رواية جرحتني وصرت تحبني كامله pdf، من أجمَل الروايات التي شهِدت نسبة قراءة عالية على شبكة الإنترنت مُنذ إصدارها، رواية جرحتني وصرت تحبني من الروايات الرومانسية التي تتحدث عن الحب والغرام، وكيف تكون العلاقة الصادقة.

ومن خلال هذه الرواية نقرأ ونعِيش تجربَة الحب الصادقة وعذَاب الحب، بَعد إطلاعك عزيزي الزائر على هذِه الرواية التي ستنال إعجابك وتثري مخزونك الثقافي والفكري، ستستفيد من خلالها الدروس والعبر التي تفيدك في المحافظة على علاقة الحب وكيفية تسييرها دون عراقيل أو مشكلات.

في هذا الطرح الأدبِي نُرفق لكم رواية جرحتني وصرت تحبني كاملة بي دي أف، رواية الحب الجريئة.

جرحتني وصرت تحبني كامله

البارت الاول

سارة بصراخ : برلنت تعالي يا كلبة

برلنت راحت لها و هيا خايفة : ن ن نــعم

سارة ( اخت برلنت من أبوها ) مسكتها من شعرها : سوي الغدا

برلنت بكيت و كانت ترجف : سووويت غداا

سارة سابتها و قالت ببرود : روحي نظفي الحديقة

برلنت : نظفتها

سارة بصرامة : نظفي غرفتي

برلنت بخوف : ننظففتها

سارة صرخت و ضربتها و رفستها : إنا أحسن منك انتي ليش مثالية بكل شي ليش عشانك اجمل مني ها

برلنت تبكي بضعف اختها الكبيرة الي المفروض تكون عون لها تكرهها

( برلنت ( احيانا ينادونها بدور ) : بطلنتا معنا اسمها أغلى انواع الألماس و أجملها أسم على مسمى سمتها أمها الامريكية هذا الاسم

لانها جميلة لدرجة ما تصدقها العين شعرها طويل لين نهاية ظهرها و كثيف لونه بني فاتح و ناعم

عيونها كبيرة لونها غريب رمادي على ابيض تسحر

رموشها كثيفة و طويلة خشمها صغير لكن متناسب مع وجهها و زي السيف شفايفها بلون الكرز صغيرة لأكن مليانة

وجهها دائري و عندها غمازاتين مرا دااخلة بيضا زي القمر و صافية زي الألماس خدودها حمر

طولها حلو جسمها ناري و مشدود و عندها غمازات في ظهرها و صوتها عذاب ناعم و مبحوح

ما تثق بأحد غير عمها و مرته و بنته شهد خوافة حساسة خجولة لكن مثالية و تنحب

كل يوم تحلم بامها الي ماتت قدامها تحلم بحياة سعيدة و رومانسية و كل الي يشوفها يمووووت عليها من جمالها

الجبار  مرت عمها جوليانا تصير اخت أمها يعني الأختين اخذو الاخوان  عمرها 18

سارة : عيونها لا هي كبيرة و لا صغيرة لونها عسلي مكحلة خشمها صغير شفايفها صغيرة و ورديه

شعرها لين رقبتها بني بيضة جسمها حلو بس مليانة شوية صوتها ناعم جميلة لكن هيا ولا شي قدام جمال برلنت

تكرهها لأنو عمها يبغا يزوج برلنت ل رعد ولده الي مسافر له خمس سنين و سارة تحبه تكره مرت عمها لانها خالت برلنت و مرا تحبها و تكره سارة شخصيتها متكبرة جريئة عنيدة عمرها 25

الرواية

طلعت غرفتها و جلست تبكي و جلست تدعي انو عمها و أهله يجو من سفرتهم بسرعة لأنهم راحو يزورو

رعد ولدهم

ترررن ترررن  جوال برلنت

برلنت لقت انو بنت عمها شهد

شهد : الوو

برلنت بصوتها العذاب : هلا شهد

شهد بشوق : كيفك

برلنت ببكى : تعبانة يا شهد

شهد بخوف عليها : ايش فيكي يا قلبي

برلنت و هيا تشاهق : سارة خلتني أنظف دورين و اطبخ الغدا و العشا ليا أسبوعين وانا أنظف انتو بيتكم قصر مرا كبير

شهد بعصبية من سارة : لا تبكي انا لمن ارجع اتفاهم معاها

برلنت هدت : شهد متى راجعين

شهد : بابا و ماما اليوم راجعين عشان يجهزو حفلة رجوع رعد

برلنت استغربت : وانتي

شهد : بجي بعد يومين مع رعد و ماجد

برلنت قالت ببراءتها : تصدقي انو عمري بحياتي ما شفت رعد و لا حتى بالصور نفسي أشوفه

شهد ضحكت : ههههههههههههه نفسك تشوفي زوج المستقبل

برلنت سكتت لانها ما تثق بأحد غير بــ عمها و مرته و شهد وشخص قد أنقذها من المطار حنعرفه بعدين هي خايفة من رعد لأنهم يقولو انو عصبي : … لا …. رد …

