شرح الحصول على نمبر بوك الاصلي

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5fd55e0ffa35a829ba9c9548-text/javascript”] [wpcc-script type=”5fd55e0ffa35a829ba9c9548-text/javascript”]

هو قاعدة شبكة اجتماعية على مخطط الترقيم . تطبيق نبر بوك هو نظام تواصل اجتماعي مجاني ويساعدك على التواصل مع الأخرين . ويعتبر نمبر بوك متاحًا للجمهور ولكن في حالة طلب معلومات الملف الشخصي يوجد طرق للحفاظ على خصوصية المعلومات . يساعدك ذلك على التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي وخيارات ربط الأرقام . يستخدم هذا التطبيق شبكات الجيل الثالث / 4G أو شبكة wifi (عندما يكون ذلك متاحًا) لإرسال الرسائل سواء للأصدقاء أوالعائلة . يمكنك التبديل استخدام الرسائل النصية (SMS)إلى NumberBook Social Chat لإرسال واستقبال الرسائل والصوت والصور ورسائل
الفيديو .

الميزات الاجتماعية لتطبيق نمبر بووك الأصلي

إمكانية تعيين صورة للملف الشخصي ، كما سيتم عرض اسم مستعار لجميع أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء .

تمكين الحفاظ على المعلومات الخصوصية .

التحدث مع أشخاص تعرفهم أو قد تتعرف عليهم من خلال نمبر بووك .

عندما تقوم أنت وأصدقاؤك بتفعيل تطبيق نمبر بوك بوك الاجتماعي ، يمكنك إرسال مليون رسالة يوميًا لأصدقائك مجانًا .

تطبيق نمبر بووك للتواصل الاجتماعي يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك : سواء 3G EDGE أو Wi-Fi عندما تكون متاحة .

وجود الامكانية في ارسال رسائل الوسائط المتعددة MMS  والتي من خلالها يتم أرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال العامة .

نمبر بووك للتواصل الاجتماعي يتم تطبيقه مع رقم هاتفك ، تماما مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل دون عيب مع دفتر العناوين الخاص بك الهاتف الحالي .

لا حاجة إلى تسجيل الدخول / الخروج من التطبيق بشكل دائم لأن هذا النطبيق مترابط من خلال خاصية Push notification (إذا تم تفعيلها على الحساب) .

لا حاجة لإضافة أي شخص في دفتر العناوين الخاص بك في الهاتف ، سيقوم التطبيق الاجتماعي نمبر بووك بربطك تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك . سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها بالفعل تطبيق نمبر بووك الاجتماعي تلقائيًا تحت الأشخاص الذين تعرفهم وأصدقاء الأصدقاء . ميزات أخرى في هذا التطبيق هو مشاركة الموقع والأماكن وتبادل وجهات الاتصال مع الأصدقاء .

كيفية تثبيت نمبر بوك على الكمبيوتر أو MAC

 قم بتحميل BlueStacks للكمبيوتر الشخصي باستخدام زر التنزيل المقدم في هذا الموقع بالتحديد .

 بعد انتهاء عملية التحميل ، انقر فوقها لبدء عملية الإعداد .

 أثناء عملية التحميل ، انقر ببساطة على “التالي” للخطوتين الأوليين عندما ترى الخيارات على شاشة العرض .

 خلال الخطوة الأخيرة ، حدد خيار “التحميل” للبدء مع عملية التحميل وانقر فوق “إنهاء” في أي وقت انتهى أخيراً . في آخر خطوة بالفارة انقر فوق “تثبيت” لبدء عملية التثبيت النهائي ثم يمكنك النقر الفارة  فوق “إنهاء” لإنهاء التثبيت .

 داخل قائمة ابدأ ويندوز الخاص بك أو بدلا من ذلك اختصار سطح المكتب مفتوح BlueStacks محاكي الأندرويد .

 اربط حساب Google ببساطة عن طريق تسجيل الدخول ، وسيستغرق ذلك وقتًا قصيرًا .

حتى تنتهي ، سيتم إرسالك إلى صفحة google playstore حيث يمكنك البحث عن تطبيق نمبر بوك باستخدام شريط البحث ثم تثبيت نمبر بوك للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر بشكل عام.

في كل يوم تقريبًا يتم سحب عدد كبير من ألعاب وتطبيقات android من متجر google playstore إذا لم يلتزم بسياسات مطوري البرامج . في حالة عدم العثور على تطبيق Numberbook في متجر google play ، يمكنك تنزيل ملف APK باستخدام هذا الموقع وتثبيت التطبيق . إذا اخترت الذهاب مع Andy OS لتحميل وتثبيت Numberbook for Mac ، فلا يزال بإمكانك الالتزام بالخطوات نفسها في أي وقت .

كيفية تحميل نمبر بوك على نظام IOS اجهزة محمول ايفون

نقدم تحديثًا إلى App Store كل أسبوعين . يمكنك تحديث التطبيق تلقائيًا (دون الرجوع الى الموقع) من خلال الانتقال إلى الإعدادات> iTunes & App Store> التنزيلات التلقائية وتشغيل التحديثات . يتضمن كل تحديث لتطبيق نمبر بوك الخاص بنا تحسينات للسرعة والموثوقية . مع توفر الميزات الجديدة الأخرى ، يمكنك إبراز تلك الميزات في التطبيق .

كيفية تحميل نمبر بوك على نظام Android

افتح متجر Google Play. افتح درج التطبيق الخاص بك. ابحث عن الرمز المسمى “متجر Play”.

ابحث عن رمز العدسة المكبرة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. يجب أن يكون أقل مباشرة من الوقت على جهازك. يجب أن تشاهد الآن لوحة المفاتيح الخاصة بك تظهر.

اكتب اسم التطبيق الذي ترغب في تثبيته. اضغط على المفتاح الذي يشبه العدسة المكبرة على لوحة المفاتيح على الشاشة . أختار التطبيق وحمله على هاتفك .

  • NumberBook Social.
  • How to Install Apps on Android
  • NumberBook Social v1.3.1
  • NumberBook- Caller ID & Block for PC
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!