ديكورات حوائط 2021 – Wall Decor

Share your love

هناك العديد من الأنواع المختلفة من ديكورات الجدران التي يمكن استخدامها لتزيين المنزل أو المكتب أو ورشة العمل أو أي منطقة أخرى تتطلب الزينة ، وتشمل هذه الصور المؤثرة مثل اللوحات أو الصور الفوتوغرافية  والتي يمكن شراؤها أو حتى يتم إنشاؤها بواسطة الأصدقاء أو أفراد العائلة . تعد الأنواع الإضافية من الديكور مثل المفروشات أو الشنق الزجاجي الملون  خيارا آخر لإضافة اهتمام بصري .

ما هو الجديد في حوائط هذا العام

يتوفر العديد من التصاميم والتشطيبات المتنوعة للحوائط خاصة حوائط غرف نوم مما يجعلها  غرف نوم فخمة جذابة لجميع أنواع الحوائط كما هناك تشطيبات كالآتي [1] :

  • المرآة ثنائية

ما هو أفضل من مرآة معلقة على الحائط؟ هذا صحيح حيث استخدم المرايا بنفس التصميم أو غير المظهر باستخدام أنماط وأحجام مختلفة من المرايا ، المرايا هي قطع ديكور محبوبة جدا للجدران لأنها يمكن أن تضيء الغرفة وتجعلها تبدو أكبر وتضفي لمسة جميلة على التصميم .

  • رقائق

إنها مادة خاصة تستخدم لتحسين معالجة الارتفاع للمبنى يستخدم بشكل رئيسي للواجهة الخارجية ، وقد تم استخدامه أيضًا للديكورات الداخلية ولكن بدرجة صغيرة جدا ، يتم تجنب تطبيق إنهاء الرقائق في الأجزاء الداخلية لأن تقطيع الرقائق يمثل مشكلة .

  • دريفتوود شماعات

هي عبارة عن قطعة طويلة من الأخشاب الطافية كما إنها زخرفة عضوية رائعة يمكن استخدامها بعدة طرق ، كما يمكنك تعليق قطعة الأخشاب الطافية من الخيط وأيضا الحصول على خيوط تتدلى منها حيث يمكنك استخدام مشابك الغسيل لتثبيت الصور أو المطبوعات الأخرى .

  • القواطع اللاصقة

تعتبر القواطع اللاصقة خيارا رائعا لتزيين الجدران كل ما عليك فعله هو القص التحديد ثم تصميمك جاهز ، إذا مللت من التصميم الذي اخترته  فما عليك سوى إزالته من الحائط والبدء من جديد ، هناك العديد من الخيارات القابلة للتخصيص بحيث ستجد بالضبط ما تبحث عنه .

  • الخرائط

حيث العالم هي علامة المغامر تظهر حبك للسفر عن طريق وضع نوع من خريطة العالم على جدار غرفة نومك ، عندما يتم وضعها فوق السرير  فإنها تعمل كنقطة محورية في الغرفة ، يضيف التصميم البسيط ولكن الهندسي لمسة رائعة إلى الغرفة .

  • النجوم والشمس والقمر

النجوم والشمس والقمر هي صور عصرية في عالم التصميم على الرغم من إنها غريبة الأطوار وحالمة وتضفي لمسة لطيفة على الغرفة ، من حيث تتدلى هذه المعلقات التي تشبه النسيج ، وتزين الجدران والرف المثبت فوق السرير يضم مساحات خضراء تفيض  مما يمنح الغرفة أجواء بوهو مثالية

كتالوج صور حوائط جديدة

ارفف جدران 2021

انواع ديكورات الحوائط

  • الزجاج

تصاميم الزجاجية للحوائط تحتاج إلى الكثير من العمل الإبداعي ، حيث هناك الزجاج مزخرف بالحكة ، الصقيع ، لصق الزجاج وأخيرا التلوين بألوان مناسبة حسب التصميم ، كما تستخدم الألواح الزجاجية الملونة في الجدران والأسقف.

  • جبس بورد

تستخدم ألواح الجبس للتركيب على الجدران والأسقف حيث توفر اللوحة لمسة نهائية سلسة وجذابة للحصول على مظهر سلس وهي معتمدة من قبل المعايير الصناعية العالمية ، وهي متوفرة في طرز مختلفة مثل HeatBloc و MoldBloc و FireBloc و EchoBloc .

  • الفوم

وهو يحتوي على غراء قوي والذي يمكن أن يوفر لك ثباتا للفوم على الحائط ، ويستخدم الفوم لتزيين الجدران وهو منقوش  قابل للتخصيص وله ألوان مختلفة للاختيار من بينها ، يمكننا استخدامها لتزيين جدار منزلنا بأنماط مختلفة ، ما عليك سوى لصقها على الحائط واحدة تلو الأخرى ثم يمكنك صنع حائط منزلك بنفسك .

