رئيس الجمهورية يزور الممثلّة دلندة عبدو

بمناسبة العيد الوطني للمرأة زار رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر الخميس 13 أوت 2020 الفنانة الممثلة القديرة دلندة عبدو في بيتها للاطمئنان على حالتها الصحية، وتكريما لها على ما قدمته للساحة الثقافية في تونس والعالم العربي. وتبادل رئيس الدولة أطراف الحديث مع الممثلة التونسية القديرة واستحضر العديد من الأدوار الشهيرة لشخصيات من الأعمال المسرحية والتلفزية التي قدمتها ومنها بالخصوص في سلسلة حكايات المرحوم عبد العزيز العروي وسلسلة "محل شاهد".

Share your love

بمناسبة العيد الوطني للمرأة زار رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر الخميس 13 أوت 2020 الفنانة الممثلة القديرة دلندة عبدو في بيتها للاطمئنان على حالتها الصحية، وتكريما لها على ما قدمته للساحة الثقافية في تونس والعالم العربي.

وتبادل رئيس الدولة أطراف الحديث مع الممثلة التونسية القديرة واستحضر العديد من الأدوار الشهيرة لشخصيات من الأعمال المسرحية والتلفزية التي قدمتها ومنها بالخصوص في سلسلة حكايات المرحوم عبد العزيز العروي وسلسلة “محل شاهد”.

وثمن رئيس الجمهورية ما قدمته الفنانة دلندة عبدو (واسمها الحقيقي خيرة الغربي) للساحة الثقافية والفنية التونسية وما تميزت به من خفة روح وقدرات فنية جعلتها تنجح في كسب محبة الجمهور سواء عبر أعمالها المسرحية أو التلفزية أو السينمائية.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!