طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

شرح تسجيل دخول سناب شات من قوقل ،يعد برنامج سناب شات هو أحد أهم برامج التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة كبيرة بين الناس، حيث أنه يعد من البرامج السهلة

Share your love

mosoah

تسجيل دخول سناب شات من قوقل

شرح تسجيل دخول سناب شات من قوقل ،يعد برنامج سناب شات هو أحد أهم برامج التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة كبيرة بين الناس، حيث أنه يعد من البرامج السهلة والخفيفة والتي يمكنك أن تقوم بتشغيلها عبر جميع أنواع الهواتف الذكية، كما أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و المحمولة، أما عن مميزات هذا البرنامج فهي كثيرة و سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع موسوعة، لذلك إذا اردت أن تعرف المزيد عن تسجيل دخول سناب شات من قوقل عليك أن تقوم بمتابعة هذا المقال .

ما هو برنامج سناب شات ؟

هو أحد برامج التواصل الاجتماعي الخفيفة والبسيطة، والذي يمكنك من أن تقوم بإرسال مقاطع فيديو صغيرة الحجم وبسيطة، وكذلك يمكنك من التحدث واجراء الكثير من مكالمات الصوت والفيديوهات كما أنه له قدرة على تغيير شكل الوجه والصوت مما يضيف جو من المرح والسعادة، لذلك يعد واحد من البرامج الهامة والمميزة والتي يعشقها كثير من الأشخاص .

تسجيل دخول سناب شات من قوقل :

إذا اردت أن تقوم بإنشاء حساب سناب شات عليك أن تقوم بإتباع هذه الخطوات:

  1. بالبداية عليك أن تقوم بتنزيل برنامج سناب شات على الجهاز، وبعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على التطبيق وقم بالنقر على ايقونة التسجيل.
  2. بعد ذلك سوف يظهر أمامك شاشة قم بكتابة اسمك الأول واسمك الأخير وقم بالضغط على زر التسجيل.
  3. الخطوة التالية هي خطوة تسجيل تاريخ ميلادك وبعد الانتهاء اضغط متابعة، وبعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم باللغة الإنجليزية واختار اسم مميز لم يستخدمه شخص أخر من قبلك وقم بعد هذا بالضغط على رز متابعة.
  4. يأتي دور كتابة كلمة المرور وعليك أن تقوم باختيار كلمة حساب قوية للغاية مكونة من أرقام وحروف ورموز حتى يصعب أن يتم اختراقها أو معرفتها من قبل الآخرين، وقم بالضغط على زر متابعة.
  5. بعد ذلك قم بكتابة بريدك الإلكتروني وبعد هذا قم بالضغط على زر متابعة، وقم بإعادة كتابة بريدك الإلكتروني.
  6. بعد ذلك عليك أن تقوم باختيار مفتاح الدولة التي تتبع لها رقم هاتفك وقم بالضغط على زر متابعة، وبعد ذلك سوف يصلك رسالة بها رمز مكون من ستة أرقام قم بكتابة هذا الرمز في خانة التحقق.
  7. سيطلب منك برنامج سناب شات أن تقوم بتحديد جميع الصور التي تحتوي على رمز ما وذلك من أجل التأكد من أنك لست روبرت وقم بتحديد هذه الصورة والضغط على زر المتابعة.
  8. هنا تكون قد انتهيت من خطوات التسجيل وسوف يتم البحث عن الأصدقاء ويمكنك أن تقوم بتخطي هذه الخطوة والبحث عن الأصدقاء في وقت لاحق.

ما هي فلاتر السناب شات ؟

يوفر برنامج السناب شات مجموعة كبيرة من المميزات والفلاتر الخاصة بالتقاط الصور مثل عدسات الوجه والتي تعمل على وضع أذن الجرو على وجه الأصدقاء، وكذلك العديات العالمية أو الفلاتر التي تعمل على وضع إطارات للصور ويوجد الكثير من الفلاتر والصور المبدعة في برنامج السناب شات والتي يمكنك أن تستمتع بها مع اصدقائك.

كيفية حذف برنامج أو حساب السناب شات :

يجب التنويه إلى أنه يستحيل الغاء تنشيط حساب سناب شات الخاص بأي من المستخدمين من خلال التطبيق، ولكن إذا اردت أن تقوم بحذف حسابك يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي للسناب شات وبعد ذلك تسجل الدخول وقم بالنقر على ايقونة تسجيل الدخول وأتبع هذه الخطوات:

  • قم بالضغط على ايقونة حذف حسابي.
  • بعد ذلك قم بالضغط على إدخال تفاصيل الحساب مرة أخرى، ثم قم بالضغط على ايقونة متابعة، بعد ذلك سوف يتم الغاء تنشيط الحساب، ولكن عليك أن تقوم بتركه مدة لا تقل عن 30 يوم دون أن تسجل الدخول عليه وبعد انتهاء هذه المدة سوف يتم حذف الحساب بصورة نهائية.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!