طريقة وضع التنت على الخدود

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”3aee4dd8dc08c9d445ec5967-text/javascript”] [wpcc-script type=”3aee4dd8dc08c9d445ec5967-text/javascript”]

ما هو التنت

التنت نوع من صبغات البشرة ، وهي أحدث منتجات التجميل لتعزيز مظهر بشرتك ولكن بشكل أفضل ، في الأساس ، تعتبر صبغات البشرة هي القواعد التي تتساوى مع بشرتك مع استمرار إظهار ميزاتك الفريدة ، مثل النمش ، ولا يجب بالضرورة أن تكون مرطبة.

طريقة عمل تنت الخدود

  • اول واهم خطوة هو اختيار افضل انواع التنت لبشرتك.
  • ضعي صبغة الخد  “التنت” على ظهر يدك: لمنع ترك بقع غير ممزوجة على خديك ، ننشر صبغة الخد على ظهر يدك أولاً ،سيخلق هذا مصدرًا متساويًا للون ضروريًا للخطوة التالية!
  • الخطوة الثانية انقلي اللون إلى وجنتيك: مع اللون الخفيف على لوحة المزج المؤقتة الخاصة بك ، حان الوقت لإنجاز المهمة ووضعه ، لذا ، ضعي الصبغة من يدك على خديك عن طريق وضع إصبع السبابة والوسطى والبنصر معًا ، وذلك كما يرشد فنانو المكياج ، حيث ستعمل أصابعك كإسفنجة تقوم بنشر المنتج بالتساوي على الجلد بدلاً من ترك بقع.
  • الخطوة الثالثة والاخيرة قومي بالخلط: وفقًا لخبراء التجميل ، لا ينبغي أن يبقى أحمر الخدود على تفاحة وجنتيك إذا كنت تبحثين عن مظهر طبيعي ، وبدلا من ذلك ، امزجي الصبغة جانبًا باتجاه أعلى نقاط عظام وجنتيك لتقليد التدفق الطبيعي.

طريقة وضع التنت للحصول على منظر طبيعي

هل تتساءلي لماذا لا يبدو التنت جيدًا عليك بقدر ما يبدو على الآخرين؟ ، قد تكون هذه مشكلة في طريقة التطبيق الخاطئة الخاصة بك ، وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية تطبيق صبغة الخد بشكل صحيح حتى لا ينتهي بك الأمر بوجه مهرج؛

  • اغسل وجهك: لانه يجب أن تبدأ بوجه نظيف ، حتى يبدو تطبيق المكياج الخاص بك جديدًا.
  • استخدم مرطب للوجه: هذه خطوة مهمة إذا كنت تريد بشرة ناعمة كريمية غير جافة ، كما يمكن أن يؤدي استخدام مرطب مسبقًا إلى جعل التطبيق أكثر سلاسة.
  • يمكنك استخدام إصبعك أو فرشاة، اي شيء تفضله ، ثم ضعي لمسة على أطراف أصابعك للحصول على مظهر طبيعي أو ضعي شريطًا صغيرًا لإطلالة أكثر دراماتيكية.
  • ابتسمي، وابحثي عن تفاح خديك من خلال وميض ابتسامة عملاقة ، الجزء الدائري من خدك (تفاح) هو المكان الذي تضع فيه الصبغة ، يمكنك الآن استخدام فرشاة أو إسفنجة لنشر الصبغة من خديك إلى خط شعرك.

تنت وردي

بخلاف اضرار التنت على البشرة ، ففائدة لون الخد المسمى بالتنت الوردي هو أنه يدوم لفترة أطول من أحمر الخدود البودرة ، يمكن أيضًا أن تكون صبغات الخد السائلة أسهل في الانتشار ، تذكر استخدام اللون المناسب لبشرتك ، تتطلب البشرة الداكنة صبغات ملونة أكثر ثراءً وأعمق بينما تبدو البشرة الفاتحة أفضل مع درجات اللون الوردي الفاتح.[1]

