سالم لبيض: ما قدمه الجملي لا يرتقي إلى مستوى المسؤولية

كتب مساء اليوم الجمعة النائب بمجلس نواب الشعب  عن حركة الشعب سالم لبيض تدوينة على صفحته في الفايسبوك انتقد فيها  العرض السياسي الذي تقدم به رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي عشية اليوم في دار الضيافة بقرطاج في إطار مشاورات تشكيل الحكومة بحضور الغنوشي وعبو والشاهد والمغزاوي. واعتبر سالم لبيض العرض لا يرتقي إلى مستوى المسؤولية الوطنية والأخلاقية لإنقاذ بلد مهدد بأزمات هيكلية اقتصاديا وسياسيا وماليا واجتماعياً وربما أمنيا حسب تعبيره. ودعا النائب إلى الكف عن العبث بآمال الناس ومستقبل بلد تتهدده المخاطر الداخلية والصراعات الإقليمية والدولية حسب نص التدوينة.

Share your love

كتب مساء اليوم الجمعة النائب بمجلس نواب الشعب  عن حركة الشعب سالم لبيض تدوينة على صفحته في الفايسبوك انتقد فيها  العرض السياسي الذي تقدم به رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي عشية اليوم في دار الضيافة بقرطاج في إطار مشاورات تشكيل الحكومة بحضور الغنوشي وعبو والشاهد والمغزاوي.
واعتبر سالم لبيض العرض لا يرتقي إلى مستوى المسؤولية الوطنية والأخلاقية لإنقاذ بلد مهدد بأزمات هيكلية اقتصاديا وسياسيا وماليا واجتماعياً وربما أمنيا حسب تعبيره.
ودعا النائب إلى الكف عن العبث بآمال الناس ومستقبل بلد تتهدده المخاطر الداخلية والصراعات الإقليمية والدولية حسب نص التدوينة.

سالم

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!