سافري معنا الى مدينة نيس الفرنسية!

السياحة في نيس الفرنسية تحمل متعة لا مثيل لها، خاصة أنها تؤمن الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالوقت نفسه. فما هي أبرز معالمها؟

Share your love

سافري معنا الى مدينة نيس الفرنسية!

هل تسافرين قريباً الى فرنسا وترغبين في اعداد لائحة الأمكنة التي تريدين زيارتها؟ لا تنسي اضافة مدينة نيس الرائعة لما فيها من معالم مذهلة. فتابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة لكي تكتشفي معنا أجواء السياحة في نيس الفرنسية.

1- حديقة فونيكس (Parc Phoenix)

تعدّ هذه الحديقة من أكبر الحدائق الأوروبية، حيث تضم عدداً كبيراً من النافورات، والممرات بين الاشجار المختلفة الاحجام والاشكال بالاضافة الى الحيوانات كالببغاء والفلامينغو، كما تضمّ الكثير من النشاطات الترفيهية والثقافية. فإن كنتِ ترغبين بالاستمتاع بوقتكِ توجهي حتماً الى حديقة فونيكس.

نيس الفرنسية.

2- سوق زهرة كور ساليا (Cours Saleya)

يستقطت سوق زهرة كور ساليا عددا كبيراً من الزوار يومياً، فهو يضمّ الكثير من السلع والبضائع بأسعار مناسبة، كما يمكنك ارتياد أحد المطاعم أو المقاهي التي تتواجد فيه للاستمتاع بأجوائها الجميلة.

نيس

3- البلدة القديمة

لا يجب زيارة نيس من دون العودة الى تاريخها واصلها من خلال زيارة البلدة القدمية فيها، التي يحلو التجول في شوارعها ذات الهندسة المعمارية المميزة والمياني الملونة. كما أنها تمتلئ بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

السياحة في نيس الفرنسية

4 وجهات سياحية لا تفوتي زيارتها في فرنسا هذا الشتاء!

4-  كورنيش بروميناد ديزونغليه (Promenade Des Anglais)

هذا الكورنيش هو من أبرز معالم السياحة في نيس الفرنسية، حيث يقع على امتداد البحر، ويقصده السواح للاستمتاع أمام البحر، كما يمكن ممارسة نشاطات عدة منها المشي والركض وركوب الدراجات الهوائية.

نيس

5- كولين دو شاتو (Colline Du Chateau)

سنبتعد الآن قليلا عن البحر ونتوجه الى اعلى المدينة، وتحديداً الى هذه الحديقة الجميلة والرائعة، التي تتواجد فيها الشلالات والمساحات الخضرات والانشطة الترفيهية. بالاضافة الى ذلك، ستجدين أنقاض بعض الأثار التاريخية كون هذا المكان كان عبارة عن حصون في القرون الوسطى بسبب موقعه المرتفع والمطل على المدينة.

نيس

6- متحف ماتيس (Matisse Museum)

عندما نقول أوروبا وفرنسا فحتماً نقول متاحف وتاريخ، ونعرفك الآن على متحف ماتيس الذي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أعمال الفنان ماتيس الذي عاش في المدينة. لعاشقات هذا الفن لا تترددن بزيارة المتحف.

نيس

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!