صبغة لاكمي وطريقة استخدامها

صبغة لاكمي وطريقة استخدامها

بالفيديو شرح استخدام صبغة لاكمي في البيت حيث استطاعت صبغة لاكمي ان تكون لها قاعدة جماهرية كبيرة بين المستهلكين حيث تتميز بالقوة و اعطاء النتائج المثالية

Share your love

mosoah

صبغة لاكمي وطريقة استخدامها

بالفيديو شرح استخدام صبغة لاكمي في البيت حيث استطاعت صبغة لاكمي ان تكون لها قاعدة جماهرية كبيرة بين المستهلكين حيث تتميز بالقوة و اعطاء النتائج المثالية للشعر من تفتيح لونه ما بين اربعة الي خمسة مستويات كما تتوفر الصبغة بعدة الوان مختلفة حوالي 150 لون، و تتمتع الصبغة علي كميات قليلة من الامونيا و القوة العالية علي تثبيت اللون و بذلك تستطيعي الحصول علي شعر ناعم لانها تشمل علي مركب السيراميد الذي يتكون من مزيج من السيراميد و شمع النحل و مادة بوليميرات كاتيونية التي تعطي لون اكثر ثابتا.

نصائح و طريقة استخدام صبغة لاكمي:

نصائح قبل استخدام صبغة لاكمي علي الشعر:

هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها قبل استخدام صبغة لاكمي و هي:

  1. يجب عليكي ان تحددي اللون الذي ترغبي في صباغة شعرك به فاذا كنتي من اصحاب البشرة البيضاء فالالوان النحاسية و الحمراء و الثلجية تتناسب معكي اما اذا كنتي من اصحاب البشرة السمراء فان الالوان البنية و الحمراء النحاسية تتناسب مع لون بشرتك.
  2. الاكسجين يستخدم بهدف تفتيح لون الشعر و ثبيت الصبغة بسبب احتوائه علي مادة عالية من الامونيا و لكن صبغة لاكمي تحتوي علي كمية قليلة من الاكجسين بنسبة 10 % لاصحاب البشرة الحساسة و للحواجب و شعر الجسم و بنسبة 20 % للصبغ الالوان الغامقة و الاساس الغامق للهايلايت و بنسبة 30 % للصبغات العادية مثل اللون البني و 40 % للصبغات الالوان الثلجية.
  3. يجب ان لا تغسلي شعرك بالكامل قبل وضع الصبغة عليه و ان يكون الشعر به زيت او دهان شعر حتي تقلل من اضرار المواد الكيماوية الموجودة بالصبغة و يجب عليكي وضع كريم او فازلين علي وجهك و اذنك حتي تحمي بشرتك اثناء وضع الصبغة علي الشعر.

صبغة لاكمي كيف طريقتها :

  1. قسمي شعرك الي اربعة اقسام بواسطة المشط.
  2. ارتدي ثوب واقي و قفازات مطاطية لحماية يدك و ملابسك من سقوط الصبغة عليها بالاضافة الي وضع فازلين علي جبهة رأسك و خلف اذنيكي لحمايتهم من الصبغة.
  3. نخلط عبوة الصبغة في الوعاء المخصص لها بالنسبة التي تريدي بها صباغة شعرك
  4. نوزع الصبغة علي خصلات الشعر المقسمة بواسطة فرشاة الصبغة و يجب ان لا تضعي الصبغة علي جذور الشعر و تترك الصبغة لمدة 25 دقيقة حتي تحصلي علي اللون الذي ترغبين فيه.
  5. تغسلي شعرك بالماء الفاتر فقط حتي تتخلصي من اثار الصبغة ثم تدعكي شعرك بالشامبو المخلوط به بنسبة 20 % من هيدروكاسيد لمدة من 5 الي 6 دقائق لكي تتخلصي من جميع الالوان المزعجة التي تظهر بالشعر بعد صبغه و بعد ذلك تغسلي شعرك بالماء و البلسم فقط.
  6. نشفي شعرك بالمجفف الكهربائي و يفضل عدم غسل شعرك لمدة 3 ايام متتالية حتي يثبت لون الصبغة علي الشعر لمدة طويلة.

فيديو طريقة استخدام صبغة لاكمي فى البيت :

[wpcc-iframe width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/Os_WkZtLe-w?feature=oembed” frameborder=”0″ gesture=”media” allowfullscreen]

 

 

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!