فئات مراتب سيلي ” Sealy ” وانواعها

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”904a846bb1b590b56c357285-text/javascript”] [wpcc-script type=”904a846bb1b590b56c357285-text/javascript”]

مراتب سيلي 

سيلي هي علامة تجارية مشهورة للمراتب قضت ما يقرب من قرن ونصف في العمل لتزويد العملاء بمراتب مريحة وداعمة ، إحدى نقاط البيع الرئيسية لمراتب سيلي هي تقنية Posturepedic التي تحمل العلامة التجارية ، وتعتمد Posturepedic ، التي طورتها سيلي بمساعدة متخصصي تقويم العظام ، على توزيع وزن الجسم أثناء النوم وتعتبر سيلي من ضمن أفضل انواع المراتب في السعودية.

مميزات مراتب سيلي

  • تقنيةPosturepedic: ابتكرت سيلي تقنية الدعم الفريدة هذه بتوجيه من متخصصي تقويم العظام ، يقول الكثير من الناس أنه يساعد بالفعل في تخفيف الألم وتحسين نوعية النوم.
  • الكثير من الخيارات: تأتي مراتب سيلي بخيارات وأساليب متانة مختلفة ، هذا يجعل من السهل العثور على المرتبة المناسبة تمامًا.
  • أحجام ممتدة: يقدم كل من خطوط Conform و Hybrid ملكًا منقسمًا.
  • متوافق مع مجموعة من القواعد: يمكن وضع مراتب سيلي على إطارات منصة أو نوابض صندوقية تقليدية أو قواعد قابلة للتعديل فهي تقدم العديد من مقاسات مراتب السرير.

سلبيات مراتب سيلي

  • درجة الحرارة: تتميز العديد من انواع المراتب سيلي بنوع من تقنية التبريد ، مثل الرغوة القابلة للتنفس أو المملوءة بالهلام. تعمل ميزات التبريد هذه مع العديد من الأشخاص ، لكن بعض المراجعين يقولون إن هذه المراتب لا تزال تشعر بالدفء قليلاً.
  • عدم وجود شفافية حول مواد المرتبة: لا يخرج سيلي ويقول بالضبط ما هي المواد التي يستخدمونها لبناء المراتب.
  • لا تبيع سيلي مراتبها مباشرة: ستحتاج إلى العثور على بائع تجزئة محلي أو عبر الإنترنت لشراء مرتبتك ، إذا كنت بحاجة إلى إرجاعها أو استبدالها ، فستحتاج أيضًا إلى العمل من خلال بائع التجزئة هذا.

اشهر انواع وفئات مراتب سيلي وجودته

مراتب Posturepedic Plus

يتميز Posturepedic Plus بملفات ملفوفة بشكل فردي ، ومعبأة بكثافة للدعم ، ونفس الحدود المقواة مثل مرتبة الأداء.

تعمل طبقتان من الإسفنج الميموري فوم لتوفير توسيد ودعم فوق الملفات ، كما أنه يشتمل على رغوة الذاكرة الهلامية المبردة مع دعم مركزي معزز ورغوة سريعة الاستجابة.

تم تصميم غطاء المرتبة ليشعر بالبرودة عند لمسه ، كما يتميز أيضًا بحماية من مسببات الحساسية للمساعدة في الحفاظ على المرتبة خالية من العفن وعث الغبار.

يأتي Posturepedic Plus في خمسة خيارات للصلابة ، بحيث يكون لديك فرصة أفضل للعثور على المرتبة التي توفر المزيج الصحيح من الراحة والدعم ، لذلك تعد من افضل ماركة عالمية مراتب السرير.

ضع في اعتبارك أن هذه المراتب أطول من معظم المراتب القياسية ، تتميز الإصدارات الناعمة والفائقة النعومة أيضًا بأغطية وسائد مخيطة تضيف مزيدًا من الارتفاع ، لذلك قد تحتاج إلى الاستثمار في مفروشات جديدة وملاءات جيب عميقة للحصول على الملاءمة المناسبة.

يقول بعض المراجعين إن المرتبة بدأت في الانهيار بعد عام واحد فقط. وفقًا لعدد قليل من المراجعين ، تعمل المرتبة جيدًا للأشخاص الذين ينامون بمفردهم ولكنها تعمل بشكل أقل مثالية مع اثنين من الأشخاص الذين ينامون.

مرتبةConformPerformance

في مرتبة Conform Performance ، تعمل طبقات الإسفنج معًا لتوفير الدعم والراحة ، تضيف رغوة الذاكرة ونوعين من الإسفنج المملوء بالهلام توسيدًا وهي مصممة لمساعدتك في الحفاظ على درجة حرارة مريحة للنوم .

الإسفنج الكثيف في المنتصف يقوي المرتبة للمساعدة في الحفاظ على تناسق الجسم ودعمه مع ذلك تضع نفسك أثناء النوم ، يتميز غطاء المرتبة أيضًا بتقنية التخلص من الرطوبة لمن ينامون في جو دافئ.

