طرق للمداعبة تفضلها النساء قبل العلاقة الحميمة

كيف يُمكن للزوج أن يُحفز الرغبة الجنسية لدى زوجته بالمداعبة قبل بدء العلاقة الحميمة؟

Share your love

بعد مرور فترة من الزواج ومع الضغوط والمسئوليات التي يتعرض لها الزوجوالزوجة، تُصبح العلاقة الحميمة أشبه بالروتين. بالتأكيد هذا الأمر ليس قانون عام، ولكن الكثير من الأزواج يشعرون بالملل فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة في فترة ما من العلاقة الزوجية. لذلك قد تتلاشى فكرة المداعبة الزوجية شيئا فشىء، وهى شىء هام جدا لتجديد العلاقة الحميمة خاصةً للزوجة. فقد تحدثنا من قبل عن طرق مداعبة الزوج قبل العلاقة الحميمة، لذلك سنتحدث اليوم عن طرق للمداعبة تُحبها النساء قبل العلاقة الحميمة…

فوائد المداعبة الزوجية للنساء

تلعب المداعبة الزوجية للمرأة دور هام في تجهيزها نفسيا للعلاقة الحميمة، حيث تُشعرها بحب زوجها لها وتزيد من رومانسية العلاقة الحميمة وهو أمر تعشقه النساء.

  1. تُساعد المداعبة على خروج بعض الإفرازات من مهبل المرأة واسترخاء المهبل مما يجعل عملية الإيلاج أكثر سهولة وأقل ألما للمرأة.
  2. مداعبة الزوج لزوجته تُساعدها على راحة واسترخاء جسدها مما يُقلل من توترها أو شعورها بعدم الراحة.
  3. تزيد المداعبة من رغبة المرأة الجنسية وتُحفزها.
  4. تُساعد المداعبة المرأة في الوصول للنشوة الجنسية بشكل أسرع مما يجعل علاقتها الحميمة مع زوجها ناجحة.
  5. تلعب المداعبة دور هام في تجديد روابط الحب والعاطفة بين الزوجين حيث تجعل العلاقة الحميمة ليس مُجرد روتين ولكن طريقة للتعبير عن الحب بينهما.
  6. تُخفف المداعبة من الشعور بالضغط أو التوتر، كما أنها تُشعر الزوجة بأنها مرغوب فيها وأن زوجها يُحبها ويُدللها.
علاقات وثقافة جنسية | نصائح للمداعبة لعلاقة حميمة أفضل

الوصول للنشوة الجنسية ليس بالأمر السهل، إليك أهم النصائح للمداعبة للحصول على علاقة حميمة أفضل.

اقرأي المزيد ..

طرق مداعبة المرأة قبل العلاقة الحميمة

هناك طرق متعددة لمداعبة الزوجة يُمكن للزوج أن يُحاول بها تدليل زوجته قبل بداية العلاقة الحميمة، فكل ما يسبق عملية الإيلاج يُعتبر مداعبة سواء للزوجة أو الزوج، وهو يُساعد على نجاح العلاقة الحميمة بشكل أفضل…

