سيدة بنصف فك ترفض التجميل كي لا يحكم عليها من مظهرها

سيدة جريئة ترفض التجميل كي لا يتم الحكم عليها من مظهرها ، شاهد تفاصيل الخبر بالصور عبر موقع كل يوم معلومة طبية.

Share your love

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

 

 

تحدت “داون شو” الجميع عندما اتخذت قرارا نهائيا بعدم إجراء أي عمليات جراحية لتجميل وجهها بعد أن خضعت للعديد من العمليات الجراحية التي كادت تمثل خطرا على حياتها ، و تذكر “داون” رفضها أن تغير من شكلها كي يحكم  عليها الناس من خلال المظهر .

 

 

ولدت “داون” غير قادرة على التنفس ، فنقلها الأطباء فورا لغرفة العمليات بعد اكتشاف انسداد القصبة الهوائية بورم سرطاني ، و لكن هذا الورم عاد مرة أخرى ملتفا حول فكها ، فاضطر الأطباء لإزالة جزأ من الفك كي يحافظوا على حياة “داون” و لكنهم قد حكموا عليها أيضا أن تقضي حياتها بوجه مشوه و ابتسامة غير مكتملة .

 

 

 

 

 

 

و قد تسبب هذا التشوه في أن تقضي “داون” حياة صعبة تملؤها السخرية و المضايقات ، و قد كان الأولاد بمدرستها دائما ما يسألونها كيف تستطيع الوقوف أمام المرآة ، و تذكر “داون” أنها كانت يائسة من أن تجد الحب في حياتها ، لكنها وقعت في حب رجل اكتشفت فيما بعد أنه مدمن للمخدرات ، ثم وجدت شريك حياتها بعد انتهائها من تلك العلاقة ، و تحتفل مع زوجها في هذا العام بعيد زواجها العشرين.

 

 

 

 

 

كما كتبت “داون” كتابا و جهته للعالم ، كي لا يحكموا على أحد من المظهر ، و لكن أن يعرفوا أن ما يمثل الإنسان حقيقة هو شخصيته و القدرات الكامنة بداخله.

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Source: dailymedicalinfo.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!