غازي الشواشي يتفقد الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة بمنوبة

أدّى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي،  صباح اليوم الاربعاء، زيارة تفقد إلى الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بمنوبة.  واطلع الوزير خلال هذه الزيارة على أبرز الملفات والاشكاليات العقارية المطروحة في الجهة، مؤكدا على ضرورة الإسراع في ايجاد الحلول العملية لهذه الإشكاليات، بما يسهم في توفير فرص الاستثمار من أجل التنمية في ولاية منوبة. وشدّد الوزير على ضرورة تكثيف المعاينات خاصة على شركات الإحياء وعلى العقارات الدولية الفلاحية والسكنية التابعة لملك الدولة الخاص حتى لا يتم استغلالها عشوائيا دون أي وجه قانوني.

Share your love

أدّى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي،  صباح اليوم الاربعاء، زيارة تفقد إلى الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بمنوبة.
 واطلع الوزير خلال هذه الزيارة على أبرز الملفات والاشكاليات العقارية المطروحة في الجهة، مؤكدا على ضرورة الإسراع في ايجاد الحلول العملية لهذه الإشكاليات، بما يسهم في توفير فرص الاستثمار من أجل التنمية في ولاية منوبة.
وشدّد الوزير على ضرورة تكثيف المعاينات خاصة على شركات الإحياء وعلى العقارات الدولية الفلاحية والسكنية التابعة لملك الدولة الخاص حتى لا يتم استغلالها عشوائيا دون أي وجه قانوني.
كما تم التطرق خلال الزيارة إلى مشاغل الموظفين صلب هذه الإدارة، حيث دعا الوزير كافة العاملين بها إلى مضاعفة نسق العمل بالنظر إلى حجم الملفات المتعهد بها من قبل الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بمنوبة.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!