‘);
}

الفنانة سلاف فواخرجي هي من أشهر الممثلات السوريات الآتي لعبن أدواراً مهمة ومتنوعة في عدة مسلسلات سورية غنشهرت على مستوى الوطن العربي . قامت بأداء عدة أدوار مع ممثلين مختلفين وكذلك مخرجين مختلفين، غالبية أعمالها جمعتها بالممثل الشاب وائل رمضان ، إن كان في التمثيل أو في الإخراج حيث أنه قام بإخراج العديد من المسلسلات لها .

تزوجت الفنانة سلاف فواخرجي من الممثل وائل رمضان البالغ من العمر الآن ٤٢ عاماً. حيث أنّ زواجهم نشأ عن قصة صداقة وحب بينهم دامت ما يقارب السنة وتكلّلت بالزواج نهاية ، حتى إنّ طريقة خطبة وائل لسلاف كانت طريقة غريبة نوعاً ما ، لأنه عندما أراد خطبتها وقف علي باب منزلهم وطلب يدها مجرد أن فتح والدها الباب وهدده إن لم يوافق فإنه سيقوم بالصراخ وجمع الجيران عليهم .

ولكن الوالد وافق ، ومنذ أن وافق أصبح وائل فرداً من عائلة سلاف ، يحب حماته كأمه ويقضي معهم أوقاتاً عائلية جميلة . بدأ دراسته في كلية الحقوق ولكنه كان طالباً كسولاً نتيجة لعدم محبته لها ، وإضطر أن يبقى في كلية الحقوق مدة ثلاث سنوات تعلم فيها العزف على العود من جده الشهير عازف العود أبو خالد فهو أيضاً يملك صوت رائع ويؤلف ويلحن ، ولكن السبب في تأخره في دخول معهد الفن هو جده أبو خالد حيث ان جده كان صاحب كلمه في المنزل وكان رافض دخوله معهد الفن وبعد وفاته تمكن من دخوله ونحج فيه.