شهد فهمتها : يلا حبيبتي بروح ماجد يبيني

برلنت بنعومة : سلامتك،، شهد انتبهي على نفسك

شهد : طيب يلا يا قلبي انتي نامي و انا بتصل على الخدم و بحل الوضع بس انتي ارتاحي

برلنت بكيت : شهد وحشتيني

شهد قالت و الدموع بعيونها وحشتها مراا تعتبرها اختها : و انتي كمان وحشتيني ،،،، يلا سلام

برلنت : سلام

و برلنت نامت
شهد : رعد

رعد سرحان بصوت و بكلام برلنت

شهد صرخت: رعد رعد

رعد : هااا ،، اشبك

شهد متفاجئة : من اول وانا أناديك

رعد : منجد

شهد كانت حاطة سبيكر : رعد ايش رأيك بصوتها

رعد يجنن ببرود : عادي

شهد: توقعت انو يقول كذا  ما هي دارية انو ذاب : طيب انت تبي تتزوجها

رعد : آيه على رأي أبوي بعد الحفلة بخطبها و املك عليها

شهد : تراها جميلة مرا

رعد حب يطلع منها الكلام بدون ما تحس : ليش يعني

شهد بحالمية : عيونها آخ من عيونها لونها رمادي على ابيض مدري كيف و شفايفها كرز تهبل و جسمهــ،، لحضة انا ليش أقولك

رعد سوا نفسه مو مهتم : انتي جالسة تتكلمي مع نفسك

شهد : رعد ما تحمست انك تشوفها

رعد : لا

شهد : يلا بلبس عبايتي ماجد ( زوجها ) دحين جاي تبا شي

رعد : لا

شهد : اووف طيب ليش كذا قول شكرًا

رعد بدأ يعصب : شهد لا تعلي صوتك فاهمة

شهد انا غبية لو عصبت رعد بيسوي فيني جريمة : طيب

وقامت

( شهد : عيونها كبيرة ازرق فاتح و رموشها كثيفة خشمها طويل شفايفها وردية شعرها بني
نحيفة و شوية قصيرة تجنن طيوبة متزوجة من صاحب اخوها طيوبة و فرفوشة و فيها جرأة 20)

( رعد : عيونه كبيرة نيلية و رموشه كثيفة خشمه طويل سلة سيف شفايفه وردية اسمر سماره حلو شعره اسود
فاحم كثيف وناعم طويل جسمه رياضي عنده سكس باك بارد يخفي مشاعره اذا عصب ما يعرف أمه من ابوه
يكره سارة لانها زمان قبل ما يسافر و قبل ما تجئ برلنت السعودية كانت تتلزق فيه عمره 27)

بعد أسبوع

و طول الأسبوع ام رعد ( جوليانا) تزبط الحفلة الي حيجي فيها رجال الاعمال و الأغنياء و الي لهم مناصب
لأنو ابو رعد ( باسل ) من اهم رجال الاعمال و شركاته عالمية

جوليانا ( ام رعد ) : البسي هذا الفستان الأسود جبته من لبنان لكي مع هذي الاكسسوارات

برلنت حضنتها : شكرًا خالتي

جوليانا : لا تقوليلي خالتي قولي ماما لا تنسي أني اخت أمك يعني زي أمك

برلنت احبك يا خالتي : طيب ماما

برلنت لبست الفستان كان خطير عليها لونه اسود قصير لفوق الركبة ضيق يبين تفاصيل جسمها
و فيه تجعدات من عند الصدر فيها كرستالات روعة مع سلسلة الماس ناعمة دوائر و الأسوارة نفس الشي و الحلق كان عبارة كان دائرة عليها حرف ال b و كان ناعم سوتلها الكوفيرة ميكياج خفيف و سوتلها بف خفيفمن قدام و حطت بروش مع كعب اسود و شنطة سودة مرصعة بالكرستالات طلعت تجنن والفستان ابرز بياضها

و سارة بتآكل نفسها من جمال برلنت و من جوليانا ام رعد و صارت تقول بنفسها : انا اوريكي يا برلنت أكيد فرحانة ام رعد خالتك و بس تجبلك هدايا و بتتزوجي ولدها يا رب رعد يتزوجني بدالك

سارة : مرت عمو وانا ايش جبتيلي

جوليانا : نسيت ما أجيلك روحي البسي من فساتينك عندك فساتين كثير

سارة قامت بقهر و راحت تلبس

شهد دخلت جناح أمها و طالعت ب برلنت : واو تأخذي العقل الله يحميكي

برلنت راحت حضنتها و قالت بحيا : وانتي اجمل

شهد كانت لابسة فستان وردي فاتح طويل ماسك من فوق و منفوش من تحت زي السمكة اكمامه طويلة و فيه فتحة
ظهر كبيرة و عليه حزام تحت الصدر و لبست طقم الماس شوية ثقيل يناسب فستانها و مكياجها ناعم و تسريحتها
كانت بف صغير وحاطة ورا أل بف طوق الماس و بعده بف كبير شكلها خطيررر مع كعب ابيض وشنطة بيضة مخططة
وردي

جوليانا : شهد ماجد شافك

شهد : لا

جوليانا : كويس عشان لا يأخذك من الحفلة

شهد استحت : مـــامـــا

جوليانا : ههههههههه اقرأو على نفسكم يا بنات

قراو على نفسهم و نزلو