تسجيل دخول انستقرام من قوقل

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

نقدم إليك عزيزي القارئ اليوم عبر مقالنا من موسوعة، طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل ، وهذا التطبيق يستخدمه الملايين من  المستخدمين من أجل مشاركة الآخرين

Share your love

mosoah

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

نقدم إليك عزيزي القارئ اليوم عبر مقالنا من موسوعة، طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل ، وهذا التطبيق يستخدمه الملايين من  المستخدمين من أجل مشاركة الآخرين الصور، وتبادلها فيما بينكم، مع نشر اللحظات الهامة في حياة الأشخاص، وهو من منصات التواصل الاجتماعي المشهورة حول العالم، وتم انطلاقه عام 2010م.

ويتيح للأشخاص أن يلتقطوا الصور ويضعوا إليها إحدى الفلاتر الرقمية، وأضيف إليه في عام 2013م خاصية جديدة تتيح تصوير فيديو متقطع، وقد تخطى عدد الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق الـ300مليون مستخدم.

ويمكن أن تستخدمه عبر الهاتف الذكي، من خلال تحميل التطبيق الخاص به عبر جوجل بلاي بواسطة هذا الرابط ، وذلك في حالة أن جهازك يعمل بنظام التشغيل أندرويد، أما إذا كنت تملك جهاز أيفون فيمكنك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط .

ولكن قد تجد بعض الصعوبات في نزول التطبيق، مثل عدم وجود مساحة على جهازك أو غيرها من المعوقات الأخري، وبالتالي يمكنك استخدام جوجل كروم للوصول إلى الـ instagram، فالأمر سهل للغاية، ولا يتعدى الثواني المعدودة، عليك فقط إتباع الإجراءات التالية.

طريقة تسجيل دخول الإنستجرام عبر جوجل

  • في البداية أفتح نافذة جديدة من متصفح google chrome ، وإذا لم تكن في السابق قمت بتسجيل الدخول عبر هذا المتصفح ،فعليك أن تفعل ذلك عبر إدخال البريد الإلكتروني الـ gmail، وكتابة كلمة السر الخاصة بك؛ حتى يحدث مزامنة لكافة الحسابات الشخصية.
  • بعد ذلك اكتب في مربع البحث كلمة إنستجرام سواء باللغة الإنجليزية أو العربية.
  • ستظهر إليك عدد من  النتائج في الأغلب ستختار النتيجة الأولى، وعليك النقر عليها.
  • عند الدخول إلى النافذة الرئيسية سيكون لديك خيار إنشاء حساب جديد، فعليك أن تمرر النافذة إلى أسفل، وتضغط على أيقونة لدي حساب، وتنقر على تسجيل الدخول login
  • ادخل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي سجلت بهم في الوقت السابق.
  • انقر بعد ذلك على تسجيل الدخول، ويمكنك الربط بينه وبين حساب الفيس بوك.
  • بعد الانتهاء من هذه الإجراءات يمكنك الدخول على تطبيق إنستجرام، وتصفح المنشورات، عبر موقع google.

كما يمكنك الذهاب مباشراً إلى موقع إنستجرام، من خلال هذا الرابط ، سواء كنت تريد إنشاء حساب جديد، أو الدخول إلى حسابك الشخصي.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!