سعر ومميزات هيونداي أزيرا 2018 في السعودية الشكل الجديد

أصدرت شركة هيونداي موديل جديد للعام القادم، وهو موديل هيونداي أزيرا 2018 الشكل الجديد ، حيث قام وكلاء هيونداي بالمملكة العربية السعودية بإجراء تجارب على

mosoah

هيونداي أزيرا 2018 مربع نت

أصدرت شركة هيونداي موديل جديد للعام القادم، وهو موديل هيونداي أزيرا 2018 الشكل الجديد ، حيث قام وكلاء هيونداي بالمملكة العربية السعودية بإجراء تجارب على سيارة هيوانداي أزيرا 2018، حيث تعتبر هذه السيارة الجيل 6 من أزيرا، وقد جاءت السيارة بمميزات أفضل، وإمكانيات أعلى، عن الموديل الذي يسبقها، كما شهد موديل ازيرا أفضل ثاني موديلات هيونداي الموجهة للأسواق الخارجية، لهذا نقدم لكم في هذا المقال أهم مواصفات سيارة هيونداي أزيرا 2018، والتي تميزت بها عن الموديلات السابقة لهيونداي، كما يتم عرض سعر السيارة التقريبي في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن سعرها الرسمي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

مواصفات سيارة هيونداي أزيرا 2018 :

شهدت سيارة هيونداي أزيرا 2018 تقدم كبير، وذلك من خلال إمكانياتها التكنولوجية، وسرعتها، وطرازها الداخلي والخارجي، وتصميمها، وذلك عن الموديلات السابقة لهيونداي، وتعد اهم مواصفات السيارة التي ميزتها عن ما قبلها ما يلي:

  • السيارة مزودة بمحرك قوي ومتين، ذو الست أسطوانات، وتبلغ سعته اللترية مقدار ثلاث ونصف لتر، أما قوته فتبلغ مائتان وتسعين حصاناً.
  • السيارة تحتوي على ثمان سرعات أوتوماتيكية.
  • الواجهة الأمامية للسيارة جاءت بتصميم أقوى من الموديل السابق لحمايتها من التصادم، كما يوجد بالواجهة الأمامية من السيارة شبك قوي، وعريض، متوالي الانحدار، كما يوجد بالشبك مجموعة من الفتحات المتوالية.
  • يوجد بالسيارة خاصية إمكانية عرض ما تحتاجه على الزجاج الأمامي، وذلك بوضوح ودقة.
  • السيارة مزودة بنظام التحكم في جو المقصورة، وذلك لحماية السيارة من التقلبات الجوية التي قد تحدث أثناء القيادة، وبالتالي فهي تناسب جميع الأحوال الجوية، كما يوجد بها خاصية للتخلص من الرطوبة، والتعرف عن المناطق التي يوجد بها ضباب، ويوجد بها خاصية جديد لتجنب دخول أي أتربة داخل السيارة، ولذلك فهي من أكثر السيارات المفضلة لرحلات الرمال.
  • يوجد بها فتحات ل USB وبالتالي يمكنك شحن جميع الهواتف المحمول، او الأجهزة الأخري التي تحتاج إلى شحن بسهولة.
  • السيارة بها مقعدان من الأمام، وثلاث مقاعد من الخلف، حيث تتميز تلك المقاعد بأنها مريحة، وبكسوة من الجلد القوي، غير قابل للتشقق أو التلف.
  • تحتوي السيارة على شاشة كبيرة الحجم، والتي تبلغ مقياسها سبع بوصات، حيث أنها تشتغل من خلال لمسها، وتستخدم لمساعدة قائد السيارة على الرؤية الواضحة، كما يمكن استخدامها لمشاهدة ما يرغبه الركاب، حيث تحتوي على تطبيق Apple Carplay، وتطبيق Android Auto.
  • السيارة تحتوي على فتحة كبيرة وواسعة بالسقف.
  • السيارة تحتوي على شنطة كبيرة بالخلف، والتي يمكن أن تسع العديد من الأغراض، كما يمكن فتحها وغلقها بشكل كهربائي.
  • السيارة مزودة بخاصية Smart Sense ، والتي تحقق الآمان والراحة في القيادة، ومن أهم ما يوفره سمارت سينس، ما يلي:

مميزات سمارت سينس Smart Sense :

  1. سهولة الضبط، حتى يشعر قائد السيارة بالراحة والأمان عند القيادة.
  2. تساعد قائد السيارة على الالتزام بالمسرب.
  3. يوجد به الكيح الذاتي، وذلك لحماية السيارة وركابها في حالة الطوارئ.
  4. يوجد في Smart Sense  نظام يكشف عن المنطقة المحيطة بالسيارة.
  5. يوجد به خاصية تنبه قائد السيارة.
  6. سهولة رؤية البقعة العمياء، وذلك لحماية قائد السيارة والراكبين من حدوث أي تصادم.

سعر سيارة هيونداي أزيرا 2018 في المملكة العربية السعودية:

أما بالنسبة لسعر سيارة هيونداي أزيرا 2018 في المملكة العربية السعودية، فمازال لم يتحدد بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن سعرها التقريبي يتراوح ما بين من تسعين ألفاً ريالاً سعودياً، إلى مائة خمس وأربعين ألفاً ريالاً سعودياً.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *