شرح و تحميل برنامج افيرا Avira 2015

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”55783971c275cde625a7fa2a-text/javascript”] [wpcc-script type=”55783971c275cde625a7fa2a-text/javascript”]

من المعروف ان أي جهاز كمبيوتر يحتاج لبرنامج مضاد للفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة , وبالطبع هي كثيرة ومتوفرة , وهناك برامج حماية معروفة للكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر , ولكن هناك برامج تحظى بثقة الكثير من المستخدمين ويمكن الاعتماد عليها ومن امثلة هذه البرامج برنامج افيرا (Avira) ولكنه ليس برنامج حماية نضعه على الكمبيوتر وحسب ,بل هو احد اساسيات العمل وتشغيل أجهزة الكمبيوتر , لما يتميز به كأفضل برنامج يقدم حماية في كل ثانية اثناء تشغيل الجهاز , حيث يقوم بصد ومكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة , فهو يعمل باستمرار ما دام الجهاز متصل بشبكة الانترنت للحماية من أي اختراق للفيروسات والحماية من المواقع المشبوهة , وأيضا الحماية من أي فيروسات اثناء استخدام الفلاشات لنقل الملفات وغيره.

برنامج افيرا هو احد اشهر برامج الحماية وأكثرها انتشار , ويحظى بعدد ضخم من المستخدمين , برنامج افيرا متوفر منه نسختان واحدة مدفوعة الثمن والثانية مجانية , وفي مقالنا نقدم شرح عن Avira مميزاته ورابط تحميل النسخة المجانية .

Avira 2015 free

نبذة عن افيرا Avira :
شركة افيرا المحدود , هي شركة مقرها المانيا لها شركاء متعددي الجنسيات , هي شركة تعمل في برامج مكافحة الفيروسات , حيث توفر برمجيات حماية امنية لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والشبكات , وهي احد اقدم الشركات التي تعمل في هذا المجال , وكانت الشركة قد بدأت نشاطها في عام 1986 واطلقت اول نسخة لبرنامج حماية باسم (Antivir) عام 1988 , وكان هذا البرنامج يقوم بحماية ملفات اظمة مايكروسوفت , ويعمل على اصلاح الأجزاء التالفة منها , ومع انتشر الفيروسات الضارة قامت شركة افيرا بتطوير برامج الحماية او ما يسمى انتي فيروس .

ان عملاء ومستخدمي افيرا يبلغوا ما يزيد عن 100 مليون عميل , وشركة افيرا تستحوذ على ما يقرب من 10% من حصة السوق لشركات برمجة الانتي فايرس , صنفت افير على انها سادس شركة بائعة لبرامج الحماية والأمان حول العالم , وشركة افيرا لها العديد من المقرات حول العالم مثل الصين وايابان وأميركا , وفرنسا والمانيا .

إيجابيات Avira :
– خفيف التشغيل ولا يؤثر على الموارد .
– البرنامج يدعم الفحص من خلال جدول زمني مستمر .
– البرنامج يقوم بعمل تحديث ذاتي اتوماتيكيا .

سلبيات Avira :
– البرنامج يقدم في بعض الأوقات إنذارات خاطئة , يعتبرها البعض مزعجة , والبعض الاخر يعتبرها قوة حماية عالية .

– كثيرا من المستخدمين يعتبر ان واجهة البرنامج مملة وغير واكبة للتطور مثل الشركات الاخرى , والبعض يعتبرها واجهة برنامج لشركة عريقة وقوية تمهتم بالمحتوى اكثر من التصميم الجمالي .

مميزات برنامج الحماية Avira :
– البرنامج خفيف على الموارد ولا يؤثر على تشغيل الجهاز .
– البرنامج يقوم بعمل تحديث اتوماتيكي دائما .
– البرنامج يتميز بثقة عدد كبير من المستخدمين , على عكس برامج حماية أخرى التي تحتوي على ملفات لجمع معلومات المستخدمين والتجسس عليهم .
– البرنامج يوجد منه نسخة مجانية وتحديثات النسخة أيضا مجانية .
– البرنامج يقوم بفحص الكمبيوتر بالكامل وحذف الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة , ولا يقوم بحذف الملفات المصابة بالفيروسات بل يقوم بتنظيفها فقط .
– البرنامج يقدم تقرير مبسط بالفيروسات التي يكتشفها ويخير المستخدم بين حذفها أو وضعها في صندوق الحجر .
– يمكن للمستخدم إيقاف افيرا لفترة محددة حسب ما يريد .
– البرنامج يقوم بفحص الكمبيوتر وأيضا الفلاشات الخارجية وحجز الفيروسات حتى لاتصل للكمبيوتر .
– البرنامج قادر على كشف ما يزيد عن 150 الف نوع من الفيروسات ويزيلها من جزورها .
– افيرا يوفر في نسخته الحديثة حماية من التورجان , ويقوم بفحص البريد الالكتروني .

معلومات البرنامج :
اسم البرنامج : Avira
نسخة البرنامج : Free Antivirus 2015 Avira .
الحجم : 174 ميجابايت .
اللغة : الانجليزية , ويعد اللغة العربية .
نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8 .
السعر : النسخة مجانية , التحميل والتحديث .
الشركة المطورة : Avira .
للتحميل : https://www.avira.com/en/avira-free-antivirus .

Download Avira 2015 free

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!