فساتين للعيد ستُشعرك ببهجة هذه المناسبة

شراء ملابس العيد شىء يُشعرنا ببهجة هذا الموسم، إليكِ أفكار لفساتين للعيد بستايلات مُختلفة للمحجبات وغير المحجبات يُمكنكِ شراؤها هذا العام في العيد.

Share your love

مهما كبرنا في العُمر نظل ننتظر العيد، ونُحب شراء ملابس جديدة للشعور بفرحة قدوم العيد. ومنذ أن كُنّا صغارا وتحتل الفساتين جزء خاص من ذكرياتنا مع ملابس العيد، ففساتين العيد بالتحديد مُميزة جدا وتجعلنا نشعر وكأننا أميرات. ولايزال الشعور قائم حتى بعد أن كبرنا وأصبحت الفساتين موضة الملابس كل عام وأحد أساسيات الخزانة التي لا نستغنى عنها. ولأن العيد يُصادف بداية الربيع والصيف فإليكِ أفكار لفساتين للعيد بطابع صيفي رائع ومن وحي موضة فساتين 2020 أيضا…

فساتين للعيد

إليكِ أكثر من فكرة لستايلات مختلفة لفساتين العيد يُمكنكِ شراؤها هذا العام…

فساتين بكشكشة

الكشكشة من القصات التي تمنح الإطلالة مرونة وأنوثة وتجعلها حيوية وأنيقة. الكشكشة موضة رائجة لصيف 2020، لذلك سيكون اختيار رائع أن تكون فساتين العيد هذا العام تتميز ببعض الكشكشة. أهم شىء أن تختاري فستان بكشكشة مناسب لطبيعة جسمك. فمثلا:

  • يُمكنكِ اختيار الفساتين ذات الكشكشة من على الصدر أو الخصر إذا كان جسمك يتخذ شكل الساعة الرملية.
  • وعليكِ تجنب الكشكشة بعد الخصر والأرداف إذا كُنتِ تتمتعين بجسم يُشبه الساعة الرملية أو كُنتِ مُمتلئة قليلا من الأسفل.
  • كذلك ستكون الفساتين بكشكشة مثالية على الأكتاف إذا كانت أكتافك صغيرة لتمنحها شكل أكبر. هكذا يُمكنكِ اختيار الكشكشة بطريقة تناسب شكل جسمك لتمنحه التأثير المطلوب لإطلالة رائعة وأنيقة في العيد.

اقرئي أيضا: موضة فساتين التسعينات والإطلالات التي لا ننساها

فساتين للعيد بكشكشة

فساتين للعيد بكشكشة طويلة

فساتين للعيد بكشكشة بطبقات

فساتين للعيد بكشكشة مقلمة

فساتين للعيد بكشكشة بنصف كم

فساتين للعيد بكشكشة أسود

فساتين ماكسي

قصة الفساتين الماكسي ليست جديدة، ولكنها رائجة جدا هذا الموسم بأشكال مختلفة وجذابة، الطويل والقصير وغيرها من القصات. فالفستان الماكسي قطعة أنيقة ومُريحة جدا في الربيع والصيف، كما أن القصة في حد ذاتها تناسب كل الخروجات ويعتمد الأمر على نوعية القماش ولون ونقشة الفستان وتصميمه. فيُمكنكِ اختيار الفساتين الماكسي الكاجوال للخروجات الصباحية أما تلك السواريه أو الفرومال لمُناسبات مُعينة.

وأجمل ما يُميز الفساتين الماكسي أنها تُناسب كل الأجسام، الكيرفي والرفيعة وكل الأشكال. فإذا كُنتِ تتمتعين بقوام كيرفي، يُمكنكِ اختيار فستان ماكسي بقصة الـ A-Line ليكون ضيق من عند الخصر وواسع من الأسفل. أما المرأة النحيفة، فيُمكنها اختيار فستان ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل.

