فيديو.. العريض: موقفي الرافض لبقاء الغنوشي على رأس النهضة مبدئي

قال القيادي في حركة النهضة علي العريض ان قوانين حركة النهضة في إعداد مؤتمراتها تقتضي تكليف لجنة تتلقى المقترحات والأفكار وتدرسها وتعمّقها وتدير حولها حوارا داخليا يفضي إلى اللوائح التي يبت فيها المؤتمر وهو سيد نفسه. واضاف العريض "انا مع احترام القانون الأساسي للحركة الذي يحدد بدورتين عهدة رئيس الحركة وذلك لأسباب مبدئية وبقطع النظر عن الأشخاص وأعتقد أن ذلك هو الأنسب للحزب والديمقراطية.". وتابع "هناك العديد من القيادات القادرة على رئاسة الحركة لكن شرط أن يتوفر الاستعداد للترشح لتحمل هذه المسؤولية وقبول تزكية ذلك من المؤتمرين.

Share your love

قال القيادي في حركة النهضة علي العريض ان قوانين حركة النهضة في إعداد مؤتمراتها تقتضي تكليف لجنة تتلقى المقترحات والأفكار وتدرسها وتعمّقها وتدير حولها حوارا داخليا يفضي إلى اللوائح التي يبت فيها المؤتمر وهو سيد نفسه.
واضاف العريض “انا مع احترام القانون الأساسي للحركة الذي يحدد بدورتين عهدة رئيس الحركة وذلك لأسباب مبدئية وبقطع النظر عن الأشخاص وأعتقد أن ذلك هو الأنسب للحزب والديمقراطية.”.
وتابع “هناك العديد من القيادات القادرة على رئاسة الحركة لكن شرط أن يتوفر الاستعداد للترشح لتحمل هذه المسؤولية وقبول تزكية ذلك من المؤتمرين.
وقال “آمل أن تبقى حركة النهضة حزب الديمقراطية والمؤسسات .. حزب الانفتاح على مختلف الفئات.. حزب وحدة الصف والانضباط”.
 

 

 

[wpcc-iframe allowfullscreen=”true” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”315″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMr.Ali.Laaridh%2Fvideos%2F930199520725459%2F&show_text=0&width=560″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”560″]

 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!