راغب أمين يفجر فضيحة من العيار الثقيل ويكشف أن الرقم الأخضر “ألو اليقظة” للإبلاغ عن “كورونا” ليس بالمجان (فيديو)

فجر راغب أمين فضيحة من العيار الثقيل

Share your love

راغب أمين يفجر فضيحة من العيار الثقيل ويكشف أن الرقم الأخضر “ألو اليقظة” للإبلاغ عن “كورونا” ليس بالمجان (فيديو)

هوية بريس – عابد عبد المنعم

فجر راغب أمين فضيحة من العيار الثقيل، وذلك بعد حديثه قبل قليل في فيديو مباشر عن الرقم الأخضر المعلن عنه مع طرف يقظة للتواصل والإبلاغ عمن علم بحالة إصابة بكورونا أو شك فيها.

صاحب قناة المحترف كشف بأن الرقم الأخضر، الذي من المفترض أن يكون بالمجان، مأدى عنه، وأن من ليس له رصيد لا يمكنه التواصل للإبلاغ عن “كورونا” الذي تعبأت كل أجهزت الدولة لمحاصرته.

وفي الشريط ذاته قال أمين أنه تعمَّد إنهاء رصيده من التعبئة ليتأكد من الأمر، ليتبين له بعد ذلك أن من لا رصيد له لا يمكنه الاتصال.

وتساءل راغب عن وطنية شركات الاتصالات الذي تستخلص أموالا طائلة من المواطنين، ومتابعة الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات لما يجري حولها، من مثل هاته الفضيحة.

ليختم راغب أمين مقطعه الذي بدا فيه غاضبا جدا بقوله “هل المواطن الفقير الذي لا يجد ما يأكل عليه تعبئة 20 درهما ليعلم هل هو حامل للفيروس أم لا؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”.

[wpcc-iframe width=”640″ height=”480″ src=”https://www.youtube.com/embed/iiGDdq4PAVw?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

 

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!