فينيسيوس جونيور.. تميمة انتصارات ريال مدريد

Share your love

الفهرس

مدريد- متابعات: يعتبر فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 20 عامًا، هو تعويذة لنادي ريال مدريد الإسباني، فعلى الرغم من كونه محل جدل دائم من قبل جزء من الجماهير والنقاد وقد نما أيضًا جزء من محبيه غير المشروطين أكثر فأكثر، إلا أن أرقام النجم البرازيلي الشاب تتحدث عنه.

وقد تأخر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في استيعاب ذلك، ولكن منذ أن منحه المشاركة أساسيا في مباريات ريال مدريد، أدى فريقه أداءً جيدًا مع وجود فينيسيوس في الملعب.

صحيح أن سلسلة الإصابات المستمرة التي يتعرض لها إدين هازارد كانت لصالح البرازيلي، نظرًا لأن ​​اللاعب البلجيكي لا يزال غير قابل للنقاش في مشاركته أساسيًا من قبل المدرب الفرنسي.

ولكن نظرًا لأن هازارد لم يتم الاعتماد عليه في الكثير من المباريات الموسم الجاري 2020-2021، فقد انتهى الأمر بالمدرب زيدان إلى الاستسلام لهذا الأمر.

كرة القدم المباشرة والمتفجرة من قبل فينيسيوس والتي تسببت في العديد من الاختلالات الدفاعية في المنافسين، كان لها دورًا كبيرًا في انتصارات ريال مدريد، وبالإضافة إلى ذلك، هناك سؤال رقمي وإحصائي يلعب لصالح استمرارية ابن السامبا في تشكيلة ريال مدريد الأساسية.

من بين آخر 11 مباراة رسمية خاضها ريال مدريد، شارك فينيسيوس أساسيًا في ثماني مباريات ودخل بديلا في ثلاث مرات، وهل تعلم ماذا حدث؟ حسنًا، في جميع مشاركاته الثمانية، تمكن الفريق الأبيض من تحقيق الانتصار، بينما في مشاركاته الثلاثة بديلًا لم يعرف الميرينجي طعم الفوز حيث حقق تعادلين وهزيمة.

لقد لاحظ زيدان ذلك، حيث ظهر أن فينيسيوس له تأثير كبير للغاية في طريقة اللعب الهجومية للفريق التي يستفيد منها كريم بنزيما، والذي يتواصل معه بشكل متزايد أكثر وأفضل، تاركًا رودريجو وماركو أسينسيو تحت الأنظار نظرًا لمستواهم المتراجع وغير المستقر عندما سنحت لهم الفرصة للمشاركة أساسيين.

تُترجم سلسلة انتصارات فينيسيوس إلى ستة مشاركات أساسية في الدوري الإسباني، وانتهت جميعها بانتصار (ضد هويسكا، خيتافي، فالنسيا، بلد الوليد، إلتشي وسيلتا فيجو)، والتي يجب أن يضاف إليها مشاركات أساسية في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا، وحسمها بالانتصارات ذهابًا وإيابًا، وقام أمام الفريق الإيطالي في دور الستة عشر من الشامبيونزليج بلعبة مارادونية في ملعب ألفريدو دي ستيفانو كانت لمنحته الكثير من الثناء إذا كانت قد سكنت الشباك.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لعبة البرازيلي الرائعة أمام أتالانتا على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، وكتب عليها «مراوغة فينيسيوس جونيور»، مضيفًا شعلة من «النار».

ومع ذلك، عندما كان بديلاً أمام ليفانتي، خسر الفريق 1-2 (لعب فيني في آخر 30 دقيقة فقط)، وكان لديه أيضًا نصف ساعة في التعادل ضد ريال سوسيداد (1-1) في دي ستيفانو وفي واندا ميتروبوليتانو في مواجهة الديربي مع أتلتيكو مدريد (1-1)، والخلاصة، أن فينيسيوس أفضل بكثير عند مشاركته أساسيًا مع ريال مدريد وأرقامه تؤكد ذلك.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!