طريقة وضع مورد الخدود

  • لشكل الوجه الطويل ، يجب أن تضعي مورد الخدود بدءًا من تفاحة الخدين وتذهب إلى الخارج إلى الصدغين ، مع التأكد من المزج جيدًا عند التحرك للخارج.
  • وبالنسبة للنساء ذوات الوجه على شكل قلب ، فإن الحيلة للحصول على مورد الخدود المثالي هي تشكيل شكل “C” من الصدغ إلى عظام الخد ، عن طريق وضع أحمر الخدود على عظام الخد ثم دمجها جيدًا عند التحرك نحو الصدغ ، ويوصى بعمل حركة داخلية عند المزج.
  • لشكل الوجه المربع ، يتم تطبيق أحمر الخدود المثالي بحركة خطية ، ابدأ من جانب الأنف وصولًا إلى خط الشعر ، يجب تغطية عظام الوجنتين والعمل حتى تصل إلى زاوية الحاجب وتستمر حتى خط الشعر ، استخدم حركات خفيفة وطويلة جدًا عند التحرك لأعلى.
  • مع شكل الوجه المستدير ، عليك القيام بخدعة الابتسامة ، الوجود المستديرة لها خدود ممتلئة وهذا هو المكان الذي تريد أن يكون أحمر الخدود فيه ، ولهذا الشكل ، يوصى باستخدام كريم أحمر الخدود ، مرري أحمر الخدود على كلا التفاحين ، أحضر فرشاة كريم الأساس وامسح المنتج باتجاه الصدغ ثم انزل نحو شحمة الأذن. لمقارنة الاستدارة ، يجب أن يكون تطبيق أحمر الخدود زاويًا.
  • إذا كان وجهك بيضاوي الشكل ، فابدأ من الجزء الأكثر بروزًا من عظام وجنتك ، باستخدام فرشاة ، قم بتطبيق المنتج بضربات ناعمة وانزل نحو شحمة الأذن ثم امزجها مع الصدغ. إذا أردت أن تبقي الأمر بسيطًا ، فقط ضعي أحمر الخدود على التفاح وامزجيه جيدًا.

الفرق بين التنت وكريمات الاساس

كان كريم الأساس يستخدم فقط لتصحيح لون البشرة وتقليل ظهور العيوب. الآن يحتوي كريم الأساس على مكونات تحارب الشيخوخة ، وتقلل من حب الشباب ، وتفتيح لون البشرة وأكثر ، وكما لو لم تكن هناك منتجات كافية للاختيار من بينها ، والان ، المرطبات كالتنت وكريمات الأساس متشابهة جدًا ، يستخدم كلا المنتجين مذيبًا (ماء) ويحتوي كلاهما على خليط من المواد المرطبة (المواد الكيميائية التي تربط الماء بالجلد) والمطريات (المواد الكيميائية الزيتية التي تنعم البشرة وتخلق حاجزًا للرطوبة). نظرًا لأن هذه المنتجات من النوع المستحلب (تحتوي على الزيت والماء) ، فإن كلاهما يستخدم خافضات التوتر السطحي للحفاظ على المكونات القابلة للذوبان في الماء والزيت مختلطة معًا في قاعدة كريمية ، وكلاهما يحتوي على مواد حافظة (لإبقائهم خالية من الميكروبات) ومكونات للتحكم في السماكة ودرجة الحموضة ، بالطبع ، نظرًا لأن كلاهما مصمم لمنح بشرتك القليل من اللون ، فإنهما يحتويان على أصباغ مثل أكسيد الحديد وثاني أكسيد التيتانيوم والميكا.

في حين أنهما متشابهان ، إلا أنهما ليسا متطابقان ، فعادة ما تكون كمية الصبغة اللونية المستخدمة في المرطب الملون ” التنت ”  أقل من كريم الأساس ، أيضًا ، يبدو أن التنت يحتوي على المزيد من المرطبات ، لذا يرطب بشرتك بشكل أفضل ، لكن بشكل عام ، كلاهما عبارة عن مركبات توصيل لأصباغ تلوين البشرة.

فوائد وضع التنت على الخدود

المكياج الجميل لا يقتصر فقط على وضع حاجبيك على رموش ناعمة وطويلة وأحمر شفاه ، او وضع انواع مكياج تدوم طويلا كالايلينر؛ بل إنه حول أحمر الخدود الذي يمنح بشرتك توهجًا طبيعيًا ، أحد الأسباب التي تجعل أحمر الخدود أحد الخطوات الأساسية في روتين جمالك هو أنه يجعل بشرتك تبدو شابة وصحية ، يمكنك الخروج بدون الماسكارا ، لكن لا يمكنك الخروج بدون أحمر الخدود وأحمر الشفاه أبدًا ، لذا  إذا كان لديك أحمر خدود ولكنك نادرًا ما تستخدمه ، فقد حان الوقت لاستخدامه بالطريقة الصحيحة لتبدو أكثر إشراقًا من أي وقت مضى ، وهو مثالي ايضا لموسم الربيع.[2]

  • What Is A Skin Tint
  • How to Apply Cheek Tint
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!