رونالدينهو في الطريق الى الدوري السعودي

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1f1c4d3266bbf8ef8083df4d-text/javascript”] [wpcc-script type=”1f1c4d3266bbf8ef8083df4d-text/javascript”]

انه الاسطورة البرازيلية ” رونالدينهو ” على الرغم من انه لم يحصل على لقب افضل لاعب في العالم سوى مرتان عام 2004 و 2005 الا ان الكثير النقاد الرياضين و جمهوره ايضا يرون انه من ادخل فن المتعه الى عالم كرة القدم , بدأ حياته في الدوري البرازيلي وانتقل بعدها الى اوروبا لكي يبدأ مشوار الاحتراف وعاد مرة اخرى الى الدوري البرازيلي .

اشارت بعض الصحف السعودية الى احتمالية انتقال اللاعب ” رونالدينهو ” الى نادي ” النصر ” , وهذا الامر الذي لم تشيره ادارة نادي ” النصر ” اليه بصورة رسمية حتى الان ولكن الصحف اكدت على ان المفاوضات بين النادي و اللاعب تتم في صورة سرية وسيتم الاعلان عنها عندما تنتهي بالنجاح بينهما . و ترتيب الدوري السعودي يجعل اللاعب يحرص على الاشتراك به .

يذكر ايضا ان عضو شرف من النادي هو من يهتم بالمفاوضات بين الطرفين , و يبدو ان المفاوضات بها العديد من المشكلات و التي لم يتواصل الطرفان الى منطقة وسط حتى الان , حيث يشترط اللاعب الحصول على مبلغ قدره 10 ملايين دولار وان يكون تعاقده لمدة عامين .

اما ادارة نادي ” النصر ” فهي في هذا الوقت غير قادرة على دفع مبلغ مثل هذا وايضا هي ترغب في التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد فقط وهذا ما يرفضه اللاعب ” رونالدينهو ” , وتشير الاخبار الى ان اعضاء بالادارة ترفض فكرة انتقال اللاعب و ذلك بسبب كبر سنه .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!