على الرغم من طبقات الرغوة ، أكد العديد من المراجعين أن هذه المرتبة تنام بشكل رائع ، ويثني المراجعون على هذه المرتبة بشكل عام ، يقول الناس إنه يتمتع بعزل كبير للحركة ، ويشعر بالراحة والبرودة عند لمسه ، ويساعدهم على النوم بشكل أفضل والاستيقاظ دون ألم.

قلة من الناس يقولون إن الحواف كان من الممكن أن تكون أكثر دعمًا ، وأشار آخرون إلى أن المرتبة بدأت في الترهل في السنة الأولى ، يقول البعض إنهم لم يعتادوا أبدًا على الحزم.

مرتبة Sealy Conform Premium

يحتوي خيار Premium في خط Conform على بنية مشابهة لمراتب Performance ، بما في ذلك دعامة Posturepedic الإسفنجية الكثيفة في مركز المرتبة.

يأتي هذا الإصدار أيضًا مع طبقة إضافية من رغوة جل التبريد وغطاء فراش يبقى بارداً عند اللمس ، تتميز المرتبة الممتازة أيضًا بحواف مقواة ، مصممة للسماح لك باستخدام المرتبة من الزاوية إلى الزاوية.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يحب المراجعون هذه المرتبة ، يصفه الناس بأنه مريح وداعم ويقولون إنه يفعل المعجزات لآلام الظهر والرقبة ، يثني العديد من المراجعين أيضًا على تقنية التبريد ، قائلين إن هذه المرتبة تنام أكثر برودة من أسرة رغوة الذاكرة الأخرى.

نظرًا لأن هذه المرتبة أكثر سمكًا من العديد من مراتب الإسفنج القياسية ، فقد توفر دعمًا أفضل للأشخاص الذين يعانون من زيادة وزن الجسم.

طريقة اختيار مرتبة سيلي

أثناء التسوق ، سترغب في التفكير في:

صلابة المرتبة

أنت تريد مرتبة متينة بما يكفي لتوفير دعم جيد ، ولكنك أيضًا تريد أن تشعر بالراحة عند الاستلقاء ، إذا كانت مرتبتك تشعر بعدم الراحة ، فمن المحتمل أنك لن تنام جيدًا .

مرتبة واحدة لن يكون لها نفس الإحساس للجميع ، لأن وزن الجسم ووضعية النوم يمكن أن تؤثر على إدراكك للصلابة وكذلك نوع المرتبة التي تحتاجها ، يمكن أن توفر المراتب الأكثر ليونة تخفيفًا أفضل للضغط ، بينما تميل المراتب الأكثر صلابة إلى توفير دعم أفضل ومحاذاة العمود الفقري.

بشكل عام ، قد يجد الأشخاص الذين ينامون على الجنب الراحة المثالية وتخفيف الضغط للأرداف والأكتاف من خيارات سيلي فائقة النعومة / القطيفة واللينة / الفخمة.

من المرجح أن يجد الأشخاص الذين ينامون في الظهر والبطن مراتب صلبة وثابتة أكثر راحة ودعمًا ، وقد يجد الأشخاص الذين ينامون مجموعة من خيارات الوسائد مثالية لاستيعاب أي وضع يتواجدون فيه.

إذا لم تكن متأكدًا من خيار الحزم الذي تختاره ، أن المراتب متوسطة الصلابة توفر مزيجًا جيدًا من الراحة والدعم لمعظم الناس.

التبريد

يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة الحرارة والتعرق ليلاً إلى تعطيل نومك ، لذلك ينصح الخبراء عادةً بالنوم في غرفة أكثر برودة للحصول على نوم أفضل.

يمكن للمرتبة التي تحبس الحرارة أن تتركك دافئًا بشكل غير مريح ، حتى في غرفة باردة ، تستخدم العديد من ماركات المراتب الحقن الهلامي وأنواع أخرى من تقنيات التبريد في مراتبها لمساعدتك على النوم براحة أكبر.

إذا لم يكن النوم الحار مشكلة بالنسبة لك ، فيمكنك على الأرجح أن تأخذ تقنية التبريد هذه أو تتركها ، إذا كنت تنام على الجانب الدافئ ، فقد يكون من المفيد أن تستثمر في مرتبة ذات ميزات تبريد أفضل ، مثل رغوة التبريد الإضافية أو الأغطية الباردة في مراتب سيلي بريميوم.

قد ترغب أيضًا في التفكير في استخدام الهجينة ، لأنها تميل إلى حبس حرارة أقل من المراتب الرغوية بالكامل.

ارتفاع المرتبة

تميل المراتب الطويلة إلى أن تكون أكثر متانة ، حيث توفر الطبقات والملفات الإضافية مزيدًا من العمق والدعم ، عادةً ما توفر المرتبة ذات الارتفاع الأكبر دعمًا أفضل للأشخاص ذوي الأوزان العالية.[1]

  • Sealy Posturepedic Mattresses: 2021 Reviews
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!