اقرئي أيضا: أفكار لملابس كاجوال لإطلالة مختلفة ومميزة في العيد

فساتين للعيد ماكسي أخضر

فساتين للعيد ماكسي طويل

فساتين للعيد ماكسي أحمر

فساتين للعيد ماكسي مطبوع بالورود

فساتين للعيد ماكسي أصفر طويل

فساتين للعيد ماكسي برتقال طويل

فساتين للعيد ماكسي صيفي

فساتين بولكا دوتس

البولكا دوتس من النقشات التي أعشقها والتي لا تذهب موضتها، ومن دواعي سروري أنها موضة هذا العام. لذلك ستكون فساتين العيد رائعة بنقشة البولكا دوتس. ويُمكنكِ اختيار أي قصة أو ستايل تُحبيه من الفساتين، فالبولكا دوتس تناسب الكثير من تصاميم الفساتين. ولا يقتصر البولكا دوتس على الأبيض والأسود فقط، بل ستجدين العديد من الألوان المبهجة التي تناسب العيد والصيف، كما ستجدين أشكال مختلفة للدوائر نفسها بين الصغير والكبير. 

وتُناسب فساتين البولكا دوتس الخروجات الصباحية الكاجوال والإطلالات المسائية أيضا على حسب نوع القماش وشكل الفستان وتصميمه. كما أنكِ تستطيعين مثلا ارتداء فستان واحد بنقشة البولكا دوتس للصباح والمساء، فيُمكنكِ اختيار حذاء رياضي مريح أو حذاء مفتوح للصباح، وتنسيق حقيبة كاجوال. أما في الليل يُمكنكِ ارتداء نفس الفستان مع حزام كلاسيك أنيق وحذاء بكعب عالي وحقيبة كلاسيكية للسهرة.

اقرئي أيضا: كيف تحصلين على أكثر من لوك للعيد بقطعة ملابس واحدة

فساتين للعيد بولكا دوتس أصفر

فساتين للعيد بولكا دوتس أخضر

فساتين للعيد بولكا دوتس بينك

فساتين للعيد بولكا دوتس أبيض في أسود

فساتين للعيد بولكا دوتس لبني

فساتين للعيد بولكا دوتس أسود

فساتين للعيد بولكا دوتس أخضر نعناعي

فساتين بليسيه

أعشق الجيبة البليسيه، ولكن عندما شاهدت أكثر من صورة وموديل للفساتين البليسيه أحببتها جدا. وقصة البليسيه موضة رائجة هذا العام أيضا. ولاشك أن الفساتين البليسيه تمنحك إطلالة ناعمة وأنثوية وحيوية، فقصة البليسيه تجعل الفستان به حركة وحياة. 

والميزة في الفساتين البليسيه أيضا أنها تُناسب مختلف أشكال الأجسام، ومُناسبة لكل الخروجات. لذلك لا تترددي أبدا في اقتناء فستان للعيد بقصة البليسيه هذا العام.

فساتين للعيد بليسيه بأكتاف متساقطة

فساتين للعيد بليسيه ملون

فساتين للعيد بليسيه بأكمام طويلة

فساتين للعيد بليسيه أحمر

فساتين للعيد بليسيه زيتي بأكمام طويلة

فساتين للعيد بليسيه كلاسيك مُلون

فساتين مطبعة بالورود

فصلي الربيع والصيف مرتبطين بالورود خاصةً في الفساتين. وهذا العام تحتل الفساتين المطبوعة بالورود مكانة مُميزة في قائمة القطع الرائجة والموضة. لذلك سيكون لديكِ العديد من الاختيارات للفساتين المطبوعة بالورود، فالموديلات والأفكار لهذا الشكل من الفساتين لا تنتهي.

ستجدين فساتين بأشكال ورود صغيرة وماعمة، وأخرى كبيرة ومطبوعة على جزء مُعين من الفستان. ستجدين أيضا أقمشة مختلفة مثل الشيفون والقطن وغيرهم. كما يُمكنكِ اختيار فساتين بالورود في مناسبات صباحية، أو خروجات مسائية، حسب شكل وموديل وقماشة الفستان. ستُحبين هذه الإطلالة الناعمة الأنثوية التي ستجعل إطلالتك مُميزة في العيد بالتأكيد.