آمن للأطفال: السلامة وحماية البيئة ، غير سام وخالي من الروائح ومناسب لمساحة منزلية آمنة للأسرة.
DIY مجاني ،: تصميم سهل اللصق الذاتي ، تركيب ، ملصقة غير رسمية ، قطع عشوائي.

  • الارفف

الأرفف للحوائط هي واحدة من التصميم السحرية التي يبدو أنها تتناسب مع جيع الأماكن ، غالبا ما تكون الخيار الأمثل إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر قليلا أو إذا كنت ترغب في إضافة بعض الاهتمام البصري إلى مساحة ، وبما أنها تأتي في جميع الأنماط والأحجام المختلفة فهي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق .

  • ستيل

عند إختيار هذا النوع بذلك تقوم بإضافة لمسة من التألق إلى منزلك ، ولكن لا يكون الفن المعدني  دائما لامعا  يمكن أن يكون الفن الجداري المعدني منحوتة أو لوحة قماشية ، لكن النتيجة ستكون هي نفسها ستضفي الألوان المعدنية الزاهية الحيوية على الغرفة وتبدو رائعة في أي منزل [2] .

  • لوحات

فن اللوحات هو فن واسع النطاق حيث كن استخدام اللوحات في غرفة أو على جدار ويمكن تعليقه بالفعل حول الزاوية ، وعندما ترغب في اختيار لوحات الحائط ستجعلك هذه الأشياء تشعر وكأنك في متحف فني ، لأنها كبيرة جدا ويمكنها حقا التحكم في مساحة ، ابحث عن لوحات الحائط التي يمكن أن تمتد عبر جدار كامل إذا كنت تريد منظر أجمل وتظهر أكثر .

  • التصوير

هذا نوع كلاسيكي من اللوحات الجدارية والذي ستراه بشكل عام في كل منزل تدخله ، بينما يحب الكثير من الناس ملء جدران منازلهم بالصور التي التقطوها ، وهناك صور فوتوغرافية مذهلة يمكنك شراؤها مطبوعة على ورق عالي الجودة لاستخدامها  .

  • النحت

تعتبر المنحوتات طريقة رائعة لإضافة اهتمام بصري إلى الحائط الخاص بك عندما لا ترغب في إضافة صورة أو لوحة ، نظرا لأنها ثلاثية الأبعاد وستظهر وكأنها تنبثق من الحائط الخاص بك ويمكنها بالفعل تحسين الغرفة ، ابحث عن تمثال كبير بما يكفي لجذب انتباه الأشخاص القادمين إلى الغرفة ، ولكن ليس كبيرا لدرجة أنه يبدو أنه يشغل الجدار بالكامل ، هذا مهم بشكل خاص إذا ظهر منحوتتك الجديدة منبثقة من الحائط  لأنك لا تريد أن تطغى على الغرفة بصريا .

  • ملصقات

تحظى الملصقات بشعبية كبيرة في أماكن معينة مثل غرف النوم أو الشقق الأولى أو المسارح المنزلية ، حيث إنها مصنوعة من ورق رقيق ويمكن طيها بسهولة وتخزينها بعيدا عند عدم استخدامها ، إذا كنت تريد أن يستمر الملصق الخاص بك لفترة طويلة  فستحتاج إما إلى تثبيته على دعامة صلبة أو تأطيرها على الفور ، حيث يمكن أن يتلف الورق الرفيع بسهولة ويمكنك شراء ملصقات بجميع الأنماط ، ومن الشائع جدا أن يكون لدى الأشخاص ملصقات للموسيقيين المفضلين لديهم أو شراء مطبوعات لفنانين مشهورين ، بقدر ما يذهب الفن الأكبر فإن الملصقات غير مكلفة للغاية وبالتالي فهي رائعة للأفراد ذوي الميزانية المحدودة ولكنهم يريدون تجهيز منزلهم بفنون جدارية .

  • المفروشات

هذا النوع من اللوحات الجدارية المصنوع من مواد منسوجة لا يأتي بشكل عام في إطار ، ولكن يسمح له بالتعليق بشكل فضفاض وخال من الحواف الخشبية  ، يمكنك اختيار المفروشات المنسوجة لإظهار تصميم جميل أو  إذا كنت تريد  اختر واحدا يعرض منظرا طبيعيا أو صورة أخرى ، نظرا لأن هذه غالبا ما تكون كبيرة جدا فستحتاج إلى جدار مفتوح لعرضها عليه للتأكد من أنها تبدو في أفضل حالاتها .

  • خشب

أصبح الخشب أكثر شيوعا في فن الجدران على الرغم من أن بعض الناس لا يحبون ملمس ووزن الخشب ، ولكنهم يفضلون أن يتم طلائه بلون الخشب الفعلي بالكامل ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بدفء الخشب في منزلك ، فابحث عن الخيارات ذات الحبوب المكشوفة ويمكن أن يخلق هذا تباينا جميلا عند طلاء الخشب أو الطباعة عليه .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!