركز التمويل التأجيري المتواجد بفرع الأوتو مول من يوم الأحد إلى يوم الخميس على مدار فترتي عمل كالآتي:

الفترة الأولى … من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

الفترة الثانية … من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الثانية صباحاً.

مع مراعاة وجود أوقات محددة لأداء الصلوات للعاملين بالمصرف على النحو التالي:

صلاة الظهر … عشرين دقيقة.

صلاة العصر … عشرين دقيقة.

دوام بنك الاهلي في شهر رمضان

لنكون بذلك قد عرضنا لكم تفصيلياً مواعيد دوام البنك الأهلي التجاري السعودي بشهر رمضان 2020، وللمزيد من المتابعات كونوا على تواصل معنا في موقع الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!