عماد الخميري: “يمكن للنهضة أن تصوت لحكومة الفخفاخ دون المشاركة فيها”

قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري، إن الحركة يمكن أن تصوت لحكومة إلياس الفخفاخ دون المشاركة فيها، في صورة لم يتم تشكيلها وفق تمثيلية الأحزاب بمجلس نواب الشعب.    وأضاف الخميري، في تصريح ل (وات) اليوم الثلاثاء بمقر مجلس نواب الشعب بباردو، أن الحركة مصرة على أن تتوفر شروط النجاح للحكومة المرتقبة وفق تصوراتها، ومتمسكة بتشريك الأحزاب في هذه الحكومة وفق تمثيليتها بالبرلمان.

Share your love

قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري، إن الحركة يمكن أن تصوت لحكومة إلياس الفخفاخ دون المشاركة فيها، في صورة لم يتم تشكيلها وفق تمثيلية الأحزاب بمجلس نواب الشعب.
   وأضاف الخميري، في تصريح ل (وات) اليوم الثلاثاء بمقر مجلس نواب الشعب بباردو، أن الحركة مصرة على أن تتوفر شروط النجاح للحكومة المرتقبة وفق تصوراتها، ومتمسكة بتشريك الأحزاب في هذه الحكومة وفق تمثيليتها بالبرلمان.
وأفاد بأن الحركة، ستواصل المفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ، إذا لم يتم تمكينها من تمثيلية صلب الحكومة الجديدة تناسب حجمها بالبرلمان، وذلك تقديرا للمصلحة الوطنية والظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.
يذكر أن إلياس الفخفاخ، التقى بعد ظهر اليوم الثلاثاء مع رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بمقر مجلس نواب الشعب بباردو، دون الإدلاء بتصريح إعلامي حول فحوى هذا اللقاء الثنائي.

وات

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!