طريقة ضبط اعدادات البروجكتر projector

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”a64980dc73880471aefbce44-text/javascript”] [wpcc-script type=”a64980dc73880471aefbce44-text/javascript”]

يقوم ويندوز 7 بالتنقل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام الكمبيوتر الخاص بك لتقديم العروض التقديمية، وبفضل إعدادات العرض سهلة الفهم يمكنك توصيل البروجيكتور بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 بسرعة، ولقد ولت الأيام التي كانت تتطلب إعدادات معقدة ومسائل الواجهة، والآن يمكن لأي شخص إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص به لتشغيل العروض التقديمية مثل المحترفين .

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”a64980dc73880471aefbce44-text/javascript”] [wpcc-script type=”a64980dc73880471aefbce44-text/javascript”]

ضبط اعدادت البروجيكتور

1- قم بتوصيل جهاز بروجيكتور بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

2- يتم ذلك عادة عن طريق توصيل كبل VGA أو DVI بمنفذ الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك .

3- اختر من القائمة ابدأ، ثم لوحة التحكم، ثم انقر فوق الوصلة اتصال بالبروجيكتور في إعدادات الأجهزة أو الهاردوير والصوت .

4- تظهر لوحة باللون الأزرق مع مجموعة متنوعة من إعدادات العرض .

5- هناك اختصار سهل للاتصال بجهاز عرض هو الضغط على كنترول مفتاح شعار ويندوز+ب، وبهذا يعرض نافذة إعدادات جهاز العرض حيث يمكنك اختيار كيفية عرض سطح المكتب الخاص بك .

6- اختر إعداد العرض .

7- انقر فوق أحد إعدادات العرض الأربعة

1- عرض سطح المكتب فقط على شاشة الكمبيوتر يستخدم العرض الحالي (على كمبيوتر محمول )

2- يعرض سطح المكتب على جهاز البروجكتر على كل من العرض الحالي وجهاز عرض متصل .

3- توسيع سطح المكتب إلى جهاز البروجكتر يقسم الصورة بين الشاشتين .

4- إظهار سطح المكتب فقط على جهاز البروجكتر، يقوم بإيقاف تشغيل العرض الحالي وعرض سطح المكتب .

8- وهكذا تغلق نافذة إعدادات جهاز البروجكتر .

ميزة مشاركة الإنترنت في ويندوز سهلة، ويعمل ويندوز7 على تسهيل الاتصال بإنترنت ومشاركة اتصال إنترنت مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى في الشبكة، ويمكنك استخدام ميزة مشاركة اتصال إنترنت للويندوز، وعلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز7 للسماح لمشاركة واحدة أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر في اتصال الإنترنت الخاص بك .

ما هو تقاسم اتصال الإنترنت

مشاركة اتصال إنترنت (ICS) هي ميزة تسمح لجهاز يعمل بوصول الإنترنت ليكون بمثابة مضيف أو نقطة وصول للأجهزة الأخرى للاتصال بالويب، وتسهل عليك ميكروسوفت و ويندوز7 الاتصال بالإنترنت ومشاركة اتصال إنترنت مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى في شبكتك، ويمكنك استخدام ميزة هذا الأسلوب لمشاركة الإنترنت أنه لا يوجد متطلب جهاز توجيه، ومع ذلك يجب تشغيل الجهاز المضيف (الكمبيوتر) لأجهزة الكمبيوتر الأخرى للوصول بنجاح إلى الإنترنت .

كيفية إعداد ميزة مشاركة اتصال إنترنت للويندوز

1- مشاركة اتصال إنترنت .

2- اختر  ← أبدأ من لوحة التحكم ← الشبكة والإنترنت، ثم انقر فوق الارتباط مركز الشبكة والمشاركة .

3- يفتح مركز الشبكة والمشاركة .

4- مشاركة اتصال إنترنت .

5- في نافذة “مركز الشبكة والمشاركة” الناتجة، انقر فوق الارتباط “إدارة الشبكة اللاسلكية” .

6- تتيح النافذة التي تظهر لك “إدارة الشبكات اللاسلكية التي تستخدم التوصيل الشبكي اللاسلكي، ثم انقر فوق اتصال ثم انقر فوق ارتباط خصائص المحول .

7- يظهر مربع الحوار خصائص الاتصال، ثم انقر فوق علامة التبويب مشاركة،لا تمنحك علامة التبويب هذه مجموعة كبيرة من الخيارات .

8- حدد خانة الاختيار السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالاتصال من خلال اتصال الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر هذا، وقد تتمكن أيضا من تحديد خانة الاختيار السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالتحكم في الاتصال بالإنترنت أو تعطيله (اختياري)، ويتيح هذا الإعداد للأشخاص الآخرين على الشبكة الخاصة بك التحكم في اتصال الإنترنت المشترك عن طريق تمكينه أو تعطيله، ثم انقر فوق موافق، ثم قم بإغلاق الإطار إدارة الشبكات اللاسلكية لحفظ إعدادات الاتصال المشتركة، وقبل أن يتمكنوا من البدء في استخدام اتصالك المشترك، يحتاج المستخدمون على الشبكة الخاصة بك إلى تكوين إعدادات TCP / IP الخاصة بهم بحيث يمكنهم الحصول على اتصال IP تلقائيا .

كيفية البحث عن مساعدة ويندوز 7

يتم تنظيم تعليمات ويندوز7 حسب المواضيع التي يمكنك تصفحها، ولكن غالبا ما يكون البحث عن ما تحتاج إلى المساعدة فيه أمرا يسيرا، ابحث في التعليمات عن طريق إدخال كلمات رئيسية مثل الفأرة أو التكبير .

1- اختر البدء ← ثم المساعدة والدعم، سيتم فتح نافذة تعليمات ودعم ويندوز .

2- أدخل مصطلح البحث في مربع البحث في Search ، ثم انقر فوق الزر “بحث” .

3- تظهر نتائج البحث، ويبحث ويندوز عن التعليمات عبر الإنترنت بشكل افتراضي، وإذا كنت متصلا بالإنترنت وإذا كنت ترغب في استخدام المساعدة في وضع عدم الاتصال فقط، فانقر فوق الارتباط “تعليمات عبر الإنترنت” الموجود في الركن الأيسر السفلي واختر “الحصول على تعليمات دون اتصال” .

4- استكشف الموضوعات من خلال النقر على الروابط المختلفة في نتائج البحث .

5- تقدم هذه الارتباطات بعض أنواع المساعدة المختلفة، مثل الإجراءات ، والتي توضح أشياء مثل كيفية تسهيل استخدام الماوس، وستجد عناصر مساعدة لتحرّي الخلل وإصلاحه مصاغة باعتبارها عبارات، مثل “لا يمكنني سماع أي نص تمت قراءته بصوت عالي مع الراوي”، ويؤدي النقر على أحد هذه العناصر إلى فتح معالج أداة حل المشكلات، وستجد أيضا بعض العناصر التي توفر معلومات عامة بدلا من الإجراءات، مثل “نصائح للبحث في الإنترنت .

  • HOW TO CONFIGURE A PROJECTOR ON A WINDOWS 7 PC
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!