  1. الهمس بكلمات الحب: تعشق المرأة أن يهمس زوجها في أذنها بكلمات رومانسية وأخرى جريئة تزيد من رغبتها الجنسية وتجعلها تُريد ممارسة العلاقة الحميمة، فمثلا يُمكن للزوج أن يقول لزوجته “أنا أرغب فيكِ بشدة” “لقد اشتقت لكِ” كلها كلمات تُعبر عن حب الزوج ولكن تُقال بهمس وبالقرب من الأذن.
  2. المداعبة الجسدية: التلامس الجسدي وتمرير الأصابع على الجسم يُعتبر من أكثر طرق المداعبة إثارة، حيث يُمكن للزوج تمرير أصابعه برفق في شعر زوجته، أو مداعبة الرقبة والظهر بأطراف الأصابع، أو حتى لمس الوجه برفق.
  3. المساج أو التدليك: البدء بجلسة مساج أو تدليك للزوجة قبل العلاقة الحميمة يجعل العلاقة تسير بشكل أفضل كثيرا. فالمساج يُساعد على استرخاء الجسم وزيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة لسرعة الوصول للنشوة الجنسية أيضا. كما أن المساج يُساعد على التخلص من التوتر والتشنج، ويُمكن تهيئة الأجواء مثل استخدام الشموع وتعطير المكان واستخدام زيوت ذات رائحة مُميزة أثناء المساج، ويُمكن للزوج عمل مساج لمناطق الإثارة في جسم المرأة مثل الظهر والساقين والثدي.
  4. الأحضان والقبلات: بالتأكيد لا يوجد طريقة واحدة للأحضان أو القبلات بين الزوجين، ولكن على سبيل المثال يُمكن للزوج أن يقوم باحتضان زوجته من الخلف وتقبيلها من الرقبة مثلا، أو أن يحضنها من الأمام بقوة مع الهمس في أذنها بكلمات الحب وهكذا. فالأحضان والقبلات طريقة مضمونة للمداعبة تُفضلها الكثير من السيدات.
  5. دغدغة المناطق الحساسة: في جسم المرأة العديد من النهايات العصبية ومناطق الإثارة الجنسية، ومن ضمن طرق المداعبة الزوجية أن يقوم الزوج بدغدغة “زغزغة” هذه المناطق برفق لإثارة الزوجة ومداعبتها وتحفيز الرغبة الجنسية عندها لممارسة العلاقة الحميمة.
  6. تقبيل وتدليك القدمين واليدين: هذه المناطق تُعتبر من مناطق الإثارة في جسم المرأة وتقبيل الزوج للقدمين واليدين وعمل مساج في بطن القدم أو اليد يُثير المرأة جنسيا ويُعتبر من طرق المداعبة التي تُحبها وتُفضلها الكثير من النساء.
  7. الاستحمام سويا: من طرق المداعبة أيضا قبل ممارسة العلاقة الحميمة هى استحمام الزوج والزوجة معا في نفس الوقت فالماء يُساعد على الشعور بالإثارة الجنسية بشكل أفضل.
  8. الألعاب الزوجية: تُعتبر الألعاب الزوجية طريقة رائعة للمداعبة ولكنها على مدى أطول قليلا، حيث يُمكن أن يُرسل الزوجين لبعضهما البعض كلمات الغزل والحب قبل بدء العلاقة الحميمة بوقت طويل.
علاقات وثقافة جنسية | 6 أوضاع تركز على مداعبة الثدي في العلاقة الحميمة

مداعبة الثدي من أكثر الأشياء التي تساعد على علاقة حميمة أفضل بين الزوجين، فتعرفي على الفوائد والأضرار والأوضاع الحميمة التي تركز على مداعبة الثديين

اقرأي المزيد ..

نقاط ضعف المرأة الجسدية

هناك بعض المناطق في جسم المرأة تُعتبر مناطق الإثارة الجنسية في جسمها وهى نقاط ضعفها، ومن هذه المناطق:

1- فروة الرأس

النهايات العصبية الموجودة في فروة الرأس تجعل المرأة تُستثار جنسياً عندما يقوم زوجها بلمس هذه المنطقة أو تمرير أطراف أصابعه في الشعر، لذلك تُعتبر من مناطق الإثارة الجنسية في جسم المرأة ومداعبة هذه المنطقة يُحفز الرغبة الجنسية لديها.

2- الأذن

الهمس في الأذن أو تقبيلها أو تقبيل منطقة خلف الأذن كلها طرق رائعة وفعالة لمداعبة الزوجة خاصةً وأن الأذن من مناطق الضعف لدى المرأة.

3- الرقبة

قبلة العنق أو الرقبة من أشهر أنواع القبلات، وذلك لأن رقبة المرأة تحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تجعل مُجرد لمس هذه المنطقة برفق يُثيرها جنسيا. لذلك من أهم طرق المداعبة هى تقبيل الزوجة لعنق زوجته أو لعق العنق أو حتى تمرير أصابعها برفق على هذه المنطقة.