اقرئي أيضا: 10 أفكار لتجديد إطلالتك وتنسيق ملابس العيد

فساتين للعيد مطبوعة بالورود بكم طويل

فساتين للعيد مطبوعة بالورود أسود قصير

فساتين للعيد مطبوعة بالورود فوشيا

فساتين للعيد مطبوعة بالورود

فساتين للعيد مطبوعة بالورود طويل بدون أكمام

فساتين للعيد مطبوعة بالورود طويل ماكسي

فساتين بيضاء

الفستان الأبيض هو أحد أساسيات خزانة الملابس منذ زمن طويل، وخاصةً خزانة فصل الصيف. فالأبيض دائما لون الإشراق والتفاؤل والبهجة، كما أنه من الألوان المُريحة للصيف. والفستان الأبيض هو أحد أبرز القطع في موضة فساتين 2020، فقد اعتمده الكثير من المُصممين في عروض الأزياء، وأنتِ أيضا ستُحبين اعتماده لفساتين العيد. 

أما عن طُرق ارتدائه فهى متعددة، فالفستان الأبيض مثل قطعة حيادية يُمكنكِ تنسيقها بالكثير من الأفكار. فمثلا يُمكنكِ ارتداء جاكيت جينز وحذاء رياضي وحقيبة كاجوال لإطلالة صباحية مُميزة وبسيطة. كما يُمكنكِ تنسيق حزام بلون فاتح لتحديد الخصر على الفستان الأبيض وارتداء حقيبة وحذاء مُتناسقين مع لون الحزام. 

وإذا كُنتِ مُحجبة فيُمكنكِ ارتداء إيشارب أو طرحة منقوشة بألوان مختلفة لتمنح الفستان الأبيض السادة روح مختلفة، كما يُمكنكِ إضافة حزام أو أي إكسسوارات أخرى مع الحقيبة والحذاء.

فساتين للعيد بيضاء

فساتين للعيد بيضاء للمحجبات

فساتين للعيد بيضاء بأزرار أمامية

فساتين للعيد بيضاء

فساتين للعيد بيضاء

فساتين للعيد بيضاء صيفي

فساتين تطريز إنجليزي

الترطيز الإنجليزي الذي يُشبه الخروم المتتالية من صيحات موضة صيف 2020. وهو من أجمل التطريزات في الفساتين، حيث يمنح الفساتين تفاصيل أنثوية رقيقة تبدو أنيقة للغاية. فإذا كُنتِ تنوين شراء فساتين للعيد جديدة هذا العام، يُمكنكِ اختيار هذا الستايل وأنتِ مُطئمنة، فبدون مجهود ستحصلين على لوك مختلف ومُريح وجذاب.

اقرئي أيضا: 10 نصائح عليك معرفتها قبل شراء ملابس العيد

فساتين للعيد تطريز إنجليزي أحمر

فساتين للعيد تطريز إنجليزي موف

فساتين للعيد تطريز إنجليزي أبيض

فساتين للعيد تطريز إنجليزي أخضر

فساتين للعيد تطريز إنجليزي أبيض

فساتين للعيد تطريز إنجليزي لبني

فساتين للمحجبات

الفساتين هى صديقة كل مُحجبة وقطع أساسية في دولابها. فالفساتين تُناسب جدا إطلالة الحجاب، خاصةً بستايلها الواسع الفضفاض وأشكالها المختلفة. يُمكنكِ تنسيق الفساتين بأكثر من شكل مع الحجاب، وارتداء إكسسوارات مثل القبعة على الحجاب للوك صيفي بامتياز، أو جاكيت، أو تنسيق الحذاء والحقيبة بأشكال مختلفة.

اقرئي أيضا: فساتين خروج للمحجبات يمكنك تفصيلها هذا الصيف

فساتين للعيد للمحجبات

فساتين للعيد للمحجبات مطبوع بالورود

فساتين للعيد للمحجبات مخططة

فساتين للعيد للمحجبات بولكا دوتس

فساتين للعيد للمحجبات ملون

فساتين للعيد للمحجبات أبيض

فساتين للعيد للمحجبات بليسيه ملون

أي ستايل من هذه الفساتين تُحبين أكثر؟ اخبرينا في التعليقات وشاركينا بذوقك في اختيار الملابس وخاصةً فساتين العيد. سننتظر مُشاركتك…

اقرئي أيضا: فساتين طويلة لجميع المناسبات والأعمار

فساتين شيفون بتصميمات متنوعة لجميع المناسبات

فساتين سهرة قصيرة وناعمة تبرز أنوثتك

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!