صحيفة: كلوب يحفز لاعبي ليفربول في الحجر بطريقة “غير مسبوقة”

كشف المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن إرساله فيديوهات تحفيزية للاعبي "الريدز" أثناء فترة الحجر الصحي المفروض بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ المستجد.

Share your love

وقال كلوب إنه “يقوم بإرسال مقاطع فيديو لرفع الروح المعنوية لدى أعضاء الفريق عبر تطبيق الواتساب”، موضحا: “لقد بدأت بإرسال فيديو حول احتفالات الفريق عندما أحرزنا كأس دوري أبطال أوروبا”، وذلك حسب وسائل إعلام بريطانية.

وأضاف المدرب الألماني:”لقد ظهر لي الفيديو في قائمة الفيديوهات الخاصة بي على موقع يوتيوب، وقمت بإرساله إلى المجموعة مع عبارة صغيرة تقول: كان الأمر حقيقيا”، مشيرا إلى أنه قام أيضا بإرسال مقاطع من مباريات الفريق أمام برشلونة، ومانشستر سيتي، وليستر، ومانشستر يونايتد وهو في المنزل.

واسترسل مدرب ليفربول قائلا: “كانت تلك مباريات رائعة، أرسلت هذه المقاطع وطلبت من اللاعبين أن يرسلوا مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من العام الماضي أو ما قبل ذلك، وكان هناك الكثير منها”.

واختتم حديثه بالقول: “لقد أرسل الأولاد الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتي قاموا بتصويرها عندما كنا في الحافلة نعبر مدينة ليفربول بعد فوزنا بدوري الأبطال، ويمكنك أن ترى مدى استمتاعهم بذلك حقا وهم يتطلعون لشيء مماثل”.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!