عروس كفر الدوار” ترند السوشيل ميديا… ما الذي قالته لزوجها عند عقد القرآن حتّى أثارت كلّ هذا الجدل؟”

اليكم مع موقع أنوثة فيديو عروس كفر الدوار التي وضعت سلسلة من الشروط على عريسها لحظة عقد القران ما أشعل غضبه وتعليقات الجمهور

Share your love

عروس كفر الدوار” ترند السوشيل ميديا… ما الذي قالته لزوجها عند عقد القرآن حتّى أثارت كلّ هذا الجدل؟”

خطفت “عروس كفر الدوار” كل الأنظار بعد أن أصبحت ترند على السوشيل ميديا في مصر والعالم العربي أيضاً، وحصدت كمية هائلة من التعليقات بشكلٍ سريع. 

وكانت العروسة قد نشرت الفيديو الخاص بها على صفحتها الشخصية خلال عقد قرانها، والمفاجأة كانت أنّ تم تداول الفيديو على صفحات الكترونية كثيرة ووسائل اعلامية مصرية عرضته أيضاً. 

ما الذي حصل تحديداً في عقد قران عروس كفر الدوار؟ 

أرادت العروسة توثيق تلك اللحظات من خلال فيديو خاص لها، حيث توجهت لعريسها قبل أن توقع عقد قرانها وقالت له: “أنا واثقة في ربّنا وفيك، إنّك حتكون الزوج والسند والصاحب… انت أعظم وأفضل اختياراتي في الحياة”، وبعدها زادت على حديثها “هطلب منك طلب، زي ما حشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير… ومع احترامي لكل أعلي، أمي ثم أمي ثم أمي… وأوبيا حتى ما يزعلش”. 

ومع تداول تلك اللقطات المصوّرة أثارت العروسة ضحك البعض، وهناك من دعمها في التعليقات التي وردت على الفيديو، أمّا البعض الآخر فانتقد العريس الجالس دون أن ينطق بكلمة. 

[wpcc-iframe style=”border: none; overflow: hidden;” src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F100077756778553%2Fvideos%2F5017200634994146%2F&width=500&show_text=true&height=977&appId” width=”500″ height=”977″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”]

بالفيديو… اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير تجاه الاهل!

ردود فعل كثيرة!

بعد البلبلة التي أحدثها الفيديو، تابعت الصحافة المحلية في مصر التطورات وردود الفعل، وفي أوذل تعليق للعريس أشار الى أنّها كانت المرّة الأولى والأخيرة التي تقوم بها زوجته بنشر مثل هذا المحتوى على السوشيل ميديا، كما وذكر أنّه لن يُحاسبها على ما فعلته لأنّها “طفلة مش فهمة أي حاجة، ولا فاهمة الّي عملتو” على حد قوله. 

كما عبّر عن غضبه من التعليقات التي وجهت ضدّه على السوشيل ميديا مشيراً الى أنّها المرّة الأولى في حياته التي يتم فيها التشهير به. 

أمّا من ناحية والد العروسة، فاعتبر أنّ ابنته على حق ولم ترتكب أي شيء في الفيديو الذي نشرته، بل كل ما في الأمر أنّها وصية منها لزوجها خلال عقد قرانهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elwatannews – الوطن (@elwatannews)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!