فتح باب التسجيل بمنتدى جيل المساواة في باريس

أعلنت هيئة الأمم المتحدة للمراة عن فتح باب التسجيل لحضضور فعاليات منتدى جيل المساواة في باريس للعمل على تسريع وتيرة تحقيق المساواة بين الجنسين.

Share your love

أعلنت هيئة الأمم المتحدة للمرأة عن فتح باب التسجيل لحضور منتدى جيل المساواة المقرر عقده في باريس خلال الفترة من 30 يونيو إلى الثاني من يوليو، ويمكن للراغبين في الحضور التسجيل من خلال الإنترنت على موقع المنتدى من هنا، وذلك حتى يوم منتصف الليل بتوقيت باريس ليوم الأحد 27 يونيو.

ومن المفترض أن يتم تنظيم الفعاليات التي يصل عددها إلى 90 حدثا بانضمام 500 عضو في لجنة المنتدى، وبحضور رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، وذك من أجل إطلاق حطة من شانها ان تعمل على تسريع وتيرة خطوات المساواة بين الجنسين حول العالم، بالإعلان عن التزامات ملموسة وتعزيز الشراكات والتعاونات لتحقيق هذه المساواة على مدى الخمس سنوات المقبلة.

وتعتبر هيئة الامم المتحدة للمرأة أن منتدى جيل المساواة سيكون نقطة تحول عالمية للنهوض بحقوق المرأة، خاصة بعد مرور 26 عاما على المؤتمر العالمي للمرأة في بكين، وبعد مرور العالم بأزمة وباء كوفيد- 19، الذي كان له أثر مضاعف على أوضاع النساء وتفاقم أزمة المساوة بين الجنسين، مما يعني ضرورة العمل بوتيرة أسرع لتلافي الآثار السلبية التي سببها الوباء وحتى تكون قضية المساواة بين الجنسين في صميم الجهود للنهوض بالمجتمعات وإنعاشها بعد الجائحة.

 

أخبار وتقارير | نشرة القومي للمرأة: مساندة المرأة خلال الجائحة

صرحت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أن مصر أول دولة في العالم تصدر ورقة سياسات حول الاستجابة لاحتياجات المرأة خلال جائحة كوفيد- 19

اقرأي المزيد ..

أخبار وتقارير | الأمم المتحدة للمرأة: خطة عالمية للمساواة بين الجنسين

تعرفوا على بيان الأمم المتحدة للمرأة، في ظل ختام أعمال منتدى جيل المساواة في المكسيك.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!