معرفة رصيد موبايلي

طريقة معرفة رصيد موبايلي

بالتفصيل طريقة معرفة رصيد موبايلي الكود الجديد ، حتي يقوم العميل بمعرفة الرصيد المتبقي لديه في الخط ومعرفة مدة الصلاحية يتم طلب الكود #1411* بدءًا

Share your love

mosoah

معرفة رصيد موبايلي

بالتفصيل طريقة معرفة رصيد موبايلي الكود الجديد ، حتي يقوم العميل بمعرفة الرصيد المتبقي لديه في الخط ومعرفة مدة الصلاحية يتم طلب الكود #1411* بدءًا بالنجمة. أما في حالة رغبة عميل شركة موبايلي أن يعرف كم القيمة المتبقية له من رصيد بيانات الانترنت يتم ذلك عن طريق إدخال الرمز #2*1411*. اما في حالة قيام العميل بتجربة الرموز السابقة ولم يظهر له شيء يجب أن يقوم العميل بإدخال الرمز  #1422* أو تجربة الكود  #1*1411* إليكم المزيد من المعلومات على موسوعة .

طريقة معرفة رصيد موبايلي وباقي اكواد الخدمات

رقم خدمة العملاء موبايلي

• يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يقوم بالاتصال بخدمة العملاء للقيام بالاستعلام عن خدمات الشركة ومعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالاشتراك. هذا ويمكن الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي المملكة العربية السعودية وذلك على الرقم 900 لعملاء شركة موبايلي.

• هذا كما يمكن الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي المملكة العربية السعودية على الرقم 0560101100 من أي مشغل أخر بخلاف شركة موبايلي. اما في حالة الرغبة في الاتصال بخدمة عملاء موبايلي من خارج المملكة العربية السعودية فيتم ذلك عن طريق الرقم 966560101100+.

رمز طلب خدمات شركة موبايلي

• يمكن ان يتم طلب خدمات  شركة موبايلي السعودية عن طريق طلب الرمز #1100* بدءًا بالنجمة ثم يتم الضغط على زر اتصال حيث ان هذا الرقم يتيح لجميع عملاء شركة موبايلي الاطلاع على كافة خدمات الشركة او القيام بالاشتراك بأي من هذه الخدمات.

معرفة عدد الدقائق المجانية موبايلي

• حتي يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يعرف كم عدد الدقائق المجانية المتبقية لدي العميل يمكنه ان يقوم بطلب الرمز #1422* بدءًا من النجمة.

خدمة كلمني موبايلي 

• ويمكن اعتبار خدمة كلمني هي خدمة تكون متاحة في حال انتهاء الرصيد لدي عميل موبايلي حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية الطلب من أحد الأشخاص بأن يقوم بالاتصال بمن طلب الخدمة ، وهذه الخدمة متوفرة باللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية. ولطلب خدمة كلمني باللغة العربية #الرقم المطلوب*199* بدءًا بالنجمة. كما أن لطلب خدمة كلمني باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188* بدءًا بالنجمة.

شحن بطاقة موبايلي

• حتي يتم شحن بطاقة موبايلي يمكن أن يتم الاتصال على الرقم 1411 واتباع التعليمات. هذا كما يمكن شحن البطاقة عن طريق الطلب من خلال الرمز #رقم البطاقة*1400* بدءًا بالنجمة.

خدمة إشعار من موبايلي

• خدمة إشعار هي خدمة تقوم شركة موبايلي بتقديمها للعملاء حيث تتيح للعميل ان يقوم بتلقي رسالة نصية قصيرة تحتوي على المكالمات الفائتة عندما يكون رقم العميل مغلق أو عندما يكون خارج نطاق التغطية. هذا وتعتبر هذه الخدمة مجانية لجميع عملاء شركة موبايلي ومفعلة لديهم تلقائيًا.

تحويل المكالمات موبايلي

• تتيح خدمة تحويل المكالمات من شركة موبايلي إمكانية تحويل جميع المكالمات الواردة إلي العميل إلى رقم أخر (رقم الهاتف الثابت أو العمل أو غيرها). حتي يتم تحويل جميع المكالمات يتم الضغط على **62*رقم الهاتف# بدءًا بالنجمة ثم يتم الضغط على أتصال ، وبعد أن يتم أدخال الرقم السابق يجب أن يقوم العميل بتفعيل التحويل وذلك بطلب الرمز **21* الرقم # ثم أضغط اتصال. وحتي يتم إلغاء تفعيل هذه الخدمة يجب الضغط ##21# ثم اتصال.

• أما عن كود التحويل في حالة أن كان الخط مشغول يجب الضغط على الكود # الرقم**67* ثم اتصال أما عن الإلغاء يتم الضغط على الكود ##67# ثم اتصال ، أما في حالة أن يكون الخط مغلق أو يكون خارج نطاق التغطية يتم تحويل المكالمات وتفعيل الخدمة يتم الضغط على الكود # الرقم**62* ثم اتصال ، أما في حالة الرغبة في الإلغاء يتم الضغط على الكود ##62# ثم اتصال.

خدمة حظر المكالمات من موبايلي

• خدمة حظر المكالمات هي خدمة تتيح للعميل أن يقوم بحجب المكالمات الواردة أو الصادرة من جهاز العميل ويمكن تفعيل هذه الخدمة لتشمل حجب المكالمات كافة أو المكالمات الدولية فقط ، أما عن طريقة تفعيل هذه الخدمة يجب الاتصال بمركز خدمة العملاء ليقوم العميل بالحصول على كلمة سر حجب المكالمات ومعرفة طريقة الحجب.

خدمة الإنتظار من موبايلي

• خدمة الانتظار هي خدمة تعلم العميل بتلقي مكالمة جديدة أثناء قيامه بإجراء مكالمة صوتية كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية وضع المكالمة الأولى في الانتظار والرد على المكالمة الثانية ،وحتي يتم تفعيل الخدمة يتم الضغط على كود *43# ثم اتصال. اما في حالة الرغبة في الإلغاء يتم الضغط على كود #43# ثم اتصال.

تحويل الرصيد من موبايلي

• خدمة تحويل الرصيد هي خمة تتيح للعملاء إمكانية تحويل جزء من الرصيد إلى رقم أخر من نفس شبكة موبايلي لكن يجب أن يكون الرصيد المحول من مضاعفات العدد 5 كما يجب أن يكون رصيدك بعد أن يتم التحويل أكثر من 10 ريال ، وحتي يتم تحويل الرصيد يتم الضغط على الكود *123*رقم الطرف الآخر*المبلغ المحول# ثم أضغط اتصال.

خدمة مفقود إكسترا من موبايلي

• يمكن تفعيل خدمة مفقود إكسترا عن طريق طلب الرقم **21*1431# لكي يظهر الخط بأنه مغلق لجميع المتصلين في حين انه يتم تلقى رسالة تعلم العميل بالاتصال ، كما يمكن تلقي رسالة عندما يعود الخط إلى تغطية شبكة موبايلي بعد أن يكون خارج نطاق التغطية وذلك بطلب الرقم **62*1431#.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!