طريقة تصفية البشرة بالفوتوشوب

Share your love

يسعى مصورو الصور الفوتوغرافية إلى تحقيق مظهر جميل في صورهم ، و الحصول على بشرة جميلة هي أيضا واقعية و تحافظ على نسيج الجلد الطبيعي ، و هناك انواع ماكياج تطبيقية و إضاءة جيدة هي الأساس للبشرة الجميلة ، ولكن هناك بعض التعديلات على الحاسب تجعلها تبدو اجمل.

هناك عدد من تقنيات رائعة لتنميق الجلد في الفوتوشوب Adobe Photoshop ، وستكتشف أي الحالات تستفيد من كل أسلوب ، ثم ستتعرف على نصيحتين سريعتين يمكنك تطبيقهما مع جميع التقنيات لوضع ملمس نهائي على البشرة التي تم تنميقها.

تقنية التنميق لتحسين الوجه

– في عملية التنميق ، ستحقق عملية بسيطة في كثير من الأحيان ما تحتاجه ، و هذا صحيح عند إعادة لمس البشرة ، استخدام طبقة اللمس هو طريقة بسيطة للتعامل مع البقع والعلامات ، كما أنه يعمل بشكل جيد لإزالة رقاقات المكياج أو الوبر أو الغبار ، بالإضافة إلى خيوط دقيقة من الشعر، أستخدم أيضًا طبقة اللمس لتنظيف الماكياج عند الحاجة ؛ على سبيل المثال ، لتنظيف أحمر الشفاه الموجود في الجلد المحيط ، أو لملء الفجوات في كحل العين للحصول على خط جميل ونظيف.

– لا تعمل الطبقة التي تعمل باللمس بشكل جيد من أجل إعادة لمس بقع الجلد أو بقع الجلد أو البقع الساخنة ، كما أنه ليس الأسلوب الصحيح للتعامل مع الشوائب الصغيرة المتعددة ، الحد من طبقات اللمس حتى تنميق المشاكل الملحوظة التي تحيط بها الجلد لا تشوبه شائبة.

– لاستخدام طبقة اللمس ، ابدأ بطبقة الخلفية في Photoshop وأضف طبقة فارغة في الأعلى ، بعد ذلك يتم ضبط الأدوات الخاصة بك ، للقيام بالتشبيك ، و سوف تقوم بالتبديل بين Clone Stamp و Healing Brush ، سأستخدم أحيانًا فرشاة Spot Healing أيضًا ، إذا كانت المنطقة التي أعمل عليها موحدة إلى حد ما ، عند استخدام فرش العلاج ، تأكد من تحديد خيار الأداة Sample All Layers ، و عند استخدام Clone Stamp ، ستحتاج إلى التأكد من تعيين خيار الأداة لعينة إلى Current & Below . مع جميع الأدوات الثلاثة ، أود أن أبدأ بفرشاة صغيرة تصل إلى 50 أو 75٪ من الصلابة. تميل الفرشاة الناعمة إلى نعومة اصطناعية على اللمسات.

ازالة العيوب من البشرة

– تبدأ مع فرشاة الشفاه ، و حدد الطبقة الفارغة الجديدة الخاصة بك ، قم بالتكبير ، وحدد حجم الفرشاة فقط أكبر قليلاً من العيب ، و عليك بوضع عينة الجلد في منطقة نظيفة في أقرب وقت ممكن إلى عيب كنت تنميق ، و انتبه إلى كيفية تدفق نسيج البشرة (على سبيل المثال ، على جانب الجبين) وحيث تتغير لون البشرة ، و ستحصل على أفضل النتائج إذا كانت عينتك مماثلة قدر الإمكان للمنطقة التي تنميقها.

– ضع الفرشاة فوق الجزء العلوي من العيب وانقر فقط ، لا تكتسح أو ترسم أو تضع عدة نقرات فوق بعضها البعض ، التحرك حول الوجه ، و النقر بعيدا عن العيوب الواضحة ، و أعد تشكيل العينة وأنت تتحرك فوق مناطق مختلفة من الوجه.

تنظيف البشرة و ازالة الخطوط الدقيقة

بعض اللمسات ستعمل بشكل أفضل مع أداة Clone Stamp ؛ على سبيل المثال ، تنظيف خطوط التركيب أو إزالة خيوط الشعر الطويلة والناعمة ، و للتواصل مع Clone Stamp ، اضبط أداة الاستنساخ الخاصة بك على عتامة 20٪ ، وأخذ العينة أقرب ما يمكن إلى المنطقة التي تلمسها ، وانقر أو امسح ما يحتاج إلى تصحيح.

استخدام طبقة اللمس لإصلاح الماكياج

يمكن أن تعمل الطبقة التي تعمل باللمس بشكل جيد لبعض التجاعيد ، و إذا كان هدفك خاليًا من الجلد الخالي من العيوب و ترغب فقط في تخفيف بعض التجاعيد ، فحاول استخدام أداة Clone Stamp ، و ستحصل على نتيجة طبيعية إذا قمت بلمس التجاعيد أكثر مما تريد ، ثم خفض عتامة طبقة اللمس حتى تظهر التجاعيد أدناه ما يكفي لإعادة الملمس واستعادة المظهر الطبيعي.

تقنية فصل التردد لازالة البقع

– عندما يكون هناك حاجة إلى المزيد لتحقيق بشرة جميلة ، فإن فصل التردد هو خيار جيد ، تعتبر خطوات إنشاء طبقات العمل تقنية ، لكن المكافأة هي القدرة على القيام بلمسات دون الإضرار أو فقدان نسيج الجلد.

– يعمل فصل التردد بشكل جيد على الشوائب الصغيرة ، والبقع الجلدية ، والبقع الحمراء ، والتجاعيد من جميع الأنواع ، والجلد الجاف والقشاري ، والبقع الزيتية. هذه التقنية تقوم بمعجزات مع دوائر تحت العين ، وهي مثالية أيضًا لتنعيم المكياج الذي لم يمزج بشكل جيد. لقد استخدمت أيضًا فصل الترددات لتخفيف التجاعيد في الخلفية ولتخفيف المزيج بين صورتين في مركب. فصل التردد ليس جيدًا لإزالة الشعر الشارد ، أو إزالة الشوائب التي يتم تحديدها بوضوح ، أو إجراء عملية تجميل شاملة بشكل عام.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!