فيديو.. سامية عبو للغنوشي: مرحبا بك في عالم الجريمة.. الذي دخلته من الباب الكبير

شهدت الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب المنعقدة اليوم والمخصصة للاعلان عن تركيبة اللجان البرلمانية حالة من التشنج وتبادل التهم بعد اتهام النائب عن الكتلة الديمقراطية منجي الرحوي رئيس البرلمان راشد الخريجي بالقيام بتعيينات وعقود عمل اعتبرها تمس من حيادية الادارة ومن شأنها خلق مكتب مجلس موازي لمكتب البرلمان وادارة موازية لادارة البرلمان،. كما وجّهت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو اتهامات لرئيس البرلمان راشد الخريجي (الغنوشي) اتهما بان ما اقدم عليه من تعيينات في المجلس يدخل في عالم الجريمة.. قائلة "فمرحبا بك في عالم الجريمة..

Share your love

شهدت الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب المنعقدة اليوم والمخصصة للاعلان عن تركيبة اللجان البرلمانية حالة من التشنج وتبادل التهم بعد اتهام النائب عن الكتلة الديمقراطية منجي الرحوي رئيس البرلمان راشد الخريجي بالقيام بتعيينات وعقود عمل اعتبرها تمس من حيادية الادارة ومن شأنها خلق مكتب مجلس موازي لمكتب البرلمان وادارة موازية لادارة البرلمان،.
كما وجّهت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو اتهامات لرئيس البرلمان راشد الخريجي (الغنوشي) اتهما بان ما اقدم عليه من تعيينات في المجلس يدخل في عالم الجريمة.. قائلة “فمرحبا بك في عالم الجريمة.. الذي دخلته من الباب الكبير”.
وتابعت عبو لرئيس البرلمان انت صنعت ادارة موازية في البرلمان ” مضيفة ان التعيينات التي قمت بها لا تندرج ضمن الادارة ولا ضمن مكتب المجلس.
وقالت سامية عبو ان الفصل 57 ينص على ان اعضاء مكتب المجلس هم من يتولون مساعدة الرئيس في أداء مهامه كل في حدود
الفيديو: الدقيقة 27
[wpcc-iframe width=”854″ height=”480″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen” src=”https://www.youtube.com/embed/BcP7MeMJbUs?autoplay=1&start=0&rel=0″]
Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!