(فيديو) السدراوي: منع النقاب عمل تعسفي وانتهاك للحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين

قال إدريس السدراوي في تصريح لموقع "هوية بريس" أنهم في الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان، يعتبرون ما يحدث، تعسفا وانتهاكا لحق من الحقوق، الذي هو حرية اللباس، ومنعطف خطير في ممارست السلطة في المغرب، بالتضييق بشكل غير مقبول على حق من حقوق المواطنين المغاربة.

Share your love

(فيديو) السدراوي: منع النقاب عمل تعسفي وانتهاك للحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين

(فيديو) السدراوي: منع النقاب عمل تعسفي وانتهاك للحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

قال إدريس السدراوي في تصريح لموقع “هوية بريس” أنهم في الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان، يعتبرون ما يحدث، تعسفا وانتهاكا لحق من الحقوق، الذي هو حرية اللباس، ومنعطف خطير في ممارسة السلطة في المغرب، بالتضييق بشكل غير مقبول على حق من حقوق المواطنين المغاربة.

وأضاف رئيس الرابطة قائلا أن: هذا عمل غير قانوني وعمل تعسفي وانتهاك للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والحق في ممارسة مهنة شريفة، في الوقت الذي كنا ننتظر حملات على مروجي المخدرات والخمور المهربة ومجموعة من الممارسات الخطيرة، من صنع الخمور المصنع محليا والتي انتشرت في عدة مناطق، نتفاجأ بالهجوم على مجموعة من المواطنين، الذين يمارسون تجارة نعتبرها مشروعة، ويعتبرها العالم بأسره مشروعة، وتمارس في جميع دول العالم بما فيها الصين وأمريكا، وبالتالي فهذا استثناء مغربي في القمع وفي الهجوم على أرزاق المواطنين المغاربة.

وحمل السدراوي المسؤولية للسلطات المحلية ووزارة الداخلية، وطالب التجار برفع دعاوى قضائية، لتتحمل وزارة العدل مسؤوليتها في حماية المواطنين في ممارسة تجارتهم بشكل سليم.

للتواصل: مصطفى الحسناوي

[wpcc-iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/B6FpnDlpTFo?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen]

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!