فيديو يأسر القلوب…أب يرزق بطفله الأول بعد 18 سنة من الحرمان!

فيديو ردة فعل لأب يرزق بطفل بعد حرمان 18 عاماً يتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور يتفاعل وإليكم كل التفاصيل مع موقع أنوثة

Share your love

فيديو يأسر القلوب…أب يرزق بطفله الأول بعد 18 سنة من الحرمان!

انتشر خلال الساعات الماضية الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو ردة فعل لأب رزق بطفل بعد حرمان 18 سنة. في الفيديو، ظهر الأب يحمل الطفل، ساجداً، ويبكي من الفرح. لم يصدق الرجل العراقي أنه أخيراً أصبح أب، ولم يتمكن من السيطرة على مشاعره. في لقطات أخرى من الفيديو، ظهر بعض أقارب الأب وهم يرمون الحلوى على طاقم المشفى ، وعلَت زغاريد وهتافات النساء.

[wpcc-iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/sQZJxDFCHTs” width=”727″ height=”409″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

أوّل صورة لعائلة كريستيانو رونالدو بعد ولادة ابنته

 تفاعل الجمهور مع فيديو ردة فعل لأب رزق بطفل بعد حرمان 18 سنة 

تفاعل العديد من مستخدمي السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو الذي حصد عدد كبير من المشاهدات والتعليقات. تضمنت غالبية التعليقات، مباركة للأسرة التي حُرمت من الأطفال لمدة 18 عاماً. حيث علق أحدهم قائلاً: “ربنا كربم وعظيم ربنا يرزق كل مشتاق ويبارك لهم في المولود”، ومن جهتها كتبت ناشطة على تويتر كاتبة: “يا الله يا شعوره رزق بطفل بعد 18 سنة…الله يرزق كل محروم الذرية الصالحة”.

 

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″]

كما علق شخص يدعى أكرم “شعوور الواحد ميعرفش يوصفه من كتر الفرحه ربنا يرزق كل مشتاق ويجبر خاطر كل أب وأم متأخرين ويقر عينهم بولادهم يارب”.

 

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!