4- الشفاه

بالتأكيد ستكون الشفاه واحدة من أهم مناطق الإثارة الجنسية لدى المرأة، فأسهل طريقة للمداعبة الزوجية هى أن يقوم الزوج بتقبيل زوجته لإثارة شهوتها الجنسية فالقبلات لها معاني أيضا، وقبلة المداعبة تعني الكثير ومنها أن زوجك يُريدك ويرغب فيكِ بشدة.

5- الثدي والحلمات

الثدي من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة والحلمتين أيضا، لذلك يُمكن للزوج مداعبته قبل العلاقة الحميمة. فبعض النساء قد تصل لنشوتها الجنسية فقط عند لمس الزوج للثدي والحلمات، فمن الممكن أن يقوم الزوج بتقبيل الثديين أو لمسهما بطريقة تُثير رغبة المرأة الجنسية.

علاقات وثقافة جنسية | أهم فوائد استحمام الزوجين معًا لعلاقة حميمة أفضل

أهم فوائد استحمام الزوجين معًا

اقرأي المزيد ..

6- الظهر والمؤخرة

كما ذكرنا فإن من ضمن طرق المداعبة التي قد تُفضلها المرأة هى احتضان الزوج لزوجته من الخلف، ويُمكنه استغلال ذلك لمداعبة زوجته من خلال لمس الظهر والمؤخرة بأطراف أصابعه ليزيد من شهوتها.

7- البطن

قد يُهمل بعض الأزواج منطقة البطن، ولكنها من أهم المناطق الحساسة في جسم المرأة خاصةً أسفل البطن لأنها قريبة من منطقة العضو التناسلي للمرأة. لذلك يُمكن للزوج تقبيل البطن أو عمل مساج لها لتدليل زوجته ومداعبتها.

8- المهبل

المهبل أو المنطقة التناسلية للمرأة عموما من أكثر المناطق الحساسة في جسمها وبالتالي هى أكثرها إثارة. فيُمكن للزوج مداعبة هذه المنطقة بتقبيلها بالفم أو بلمسها باليدين، أو حتى بالعضو الذكري من الخارج.

9- بين الفخذين

هذه المنطقة أيضا مليئة بالنهايات العصبية وُتعتبر من نقاط الضعف في جسم المرأة، ويُمكن للزوج لمسها أو تقبيلها أثناء المداعبة.

10- القدمين

تقبيل القدمين وأصابعها يُثير المرأة كثيرا ويجعل وصولها للنشوة الجنسية أسرع، فمن الممكن أن يقوم الزوج بعمل مساج أيضا لزوجته في بطن الرجل لتشعر بالإثارة.

كم تستغرق مدة المداعبة؟

لا يوجد وقت دقيق ومُحدد لفترة المداعبة فالأمر يختلف من زوجين لآخر، وكل مرة تكون بالطبع مختلفة بين الزوجين. الفكرة كلها في تهيئة الزوجة نفسيا وجسديا لتكون مستعدة للدخول في العلاقة الحميمة بذهن صافي وبدون توتر أو تشنج في جسدها.

علاقات وثقافة جنسية | طرق مداعبة الزوج لعلاقة حميمة ممتعة

المداعبة لا تقف فقط عند مداعبة الزوجة ولكن مداعبة الزوج من الأمور المهمة والضرورية لعلاقة حميمة جيدة، لذلك فتعرفي على فوائد مداعبة الزوج والطرق التي تمكنك من…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | تعرفي على مناطق الإثارة الجنسية عند المرأة

الوصول للنشوة خلال العلاقة الحميمة هو علامة قوية لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين. لذلك على كل زوج أن يعرف مناطق الإثارة الجنسية عند المرأة.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | أماكن لا يمكنك نسيانهم في المداعبة أثناء العلاقة الحميمة

هناك أماكن في جسد المرأة معروفة بالمداعبة وهناك أماكن يغفل عنها كثير من الأزواج، إليك أماكن لا يمكنك نسيانها في المداعبة أثناء العلاقة الحميمة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!