سعيّد يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي

تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، مكالمة هاتفية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تطرقا خلالها إلى المبادرة التونسية أمام مجلس الأمن الهادفة إلى اعتماد مقاربة عالمية في معالجة فيروس كورونا باعتباره وباء لم يستثن أحدا. وعبّر الرئيس المصري، وفق بلاغ أصدرته رئاسة الجمهورية، عن دعمه للمبادرة التونسية ومساندته لهذا التصور حتى تكون الأمم المتحدة متحدة بالفعل في مواجهة خطر يهدد الإنسانية جمعاء.

Share your love

تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس، مكالمة هاتفية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تطرقا خلالها إلى المبادرة التونسية أمام مجلس الأمن الهادفة إلى اعتماد مقاربة عالمية في معالجة فيروس كورونا باعتباره وباء لم يستثن أحدا.

وعبّر الرئيس المصري، وفق بلاغ أصدرته رئاسة الجمهورية، عن دعمه للمبادرة التونسية ومساندته لهذا التصور حتى تكون الأمم المتحدة متحدة بالفعل في مواجهة خطر يهدد الإنسانية جمعاء.

من جهته أعرب رئيس الجمهورية قيس سعيّد عن تمنياته بأن تجتاز الأمة والإنسانية كلها هذه الجائحة العالمية معتبرا أن شهر رمضان هو شهر جهاد النفس وشهر الانتصارات على غرار حرب السادس من أكتوبر 1973 التي وافقت اليوم العاشر من شهر رمضان وحقق فيها الجيش المصري انتصارا عسكريا كبيرا باجتيازه لقناة السويس وتحطيمه لخط برليف.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!